أروع 10 أبطال من أنمي أكاديمية بطلي

أنمي أكاديمية بطلي من أكثر الأنيميات اثارة خلال الأعوام القليلة الماضية . هذا الأنمي فى طريقه ليصبح أحد أكبر الأنيميات فى العالم . أكاديمية بطلي ينافس بقوة على أن يكون من الأنيميات الثلاثة الأفضل . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأروع الأبطال من هذا الأنمي الرائع . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أروع الأبطال من أنمي أكاديمية بطلي Boku no Hero Academia

 

10 – أول مايت

أول مايت

اذا كنا سنتحدث عن أروع الأبطال ، فلا يمكننا أن نقوم بعمل قائمة بدون أول مايت ، البطل رقم 1 . انه رمز السلام و العدالة . أول مايت هو بلا شك البطل الأقوى فى الأنمي . انه يختلف عن جميع الأبطال الأخرين ، حتى الأشرار أمثال ستاين الذين لا يحترمون الأبطال ، يكنون له احترام كبير .

 

 

9 – توكويامي فوميكاجى

توكويامي فوميكاجى

البطل التالي فى قائمتنا هو البطل الغامض توكويامي فوميكاجى . قوته الخاصة هي الظل الأسود . هذه القدرة تسمح له باستدعاء ظل مظلم . توكويامي لديه معرفة كبيرة بنقاط قوة و ضعف قدرته . برغم أنه كان يبدو بلا فائدة عند النظرة الأولى ، الا أن قدرته يمكن استخدامها بطرق عديدة . دوما ما يبقى على هدوئه حتى فى أصعب المواقف .

 

 

8 – أيزاوا شوتا

أيزاوا شوتا

يشتهر أيزاوا بـ ” رأس الممسحة ” . لديه القدرة على ازالة قدرات الأشخاص الأخرين بصورة مؤقتة . انه انسان رائع يعمل بجد كبير و هو جزء مهم للغاية من مجموعة U.A .

 

 

7 – ستاين

ستاين أكاديمية بطلي

لقد كان مركز الأحداث خلال مهرجان يو أيه الرياضي . كانت وسائل الاعلام تتحدث فقط عن ستاين لأنه كان يهاجم الأبطال المحترفين و يعجزهم عن الحركة كما لو كانوا أطفال ضعاف . ستاين لديه قدرة فريدة تتطلب تذوق دماء خصومه .

 

 

6 – ياويوروزو مومو 

ياويوروزو مومو

الشخصية التالية فى القائمة ، هي الجميلة ياويوروزو مومو . انها ذكية للغاية ، عملية و تلميذة ماكرة . تسمح لها قدرتها بتكوين أشياء مختلفة من أى جزء مكشوف من جسدها . لقد دخلت الى الأكاديمية بالتوصيات . لم نرى حتى الأن امكانياتها بالكامل ولكن أنا متأكد أنها ستكون مذهلة .

 

 

5 – جران تورينو

جران تورينو

جران تورينو هو معلم الشاب ميدوريا ايزوكو و قد كان كذلك معلم أول مايت . قدرة جران تورينو هي السرعة . كما يوحي الاسم ، فان قدرته تسمح له بالحركة بسرعة مذهلة .

 

 

4 – تسويو أسوي

تسويو أسوي

لا أريد عمل قائمة لأروع الشخصيات بدون وضع فروبي المذهلة فيها . اسمها الحقيقي هو تسويو أسوي . لقد أظهرت أسوي أنها شخصية قوية تستطيع التعامل مع أصعب المواقف .

 

 

3 – كاتسوكي باكوغو

كاتسوكي باكوغو

حسنا ، باكوغو ليس رائعا عندما يتعلق الأمر بمزاجه ، الكويرك الخاص به يناسب حقا شخصيته المتفجرة . ان لديه مفهوم مختلف عن كلمة ” البطل ” . باكوغو لديه هدف واحد و هو أن يصبح البطل رقم 1 .

 

 

2 – ايزوكو ميدوريا

ايزوكو ميدوريا

ميدوريا هو البطل الرئيسي فى أنمي أكاديمية بطلي . لقد كان مجرد فتى بدون كويرك يتمنى أن يصبح بطلا مثل أول مايت . قصة ايزوكو ملهمة حقا لأنه لم يتخلى أبدا عن حلمه فى أن يصبح بطله ، و قد كللت جهوده فى النهاية .

 

 

1 – تودوروكي شوتو

تودوروكي شوتو

تودوروكي شوتو هو تعريف الروعة . انه ابن البطل رقم 2 ، ايندفور . والد تودوروكي يعتبره مجرد أداة ، و يريده فقط أن يتفوق على أول مايت كـ بطل . يملك شوتو اثنين من الكويرك أحدهما يمكنه من التحكم فى الجليد و الأخر يمكنه من التحكم فى النار .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : أروع 10 أبطال من أنمي أكاديمية بطلي […]

  2. […] اقرأ أيضا : أروع 10 أبطال من أنمي أكاديمية بطلي […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.