أسوأ 10 أشرار فى أنمي ون بيس

مرحبا بكم من جديد ، فيما يلي قائمة بأسوأ الأشرار الذين اعترضوا طريق قبعة القش خلال أحداث الأنمي حتى الأن وقبل الدخول فى أرك البيج مام .

برجاء ملاحظة أن لفظ شرير يطلق على كل من يعادي البطل و يقف فى طريقه .

 

أسوأ 10 أشرار فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – أرلونج

أرلونج من أنمي ون بيس

لقد كان قائد قراصنة الرجال الأسماك . لقد كان يبتز نامي حتى انضمت الى لوفي و قام لوفي بابراحه ضربا و القضاء عليه .

 

9 – كروكوديل

كروكوديل من أنمي ون بيس

صاحب الاسم مستر زيرو و لديه شخصية تدميرية و لديه قوة فاكهة رمال رمال والتى تجعل منه رجل رملي و لكن خلال حادثة ألاباستا تمكن لوفي بالكاد من الانتصار عليه باستخدام الماء .

 

8 – سموكر

 سموكر من أنمي ون بيس

قام بمهاجمة لوفي فى لوج تاون و لكن كان لوفي محظوظا بوصول أبيه . فى الوقت الحالي أصبح نائب أدميرال فى البحرية و يقوم بالقضاء على العديد من القراصنة باستخدام سلاحه المصنوع من الكايروسيكي و فاكهته دخان دخان .

 

7 – اينيل

اينيل من أنمي ون بيس

ملك سكايبيا و قد أظهر قوى المانترا و فاكهة رعد رعد فى أرك سكايبيا و قد تمت هزيمته من قبل لوفي ، بسبب جسد لوفي المطاطي لم تكن قدرات اينيل ذات تأثير على لوفي .

 

6 – روب لوتشي

روب لوتشي من أنمي ون بيس

أقوى أعضاء السي بي 9 و يتمتع بقدرات فاكهة قط قط ( نمط الفهد ) و قد ظهر فى أرك ووتر سيفن و قدم معركة عظيمة مع لوفي فى اينيس لوبي . لقد تمت هزيمته بالمحرك الثالث عند بوابات العدالة .

 

5 – ماجيلان

ماجيلان من أنمي ون بيس

صاحب فاكهة سم سم و لديه سم قاتل أوشك على القضاء على لوفي فى أرك الامبل داون . انه رجل طويل بلا رحمة و الوصي السابق على سجن الامبل داون .

 

4 – كيزارو بورسالينو

كيزارو بورسالينو من أنمي ون بيس

أدميرال و أحد مراكز القوة فى البحرية . لقد أوشك كيزارو على القضاء على طاقم لوفي فى أرك شابوندي بسرعته و قوته التى حصل عليها من فاكهته ضوء ضوء من النوع لوجيا .

 

3 – دون كيهوتي دوفلامينجو

دون كيهوتي دوفلامينجو من أنمي ون بيس

دوفلامينجو هو الملك السابق لدريسروزا و قد انهزم علي يد لوفي عندما استخدم المحرك الرابع و الأن هو فى سجن الامبل داون .

 

2 – أكاينو ساكازوكي

أكاينو ساكازوكي من أنمي ون بيس

الأدميرال الحالى لأسطول البحرية و قاتل بورتجاس دي ايس الذى أنقذ حياة لوفي بالتضحية بحياته الخاصة . يتمتع بقوى فاكهة حمم حمم و قد أوشك أن ينهزم على يد اللحية البيضاء .

 

1 – اللحية السوداء

اللحية السوداء مارشال دي تيتش من أنمي ون بيس

مارشال دي تيتش قائد قراصنة اللحية السوداء و أصبح أحد اليونكو بعد أحداث المارين فورد بحصوله على قوى فاكهتين شيطانيتين فاكهة ظلام ظلام و فاكهة زلزال زلزال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.