أفضل 10 معلمين فى أنمي ناروتو

مرحبا بكم ، نتحدث هنا عن أفضل المعلمين فى أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن . هذا الموضوع يشغل تفكير العديد من الجماهير بشأن أفضل المعلمين فى ناروتو ، لذا هذا ما سنتحدث عنه . أتمنى أن يعجبكم .

 

أفضل المعلمين فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – أومينو ايروكا

المعلم ايروكا انمي ناروتو

ايروكا له دور كبير فى أنمي ناروتو . لقد كان المعلم ايروكا مدرسا فى الأكاديمية . لقد ساعد ناروتو على اختيار طريقه و ساعد الأخرين أيضا.

 

9 – كيلر بي

كيلر بي انمي ناروتو

كيلر بي من أحد شينوبي قرية السحب . انه جينشوريكي الذيول الثمانية و لكن بخلاف سابقيه استطاع أن يصادق البيجو . كيلر بي فخور جدا بقوته الخاصة و فخور بكونه نفسه . تماما مثل أوزوماكي ناروتو صاحب الثقة الكبيرة بالنفس . كيلر بي هو قائد فريق ساموي و تلاميذه كانوا كاموي ، أوموي و ساموي . كما قام بتعليم ناروتو فى جزيرة السلحفاة كيفية السيطرة على وحشه و الذى استطاع استخدامه بعد ذلك فى حرب الشينوبي الرابعة الكبرى .

 

8 – شيمورا دانزو

 دانزو انمي ناروتو

لقد كان شيمورا دانزو تلميذ سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني . لقد أصبح رئيس فريق الحماية السري فى قرية كونوها و المعروف باسم الجذور . لقد كان معلم جميع التلاميذ فى تلك المنظمة مثل ساي على سبيل المثال .

 

7 – سينجو توبيراما

سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني

توبيراما هو شقيق هاشيراما . لقد كانا الدعامتين الرئيسيتين بجانب أوتشيها مادارا . لقد كان توبيراما هو من ابتكر تقنية الانتقال الآني والتى علمها بعد ذلك لتلاميذه ساروتوبي هيروزن ، ميتوكادو هومورا ، شيمورا دانزو و أوتاتين كوهارو . لقد نصب توبيراما هيروزن ليصبح الهوكاجي الثالث أثناء الحرب . شيمورا دانزو هو رئيس أحد فرق الاغتيال السرية المعروفة باسم الجذور .

 

6 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن معلما رائعا . لقد حاول دوما اخراج أفضل ما لدى فريقه .. لقد كان تلاميذه هم السانين الأسطوري : جيرايا ، تسونادى و أوروتشيمارو

 

5 – ناسكي الضفادع العظيمين 

فوكاساكو و شيما ناروتو شيبودن

ناسكى الضفادع العظيمين هو اسم يشير الى فوكاساكو و شيما – ضفدعين من جبل ميوبوكو ، و يحتلان المرتبة الثانية مباشرة بعد حكيم الضفادع الأكبر . انهما زوج و زوجة . اذا أراد شخص ما الدخول فى طور الناسك ، يمكن استدعائهما و يقفان على كتف من استدعاهما لتجميع طاقة الطبيعة أثناء القتال . لقد كانا معلمي جيرايا ثم من بعده ميناتو و ناروتو .

 

4 – مايت جاي

مايت جاي انمي ناروتو

كما نعلم جميعا ، فان المعلم جاي من أفضل المعلمين فى قرية كونوها .. حتى أنه جعل روك لي الذي لم يكن يستطيع استخدام الجينجتسو أو النينجتسو تلميذا له ! ارادة النار المشتعلة داخله جعتله دوما يفكر بايجابية … مما جعله أفضل معلم فى قرية الورق . لقد كان معلم روك لي ، هيوجا نيجي و تن تن .

 

3 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

لقد كان هاتاكي كاكاشي ابن الناب الأبيض لكونوها و قد تدرب على يد ناميكازي ميناتو ، والد ناروتو و قد كان الهوكاجي الرابع . تولى كاكاشي بعد ذلك تدريب اوتشيها ساسكى ، هارونو ساكرا و أوزوماكي ناروتو كتلاميذ له . خسارة أصدقائه جعلته أقوى و جعلت منه معلم عظيم يعلم معنى خسارة الأصدقاء و الرفاق فى الحرب ولهذا زرع ذلك الشعور فى فريقه .

 

2 – أوروتشيمارو 

أوروتشيمارو  انمي ناروتو

لقد كان أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري و الذى أصبح مهووسا بالبحث عن الحياة الأبدية مع جسد مثالي ولهذا اتخذ ساسكى ليكون تلميذا له ليجعله قويا بما يكفي بالنسبة له … ولكن ، بعد كل شيء لقد كان معلم رائع .

 

1 – جيرايا 

جيرايا انمي ناروتو

حسنا ، كما نعلم جميعا فان جيرايا أحد السانين الأسطوري أيضا و قد تعلم على يد الهوكاجي الثالث بنفسه برفقة تسونادى و أوروتشيمارو . لقد كان معلم عظيم ، ناسك الضفادع الذى ورث أساليبه لـ ناميكازي ميناتو و أوزوماكي ناروتو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.