أكثر علماء عالم الانمي جنوناً

لقد قمت فى هذه القائمة بذكر أكثر علماء الأنمي جنونا على مر التاريخ . نجد أن هناك من أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن ، و أنمي ون بيس، و أنمي دراجون بول و غيرها من الأنميات .

 اذا كنت قد نسيت شخصية تستحق التواجد فى هذه القائمة ، أرجو اخباري بها من خلال التعليقات حتى يمكن اضافتها هنا .

 

أكثر علماء الأنمي جنونا

 

6 – أوروتشيمارو ( انمي ناروتو – Naruto )

أوروتشيمارو - ناروتو

لديه نفس الصفات التى ستجدها فى العلماء المجانين الأخرين ، ولكنه فى مستوى مختلف تماما . لقد بدأ به الحال كشخصية صادقة و ذكية ثم تحول بعد ذلك الى شخصية مجردة من كافة المشاعر و يكتشف طريقة لتحقيق الخلود . لقد قام بالعديد من الأمور المتطرفة مثل خطف الأطفال الصغار و تنشئتهم كأدوات اختبار حتى يصبحوا غير مناسبين لما يهدف اليه .

 

 

5 – شو تاكر ( انمي فول ميتال ألكاميست –  FullMetal Alchemist Brotherhood )

شو تاكر انمي فول ميتال ألكاميست

لقد قام شو باستخدام ابنته لاكمال عملية صناعة الكايميرا الذي يقدر على الكلام .

خلال هذه العملية ، فانه لم يظهر أى مشاعر انسانية عند التضحية بابنته كي تكون أداة فى تجاربه ، بل انه قد قام بهذا أيضا لينال التقدير بين أقرانه .

 

 

4 – سيزار كلاون ( انمي ون بيس – One Piece )

سيزار كلاون ون بيس

لديه معرفة عظيمة حول صناعة أسلحة الدمار الشامل والتى تتضمن بعض من أعقد التركيبات الكيميائية التى عرفها الانسان . باستخدام هذه التركيبات ، استطاع صناعة أنواع مميتة من السموم التى يمكنها قتل أى شيء حي فى لحظة واحدة .

 

 

3 – فرانكين ستاين ( انمي ملتهم الأرواح – Soul Eater )

فرانكين ستاين

فرانك ستاين أحد أكثر العلماء جنونا على الاطلاق . انه يعاني من مشاكل نفسية لدرجة أنه يفقد السيطرة على نفسه و يرى جميع البشر فى العالم ، بما فى ذلك نفسه ، أدوات للتجارب و الاختبارات .

لقد كان يفكر دوما بهذه الطريقة منذ أن كان صغيرا ، ولديه هوس كبير بتشريح الأشياء التى تقابله ، بما فى ذلك البشر .

 

 

2 – دكتور جيرو ( انمي دراجون بول – Dragon Ball )

دكتور جيرو دراجون بول

دكتور جيرونيمو أحد الشخصيات الشريرة فى سلسلة دراجون بول ، حيث ظهر فى مانجا دراجون بول ، دراجون بول زد و دراجون بول GT . انه عالم عبقري و هو العقل المدبر خلف الأليين .

دكتور جيرو رجل منعدم المشاعر ، ولن يوقفه شيء عن تحقيق أهدافه ، حتى و ان كان خطف أشخاص أخرين لاجراء تجاربه . كما أنه يحمل كراهية كبيرة لجوكو بعدما هزم جيش الشريط الأحمر باكمله .

لديه ثقة عمياء بمهاراته و ذكائه ، حتى وان كانت جميع الاحتمالات ضده ، لديه دوما ثقة أنه هو أو ما يصنعه سينجحون دوما بطريقة ما . كما يثق في تجاربه بحياته ، حيث يعتقد أنه قد طورهم و أنهم سينظرون اليه على أنه سيدهم .

لقد صنع العديد من الأليين الرائعين مثل 18 و 19 و قد كانت تحفته الفنية هي ” سيل ” .

 

 

1 – مايوري كوروتسوتشي ( انمي بليتش – Bleach )

مايوري كوروتسوتشي بليتش

مايوري كوروتسوتشي قائد الفرقة الثانية عشر و الرئيس الثاني لمعهد الأبحاث .

انه باحث يجسد المعنى الحقيقي لكلمة العالم المجنون . انه لا يرى كل شيء و كل شخص على أنهم كائنات حية ، لا بل يراهم كموضوع بحث يجب أن يقوم به ، بما فى ذلك نفسه .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : أكثر علماء عالم الانمي جنوناً […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.