الكشف عن ملخص و تفاصيل رواية ساسكى شيندن

مرحبا ، لقد مرت فترة منذ أن انتهى أنمي ناروتو شيبودن . منذ ذلك الوقت ، حصلنا على سلسلة مانغا جديدة باسم بوروتو : ناروتو الجيل الجديد . وتم تحويل المانغا الى أنمي وهو في وضع جيد فيما يتعلق بالمبيعات و مستوى الشعبية . بينما يتمتع بوروتو بنجاحه ، لدينا المزيد من السلاسل التابعة لناروتو فى الطريق .

وفقا لعدة مصادر ، سنحصل على رواية جديدة لـ ساسكى شيندن . كما يتضح من الاسم ، فستكون الرواية قائمة على أوتشيها ساسكى . لقد حصلنا بالفعل على رواية تغطي رحلة ساسكى بعد أن رحل عن كونوها من قبل . هذه الرواية الجديدة ستكون مختلفة قليلا لأنها ستقوم بالتركيز على أوتشيها ساسكى البالغ .

 

رواية ساسكى شيندن

 

رينغان ساسكى

 

لدينا أيضا حرق لأحداث المانغا ، حيث يبدو أنها ستقوم بتغطية الأحداث خلال أو بعد فيلم بوروتو . في المانغا ، يقوم أوتشيها ساسكى بتدريب أوزوماكي بوروتو ، و هنا يحدث شيء غريب . شخصية محبوبة ذات شهرة كبيرة في أرض النار اسمها ليلي تظهر و يبدو أن لديها مهمة ليقوموا بها . تريد ليلي أن يقوم الفريق السابع بحمايتها خلال عرضها المباشر . كل هذا لا يبدو غريبا على الاطلاق . ولكن ، هناك شيء خفي يبدأ فى الحدوث . مركز العرض سيكون كونوها ، و سيتم الكشف عن بعض الأمور المذهلة . يبدو أن الرواية ستقوم بالتركيز على ساسكى و علاقته بـ بوروتو .

 

رواية ساسكى شيندن

 

أنا متحمس جدا لهذه الرواية . لقد تم رسمها من قبل ماساشي كيشيموتو نفسه ، و قد حصلنا على غلاف الرواية أيضا . يجب أن أقول أن الرسم رائع كالعادة . ليس لدينا فكرة واضحة عن موعد اصدار الرواية ، ولكن سنعلم قريبا جدا . من الرائع أن نحصل على المزيد من المحتوى الخاص بناروتو ، و من المحتمل أن نراه أيضا فى أنمي بوروتو . اذا كانت القصة جيدة ، فقد يتم وضعها فى الأنمي . نأمل أن نعلم المزيد من التفاصيل عن الرواية قريبا ، و عندما نحصل عليها سنشاركها معكم بالتأكيد .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.