بوروتو : أقوى النساء فى بوروتو

عالم ناروتو و بوروتو الخاص بـ كيشيموتو لا يخلو من الشخصيات النسائية المذهلة . فى الحقيقة ، الشخصية الأقوى فى عالم ناروتو بأكمله كانت امرأة . لقد كانت هناك الكثير من الشخصيات النسائية القوية ، ولكن بعض منهم اما قد ماتوا أو اعتزلوا حياة الشينوبي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الشخصيات النسائية فى بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الشخصيات النسائية فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

9 – ساروتوبي ميراي 

ساروتوبي ميراي أنمي ناروتو

ساروتوبي ميراي تشونين من عشيرة ساروتوبي فى قرية كونوها . انها ابنة يوهي كوريناي و ساروتوبي أسوما . ميراي نينجا قوي للغاية ، تمتلك الامكانيات للتفوق على أبيها . فى الوقت الحالي ، انها تشونين ، ولكن تم اختيارها كـ حارس شخصي للهوكاجي السادس و السابع فى عدة مناسبات .

 

 

8 – ياماناكا اينو

ياماناكا اينو

ياماناكا اينو أفضل نينجا حسي فى كونوها حاليا . قد لا تكون قوية للغاية ، ولكن مثل شيكامارو ، فانها تجيد شيء مختلف تماما . اينو شخصية نسائية قوية ، و خلال حرب النينجا الرابع ، استطاعت وصل تحالف الشينوبي بأكمله من خلال تقنياتها الحسية .

 

 

7 – هيوجا هيناتا

هيناتا هيوجا

هيوجا هيناتا هي زوجة الهوكاجي ، أوزوماكي ناروتو . قد يعتقد البعض أنها تستحق مكان أفضل فى القائمة ، ولكنها لم تشارك فى حياة النينجا منذ ميلاد بوروتو و هيماواري . بجانب هذا ، أنه فى بوروتو ، فان رتبتها الرسمية هي تشونين .

 

 

6 – مويجي

مويجي بوروتو

مويجي جونين من قرية كونوها . لقد كانت احدى أعضاء فريق ايبيسو . حاليا ، انها قائدة فريق مويجي ، و الذي يتضمن ياماناكا اينوجين ، نارا شيكاداي و أكيميتشي تشوتشو . لم تظهر قوتها حتى الأن ، و لكن بكونها أحد الجونين ، فلابد أنها قوية للغاية .

 

 

5 – تيماري

تيماري

لقد كانت تيماري جونين فى قرية الرمال . بعدما تزوجت من شيكامارو ، أصبحت من شينوبي كونوها . انها نينجا موهوبة للغاية . عنصر الرياح الخاص بها لا يتفوق عليه الا ناروتو فقط ، و قد تمكنت من أن تصبح جونين فى سن صغيرة للغاية .

 

 

4 – هيوجا هانابي

هانابى ناروتو

رتبة هيوجا هانابي الرسمية غير معروفة ، ولكن أعتقد أنها جونين . انها شقيقة هيوجا هيناتا . لقد قيل أنها أكثر شخص موهوب فى عشيرة الهيوجا ، و هي وريثة عشيرة الهيوجا . قيل أن مهارات هانابي فى مستوى نيجي ، الذي يعتبر عبقري الهيوجا . انها أقوى بكثير من هيناتا .

 

 

3 – مي تيرومي

مي تيرومي

لقد كانت مي تيرومي الميزوكاجي الخامس . لقد تنحت عن منصب الكاجي حاليا ، ولكن لا نعلم اذا كانت قد اعتزلت حياة الشينوبي بالكامل . لقد كانت فى الثلاثينيات فى ناروتو ، ولكنها حاليا فى مثل عمر تسونادى عندما كانت فى ناروتو شيبودن . لذا ، فانها ليست طاعنة فى السن . لم أذكر تسونادى لأننا نعلم أنها قد اعتزلت . ولكنني لست متأكد بشأن تيرومي .

 

 

2 – كوروتسوشي

كوروتسوشي

كوروتسوشي هي التسوشيكاجي الرابع . انها كونويتشي مذهلة ، استطاعت القتال ضد أوتسوتسوكي كينشيكي و اعاقة حركته . كوروتسوشي قوية للغاية ، كما تمتلك كيكى جينكاي عنصر الحمم . تتمتع أيضا بالقدرة على استخدام جينجتسو قوي .

 

 

1 – هارونو ساكرا

هارونو ساكرا

هارونو ساكرا هي أقوى شخصية نسائية فى بوروتو . انها فى نفس قوة تسونادى و لكنها أصغر سنا . لقد شاهدنا انجازات كثيرة لها و نعلم ما تستطيع فعله . انها ماتزال كونويتشي ، و مهاراتها فى النينجتسو الطبي ثمينة للغاية لكونوها .

6 Comments
  1. 543675edyyf says

    يوجد خط في رواية ناروتو شندين كان يوجد قتال بين هيناتا و هانابي و تقاتلو بجديه و فازت هيناتا و هيناتا أقوى من هانابي و الفتاة ذات شعر برتقالي

  2. Ghad says

    هناك سؤال يدور بعقلي
    دائما ما قامو بسلسلة ناروتو بتعظيم أسلوب الخشب بشكل معظم، حتى أن مادارا أستهان بتسونادي لأنها لا تمتلكة،
    فهل مويغي وبأمتلاكها ذلك الكيكي جينكاي، تصنف بهذه المرتبة ؟!
    أو أنها لا تمتلك دماء السينجو أو تشاكرا كبيره مثل هاشيراما فيكون الكيكي جينكاي خاصتها ضعيفاً !

    1. Sadek Abdo says

      لن نستطيع الحكم على أي من هذا حتى نرى مويغي في قتال حقيقي …. ولكن غالبا لن يرتقي أحد الى مستوى هاشيراما

  3. […] اقرأ أيضا : بوروتو : أقوى النساء فى بوروتو […]

  4. […] اقرأ أيضا : بوروتو : أقوى النساء فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.