بوروتو : الكشف عن الكيكى جينكاي الجديدة لأوتشيها ساسكى

0

مرحبا بكم جميعا ، لقد مرت فترة منذ أن حصلنا على شيء مثير بشأن أوتشيها ساسكى . نعلم جميعا أنه مع سلسلة بوروتو في الوقت الحالي ، فان شخصيات سلسلة ناروتو ، مثل أوتشيها ساسكى و أوزوماكي ناروتو لن يظهروا كثيرا .

هذا أمر مخيب لأمال الكثيرون ولكن في النهاية ، يجب أن ندرك أن السلسلة الجديدة لا تدور حولهم . ولكن ، كيشيموتو نفسه يدرك أن القاعدة الجماهيرية لشخصياته القديمة جنونية ، و لهذا مؤخرا ، تم الاعلان عن روايتين جديدتين لناروتو .
الرواية الأولى تدور حول قصة ناروتو ، بينما الثانية تدور حول ساسكى .

 

الكيكى جينكاي الجديدة لأوتشيها ساسكى

 

أوتشيها ساسكى

 

هناك الكثير من الأمور التى لا نعلمها حتى الأن عن رواية ساسكى ، ولكن علمنا أن ساسكى يتطور أسرع من أى وقت مضى .
لقد كان ساسكى دوما من نخبة النينجا ، لذا فان تطوره المستمر ليس مفاجئا . الأمر المفاجئ هو أن ساسكى قد تمكن الأن من القيام بتقنيات عنصر الجليد أيضا ، نعم ، لقد قرأت هذا بصورة صحيحة .

ساسكى يستطيع استخدام عنصر الجليد . وفقا لـ ساسكى فى الرواية ، فانه بامكانه أن يستخدم عنصر الرياح و عنصر الماء معا فى وقت واحد لتكوين الجليد . ولكن هذا ليس عنصر الجليد نفسه ، ولكنه بمثابة نسخة من الكيكى جينكاي ، ويمكنك أن تسميها كيكى جينكاي افتراضية .

 

أوتشيها ساسكى انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

 

وفقا لأوتشيها ساسكى ، فان هذه القدرة ليست بمثل قوة الكيكى جينكاي الأصلية ، ولكنها تتشابه مع الكيكى جينكاي الأصلية في الصفات المميزة لها .

صراحة ، اننى سأود كثيرا أن أراه يستخدم هذه القدرة ضد شخص ما فى المانغا أو الأنمي . مايزال هناك الكثير مما لم نراه من ساسكى بعد الحرب .

اننا لم نرى ما يستطيع فعله ، و قدراته ستكون بالتأكيد فى مستوى جديد تماما حاليا . نأمل أن يقاتل شخص ما فى الرواية باستخدام هذه القدرة و أن يظهر ما يستطيع فعله بخلاف هذا أيضا .

هل تفاجئت أن ساسكى يستطيع استخدام عنصر الجليد ؟ أخبرنا رأيك من خلال التعليقات .

اترك رد