بوروتو : مراجعة الحلقة 57 من بوروتو

مرحبا بكم ، لقد شاهدنا جميعا الحلقة 57 من أنمي بوروتو ناروتو الجيل الجديد و لدي عدة أراء بشأن هذه الحلقة . كما تعلمون بالفعل ، فان هذا المقال سيتحدث عن حلقة بوروتو 57 ، و سأذكر كل ما حدث هنا .

 

مراجعة الحلقة 57 من أنمي بوروتو ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

بوروتو و ساسكى

أولا ، لقد تمكنا من رؤية أوزوماكي بوروتو يتدرب مع أوتشيها ساسكى ، و أعتقد أنه لم يكن هناك شيء جديد . لقد شاهدنا هذا المشهد من قبل فى الفيلم ، و برغم أنه كان من المفترض أن تكون هناك اضافات ، الا أنه لم يكن هناك شيء اضافي فى هذا المشهد . المشهد الأكثر أهمية الذي شاهدناه فى الحلقة كان فى البداية عندما تم الهجوم على جارا من قبل أوتسوتسوكي أوراشيكي .

 

هجوم أوراشيكي على جارا

 

بطريقة ما ، كان أوتسوتسوكي أوراشيكي يعلم بالفعل أن جارا قد كان جينشوريكي الذيل الواحد ، و كان يبدو أنه قد استخرج شيء ما من داخله . ليس من الواضح ماذا كان ذلك الشيء ، و أعتقد أنه سيكون هناك تفسير فى الحلقات القادمة .

بجانب هذا الحادث مع جارا ، قدمت الحلقة الجولة الثانية من اختبارات تشونين ، و التى كانت مثلما كانت فى المانغا و الفيلم تقريبا ، مع اضافة بعض المشاهد الاضافية . ما أعجبني هو أننا تمكنا من مشاهدة الفريق 15 و الفريق 5 و هذا أمر رائع . ولكنهم لم يقوموا بعمل جيد ، و كان هذا مخيب للأمال . خاصة ايوابى . لقد كان من المفترض أن يكون قوي بصورة استثنائية . لا أعلم ماذا حدث هناك .

 

شينكي يتلاعب بالدمى

 

كان شينكي يبدو الشخصية الواعدة فى تلك الحلقة . انه قوي حقا . ولكن ، أخشى أن يكون الأنمي يحاول محاكاة مع حدث فى اختبارات تشونين فى ناروتو . لقد كان جارا مركز الأحداث فى ذلك الوقت ، و الأن لدينا شينكي . يجب أن أقول ، أنه ليس مثير بقدر جارا ، و لكن مايزال من المبكر أن نحكم عليه بالكامل .

 

شيكاداي ضد بوروتو

 

رأينا أيضا فريق بوروتو يتقدم الى الجولة التالية ، وكذلك فريق شيكاداي . سنرى مواجهتهم فى الجولة التالية من اختبارات تشونين . أيضا ، شاهدنا الرابطة بين الوالد و الولد في هذه الحلقة بين ناروتو و بوروتو . برغم أن الأنمي كان من المتوقع أن يتوسع فى بعض المشاهد ، الا أنني أشعر أن الفيلم قد قدم لحظات عاطفية أكثر بكثير من الأنمي . أعتقد أن الحلقة القادمة ستكون أكثر اثارة بكثير مع اضافة محتوى أكبر الى القتالات . بسبب وقت الفيلم القصير ، تم التعجيل فى هذا الجزء ، و أعتقد أن الأنمي يجب أن يقدمه بشكل منصف .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : مراجعة الحلقة 57 من بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.