حقائق مذهلة عن الأكاتسكي

تعتبر الأكاتسكي من أقوى و أشرس المجموعات الشريرة فى عالم الأنمي بأكمله وليس أنمي ناروتو فقط . و نستحق جميعا أن نعرف بعض الحقائق المذهلة عن الاكاتسكي ، و التى قد قمت بجمعها . أتمنى أن تستمتعوا . لنبدأ !

 

حقائق مذهلة عن الأكاتسكي من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – معتقد هيدان ، الجاشينية تعني اله الشر ، و الذي لا يجلب سوى الدمار . الجاشينية مطابقة لمعتقد هندي يُسمى ثاجي ، و تابعي ذلك الاعتقاد يقومون بطقوس شبيهة بما كان يقوم به هيدان .

هيدان أنمي ناروتو شيبودن

 

9 – كما نعلم جميعا فان اسم الأكاتسكي يعني فجر الصباح ولكن ” أكا تسكي ” تعني أيضا القمر الأحمر ، وهي التسوكيومي النهائية .

الاكاتسكي القمر الاحمر

 

8 – كان كيشيموتو فى البداية يخطط لجعل الأكاتسكي مجموعة من الوحوش بدون أى خصائص بشرية ، و نرى زيتسو مثال على ذلك .

جميع اعضاء الاكاتسكي

 

7 – فى فيلم Road To Ninja ، كانت الأكاتسكي فى العالم الخيالي مجموعة مرتزقة شهيرة .

مجموعة الاكاتسكي

 

6 – لقد عمل الثلاثة الناجين من الأوتشيها ( ايتاتشي ، أوبيتو و ساسكى ) جميعا فى الاكاتسكي .

الناجين من الاوتشيها ساسكى و ايتاتشي و اوبيتو

 

5 – مقتل جميع أعضاء الأكاتسكي كان مرتبط بصورة مباشرة أو غير مباشرة بأحد نينجا كونوها . قُتل ديدارا على يد ساسكى ، قُتل ساسوري على يد ساكرا و تشيو ، قٌتلت كونان على يد توبي / أوبيتو و تستمر القائمة .

مقتل أعضاء الاكاتسكي ناروتو شيبودن

 

4 – جميع أعضاء الأكاتسكي لديهم خواتم و مواقع ، ولديهم اسم على كل خاتم . هذا الأمر الذي يتبع مبدأ الكيوجين . هناك 9 أختام و الكيوجي تعني ” المقاطع التسعة ” ، و تشير الى الطاقات التى تتكون منها المقاطع التسعة . عند استخراج وحوش البيجو تستخدم الأكاتسكي طقوس مشابهة لطقس الكيوجين .

مراكز الأكاتسكي ناروتو شيبودن

 

3 – صرح كيشيموتو أن ايتاتشي هو شخصيته المفضلة من أعضاء الأكاتسكي ، و أنه لم يكن يريد جعل أعضاء الأكاتسكي مجرد أشرار . لقد أراد صناعة قصص لكل فرد منهم عن السبب الذى جعله شرير خارج عن القانون . ولكن اذا أردت رأيي ، بخلاف زيستو و هيدان ، فجميع الشخصيات لديهم قصة قد غيرتهم .

أعضاء الاكاتسكي انمي ناروتو شيبودن

 

2 – عبارة ديدارا المميزة كانت مستوحاة فى الأصل من فنان ياباني شهير و هو تارو أوكاموتو ، والذي كانت العديد من أعماله مصدر الهام للكثير من متفجرات ديدارا .

ديدارا أنمي ناروتو شيبودن

 

1 – كاكوزو هو أكبر الشينوبي المعروف عمرهم فى أنمي ناروتو . يبلغ عمره 91 عام . لقد كان لديه 4 شركاء سابقين قبل هيدان و قد قتلهم بنفسه ، و هم أصحاب الأربعة قلوب الموجودة فى ظهره .

كاكوزو أنمي ناروتو شيبودن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.