مانجا بلاك كلوفر 207 Black Clover مترجم

 نتحدث اليوم عن الفصل 207 من مانجا بلاك كلوفر . سنوفر روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

يبدو أن السيف المضاد للسحر سيكون ما يفاجئنا دوما في عالم بلاك كلوفر. يمكن القول أن من أفضل ما يحدث في بلاك كلوفر هو قدرة أستا على مفاجئتنا في كل موقف صعب.

لقد كان هناك لم شمل بين العديد من الشخصيات في الفصل الماضي. كان هناك لم شمل لومير والشيطان (برغم أنهما أعداء الا أنه مايزال لم شمل)، أيضا لم الشمل بين لومير وليخت وبالطبع لم الشمل بين ليخت والشيطان.

لقد فاجئتنا أمور كثيرة في الفصل الماضي، منها قدرة سيكرى على ايقاظ ليخت بسهولة من حالة فقدان الوعي التي كان فيها.

أستا مانجا بلاك كلوفر

وقد كانت المفاجأة الكبرى لكل من أستا ويونو عندما وجدوا امبراطور السحر الأول أمامهما. لقد كان كل منهما يقدس امبراطور السحر الذي كان من المفترض أنه مات منذ زمن، ولكنه الأن أمامهما.

القتال بين الشيطان من جانب ولومير وليخت من جانب أخر كان قوي جدا. كما ذكرنا من قبل فان الشيطان سيكون جادا ويخرج كل قوته في محاولته لهزيمة أعدائه.

وبالطبع كان هناك دخول أستا الملحمي في نهاية الفصل عندما كان يبدو أن كل شيء قد انتهى، فيظهر أستا لينقذ الأمور. والأن حان الوقت لنلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم .

 

أحداث الفصل 207 من بلاك كلوفر Black Clover

 

لقد حدد الفصل الماضي ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم، سيف أستا المضاد للسحر سيكون مصدر العون الكبير في هزيمة الشيطان كما شاهدنا في الفصل 206.

سيحاول الشيطان بالتأكيد فعل شيء ما للتغلب على قدرة مضاد السحر هذه، وأتحرق شوقا لرؤية ما سيفعله.

استا بلاك كلوفر

وأيضا انتظر بشدة رد فعل امبراطور السحر الأول، لومير بعد مشاهدته قدرة مضاد السحر الخاصة بـ أستا. أتمنى ألا يكون قد رأى شيء مثل هذا من قبل لأن هذا سيفسد رد فعله.

أيضا سيشارك يامي بطريقة ما في هزيمة الشيطان. ليس من المنطقي على الاطلاق أن يقوم أستا بفعل كل شيء بينما يعجز يامي عن فعل أي شيء برغم أنه قائد الثيران السوداء.

لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم من بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 207 من مانجا بلاك كلوفر 

من المتوقع أن يصدر الفصل 207 مترجم يوم 2 يونيو  2019 رسميا وقد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك بيوم أو اثنين ربما يوم 31 مايو.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 207 مترجم  

من هنا

2 Comments
  1. moustapha.o lo says

    ما المقصود بالنسخة الأولية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. Sadek Abdo says

      المقصود بها الـ Scans وهي نسخة أولية يمكن الحصول عليها قبل يومين أو ثلاثة من اصدار الفصل رسميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.