مانجا بلاك كلوفر 209 Black Clover مترجم

 اليوم سنتحدث عن الفصل 209 من مانجا بلاك كلوفر . ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

 

أحداث الفصل 208 من بلاك كلوفر Black Clover

 

كان الفصل 208 من بلاك كلوفر بعنوان “السيف” حيث أننا سنرى شيء مميز جدا يتعلق بالسيوف. بدأ الفصل بحديث ادريان وجيلدر عن الموقف بأكمله.

كان أدريان يفكر في نجاتهما من الكتلة السوداء بفضل سحر جيلدر. بعد ذلك شاهدنا يامي وشارلوت يتحدثان عن هجوم ليخت.

لقد عولجت ذراع يامي بطريقة ما ويستطيع الان أن ينضم الى القتال. لسبب ما، يعمل سحر الظلام الخاص بـ يامي على الشيطان لذا فانه يفكر في توجيه ضربة قاتلة له حيث أن الشخص الوحيد الأخر الذي يستطيع مواجهة هذا الشيطان هو أستا.

يامي مانجا بلاك كلوفر

في مكان أستا، بدأت سيفه يغمر بطاقة لا يمكنه التحكم بها وسأل لومير اذا كان أستا يستخدم سيف ليخت ولكن سيكرى قالت أنه سيف أخر وأن قدرة مضاد السحر الموجودة في سيف أستا مصدرها شيطان أخر.

أصبحت القوة أكثر مما يستطيع أستا التعامل معه وبدأ السيف تلقائيا يذهب الى الشيطان. بدأ الشيطان يضحك ولكن تغير الوضع فورا بعدما قام أستا بكسر رمحه على الفور.

يجب ألا ننسى “العالم الأخر” أيضا. هل هو المكان الذي يوجد فيه كل الشياطين؟ سنعلم قريبا. تفاجئ الشيطان ولكنه مايزال واثقا من قدرته على الفوز وقام باستدعاء عدد كبير من الوحوش من الكتلة السوداء.

نجح لومير في انقاذ أستا ولكن سيف أستا هجم عليه فورا. بينما على الجانب الأخر، يتألم باتري من حقيقة أنه لا يستطيع فعل شيء حتى مع جريموار الأربعة ورقات.

أستا بلاك كلوفر

يحاول أستا التحكم في قوته وسألت سيكرى اذا كان عليها استخدام سحر الشفاء لازالة قيود أستا ولكن أوقفها لومير.

يتدخل يونو ويسخر من أستا لتأخره. يستخدم يونو الأن قوة جديدة تماما تُسمى روح زيفر. وضح لومير أن يونو يكثف كل السحر الموجود ويحوله الى سيف يعمل على الشيطان.

رد أستا على الفور قائلا أنه اكتشف كيف يستخدم قوته وأصبح مستعد للقتال في مشهد ملحمي. والأن حان الوقت لنلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم .

 

الفصل 209 من بلاك كلوفر Black Clover

 

سيظهر لنا الفصل 209 كيف ستكون المعركة بين يونو وأستا من جانب وشيطان الكلمات من جانب أخر.

لقد نجح أستا ويونو في تفعيل قدرات جديدة خاصة بالسيوف والتى ستساعدهم كثيرا في قتال ذلك الشيطان.

أستا مانجا بلاك كلوفر

سنرى الثنائي المثالي المكون من أستا ويونو في معركة لا يمكنني انتظارها. ومن الرائع أيضا أن يونو أصبح يستخدم سيف الأن.

لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم من بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 209 من مانجا بلاك كلوفر 

من المتوقع أن يصدر الفصل 209 مترجم يوم 16 يونيو  2019 رسميا وقد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك بيوم أو اثنين ربما يوم 14 يونيو.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 209 مترجم  

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.