مانجا هجوم العمالقة 116 Attack on Titan مترجم

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 116 من مانجا هجوم العمالقة. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد كان من الصعب علينا أن نتقبل الفصل 115 من مانجا هجوم العمالقة لأنه فاجئنا بموت أحد أحب الشخصيات لدينا.

قبل أن نبدأ، أود أن أحذرك من أنه قد يكون هناك حرق للأحداث، لذا اقرأ على مسئوليتك.

حسنا، لقد كان الشيء الذي صدمنا جميعا هو موت ليفاي أكرمان. كما نعلم جميعا، فان ليفاي هو أحد أهم الشخصيات في هذه السلسلة منذ بدايتها.

ليفاي الهجوم على العمالقة

هذا لا يعني بالتأكيد أن ايساما لن يقتله، ولكن في الواقع لقد كان أمل البشرية وأقوى محارب على قيد الحياة وكان الجميع يعتقد أنه لا يستطيع أحد قتله أبدا.

أسوأ ما في الأمر هو ان زيكي مايزال على قيد الحياة. لقد تركه ليفاي على حافة الموت، ولكن بطريقة ما، مايزال على قيد الحياة.

أحداث الفصل 116 من مانجا هجوم العمالقة Attack on Titan

 

لقد شعر زيكى بشيء شاهدنا يومير تشعر به من قبل وهو ما يُسمى الطريق أو المسار. لقد تجدد ولكن سنرى اذا كان مايزال هو نفس الشخص أم تغير قليلا.

في نفس الوقت، فان موت ليفاي ليس مؤكد أيضا. لقد أراد فولكى أن يؤكد موته، ولكن هانجى لم تكن تريد أن ترى اذا كان على قيد الحياة أم لا.

هذا بالتأكيد يعني أنها تخفي عنه شيء فيما يتعلق بـ ليفاي وأعتقد أنه قد يكون بالكاد على قيد الحياة. ولكن هذا مجرد احتمال وقد يكون قد مات فعلا.

ليفاي و الأطفال

ولكن في رأيي الخاص، أعتقد أنه سينجو بطريقة ما لأنني لا يمكنني أن أرى هذه الشخصية بأي شكل أخر الا أنها الشخصية التي تنجو دوما. من الصعب أن نتقبل موته.

في نفس الوقت سنعلم المزيد عن ما يُعرف بالطرق أو المسارات، وقد نرى ايرين يقابل أخيه أيضا.

مازال هناك غموض كبير لا نستطيع فهمه ، ولكن ليس أمامنا الا أن ننتظر لنرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانجا هجوم العمالقة.

 

موعد الفصل 116 من مانجا هجوم العمالقة 

سيصدر الفصل 116 من مانجا هجوم العمالقة يوم 9 أبريل 2019 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 116 من مانغا هجوم العمالقة مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.