ناروتو : أسرع 10 تقنيات فى ناروتو و بوروتو

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا سنتحدث عن أسرع التقنيات ” الجتسو ” التى يمكن تنفيذها فى ناروتو و بوروتو . هذا المقال يتضمن التقنيات التى لا تعتمد على سرعة مستخدمها ولكن سرعة التقنية نفسها . أيضا ، فى هذا المقال لن يتم ذكر تقنيات الجينجتسو و الانتقال الآني . لذا لنبدأ . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أسرع 10 تقنيات فى أنمي ناروتو و بوروتو 

 

10 – راسين شوريكن

فوتون : راسين شوريكن

الراسين شوريكن هي تقنية ابتكرها أوزوماكي ناروتو . لقد قام ناروتو بتطوير هذه التقنية من أجل مواجهة الاكاتسكي . لقد قام باضافة عنصر الرياح الى الراسينجان من أجل ابتكار هذه التقنية . بسبب اضافة عنصر الرياح ، أصبح من الممكن أن تقطع الراسين شوريكن مسافات طويلة فى ثواني قليلة . من المستحيل تقريبا تفادي هذه التقنية . وهذا يجعلها من أسرع التقنيات .

 

 

9 – سهم السوسانو 

سهم السوسانو

لقد ابتكر أوتشيها ساسكى هذه التقنية فى مواجهة هاتاكي كاكاشي . أصبح بامكان ساسكى استخدام هذه التقنية بعد ايقاظ المانجيكيو شارينغان و بعدما استطاع استخدام السوسانو . يستطيع ساسكى تكوين قوس و سهم يتم اطلاقه بسرعة خارقة . عندما استخدمها ضد كاكاشي ، لم يجد كاكاشي حل سوى أن يستخدم الكاموي من أجل تفادي هذه التقنية لأنه لم يكن من الممكن أن يتفاداها بسرعته .

 

 

8 – قنبلة البيجو

قنبلة البيجو ماتاتابي

قنبلة البيجو هي أقوى سلاح يمتلكه وحش البيجو . حتى برغم حجمها الهائل ، الا أنها ماتزال تتحرك بسرعة مذهلة . عندما استخدمها الجيوبي استطاعت قطع مئات الكيلومترات فى بضع ثواني . و في المدى القريب تصيب الهدف بمجرد اطلاقها .

 

 

7 – الأماتيراسو

أماتيراسو ناروتو شيبودن

الأماتيراسو هو اللهب الأسود الذي لا ينطفئ و الذي يستخدمه أوتشيها ساسكى و من قبله أوتشيها ايتاتشي . هذا اللهب يستطيع حرق أى شيء يتم اطلاقه عليه . من المستحيل تقريبا أن ينجح أحد فى تجنبها ، الا اذا كان الهدف يمتلك سرعة خارقة . كل ما يتطلبه الأمر نظرة واحدة من المستخدم لاستخدامها . انها تقنية مميتة .

 

 

6 – هيرودورا

هيرودورا مايت جاي

هذه تقنية يستطيع استخدامها من يقوم بفتح البوابة السابعة من البوابات الداخلية الثمانية . انها تقنية تايجتسو سريعة للغاية . بمجرد أن يقوم بالختم ، يظهر موجة تصادمية ضخمة ذات سرعة خارقة لا يمكن تفاديها . تتم هذه التقنية عن طريق لكم الهواء ، مثل فيل المساء . لقد استخدم مايت جاي هذه التقنية ضد كيسامى للمرة الأولى التى نراها فيها .

 

 

5 – تقنية تبديل العقل و الجسد

تقنية تبديل العقل و الجسد اينو

تقنية تبديل العقل و الجسد هي التقنية المميزة لعشيرة ياماناكا . يجب على المستخدم أولا أن يستهدف الخصم ثم يقول بنقل وعيه الى جسد الخصم ثم يتحكم فيه . ولكن هذه التقنية ليست مناسبة للفترات الطويلة . انها تتطلب تركيز كبير و يمكن تنفيذها بسرعة كبيرة .

 

 

4 – جينتون ” التفكيك الذري ” 

التسوشيكاجي الثالث أونوكي

التفكيك الذري هي قدرة كيكى توتا . الشخص الذي يستخدم هذه القدرة يقوم بدمج ثلاثة عناصر معا و هي الأرض ، الرياح و النار . تُعرف هذه التقنية أيضا بأسلوب الغبار ، لأن لديها القدرة على تحويل كل شيء الى ذرات من الغبار . المستخدمين المعروفين لهذه القدرة هما مو و أونوكي . برغم أن اعداد هذه التقنية يستغرق وقتا ، الا أنه بمجرد أن يطلقها فانها تكون ذات سرعة خارقة .

 

 

3 – كيرين

كيرين ناروتو شيبودن

كيرين هي تقينة مذهلة ابتكرها أوتشيها ساسكى . انها تعتمد على عنصر البرق . يستطيع ساسكى جذب البرق مباشرة من السحب و توجيهه نحو المستخدم . انها تقنية سريعة للغاية . من المستحيل تقريبا أن ينجح أحد فى تجنب هذه التقنية . حتى أوزوماكي ناروتو نفسه لم يكن أمامه وقت كافي لتجنبها ولهذا قام بمواجهتها مباشرة .

 

 

2 – نايت جاي

نايت غاي

هذه التقنية يمكن أن يستخدمها الشخص فقط بعد أن يقوم بفتح البوابة الثامنة الداخلية . انها تقنية محرمة من أعلى مستوى . الأسطوري مايت جاي هو من استخدم هذه التقنية ضد أوتشيها مادارا . لقد أوشك على قتله ، و حتى مادارا قد اعترف أنه أقوى مستخدم للتايجتسو . ولكن هناك ثمن باهظ لهذه التقنية .

 

 

1 – أسلوب الناسك : عنصر العاصفة ” ناب الضوء ” 

مادارا أسلوب الناسك : عنصر العاصفة " ناب الضوء " 

هذه التقنية استخدمها أوتشيها مادارا عندما كان جينشوريكي الجيوبي ضد أوزوماكي ناروتو . يمكن تنفيذ هذه التقنية من خلال دمج عنصر العاصفة مع طاقة الطبيعة و بهذا يظهر شعاع من الضوء من فم المستخدم . سرعة هذه التقنية تساوي سرعة الضوء و هي واحدة من أسرع التقنيات الموجودة . لقد ظهرت قوة هذه التقنية الخارقة فى قدرتها على قسم احدى الكرات الباحثة عن الحقيقة نصفين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.