ناروتو : أقوى شينوبي حرب النينجا الثالثة العظمى

0

مرحبا بكم ، نعود من جديد لنكمل قائمة أقوى الشينوبي فى حروب النينجا العظمى . لقد ذكرنا من قبل أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الأولى و الثانية . اليوم ، سنتحدث عن أقوى الشينوبي فى حرب النينجا الثالثة الكبرى . لقد كانت هذه الحرب بين قرى النينجا الخمسة الكبرى ، و قد وقعت أحداثها قبل بداية أحداث أنمي ناروتو . لقد أخرجت هذه الحرب العديد من الأبطال و سنذكر الأفضل من بينهم . لذا لنبدأ ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شينوبي حرب النينجا الثالثة العظمى فى أنمي ناروتو Naruto

 

9 – هاتاكي كاكاشي

تشيدوري كاكاشي

لقد كان هاتاكي كاكاشي الهوكاجي السادس لكونوها . لقد كان يشتهر بالنينجا الناسخ كاكاشي حيث قام بنسخ ألف جتسو باستخدام الشارينغان . لقد قاتل فى حرب النينجا الثالثة العظمى بينما كان مايزال طفلا الا أنه كان جونين فى ذلك السن الصغير . لقد قاتل بجانب رين و أوتشيها أوبيتو ، و قد حصل على الشارينغان فى هذه الحرب .

 

 

8 – أوتشيها شيسوي

كوتو أماتسوكامي اوتشيها شيسوي

لقد شارك شيسوي أيضا في حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد أيقظ شيسوي المانجيكيو شارينغان الشهيرة الخاصة به فى هذه الحرب عندما شاهد صديقه المقرب يموت أمامه . باستخدام تقنية الكوتوأماتسوكامي ، كان يستطيع التلاعب بخصومه بدون أن يدركوا أنه يتلاعب بهم . لقد كان أصغر سنا من كاكاشي خلال هذه الحرب ، فى السادسة أو السابعة من عمره تقريبا .

 

 

7 – ساسوري

ساسوري الرمال الحمراء

لقد كان ساسوري شينوبي له قدر كبير من قرية الرمال ويشتهر بـ ساسوري الرمال الحمراء . لقد حصل على هذا الاسم بسبب الدماء التى أراقها خلال حرب النينجا الثالثة . كان دماه تتغطى بالدماء الحمراء لخصومه . بعد الحرب ، رحل عن قرية الرمال . لقد اختطف الكازيكاجي الثالث و قام بتحويله الى دمية و انضم الى الأكاتسكي .

 

 

6 – راسا

الكازيكاجي الرابع راسا

لقد كان راسا الكازيكاجي الرابع و والد الكازيكاجي الحالي ، جارا . لقد كان يمتلك قدرة فريدة و هي التحكم فى غبار الذهب . ليس معروفا ما فعله خلال الحرب ولكن من المعروف أنه كان هناك معاهدة سلام بين قرية الحجر و كونوها و التى تم توقيعها على حدود قرية الرمال فقط حتى يستطيع راسا و رفاقه أن يشهدوا حدوثها . انه شينوبي قوي للغاية ، ولكنه قُتل على يد أوروتشيمارو في ناروتو .

 

 

5 – كيلر بي

كيلر بي

كيلر بي هو جينشوريكي الهاتشيبي . انه من قرية الغيمة . خلال الحرب ، تواجه مع الهوكاجي الرابع لكونوها ، ناميكازي ميناتو . لقد اعترف به ميناتو على أنه خصم قوي و أعطاه لقب الشينوبي القاتل . يستطيع بي التحول بسهولة الى وحش البيجو و يستخدم التشاكرا الخاصة به . لقد كان بي جينشوريكي مثالي بالفعل فى ذلك الوقت .

 

 

4 – الرايكاجي الرابع

الرايكاجي الرابع A

لقد كان أيه الرايكاجي الرابع و ابن الرايكاجي الثالث . لقد حدثت مواجهته الشهيرة مع ناميكازي ميناتو خلال هذه الحرب . أيضا ، لقد تواجه الاثنين مرة أخرى بعد مقابلتهما الاولى . لقد كان الرايكاجي الرابع يشتهر بسرعة البرق الخاصة بهجماته وحتى ظهور أوزوماكي ناروتو ، كان ميناتو هو الوحيد الذي تمكن من تفادي هجماته . لقد أطاح بالعديد من الشينوبي فى هذه الحرب . حتى أنه قد تواجه مع ميناتو أكثر من مرة ، ولكنه لم يستطع هزيمته أبدا .

 

 

3 – الرايكاجي الثالث

الرايكاجي الثالث A

لقد كان الرايكاجي الثالث هو قائد قرية الغيمة فى حرب النينجا الثالثة . لقد مات في هذه الحرب و خلفه ابنه الرايكاجي الرابع . لقد مات أثناء مساعدة رفاقه على الهرب و قاتل ما يقرب من 10 ألاف شينوبي وحده لمدة ثلاثة أيام و ليالي . هذا الوقوف من أجل رفاقه جعله أسطورة خالدة . لم يتعرض للهزيمة أبدا فى حياته ، و الجرح الوحيد الذي أصيب به كان هو السبب به .

 

 

2 – ناميكازي ميناتو 

الهوكاجي الرابع ناميكازي ميناتو

ناميكازي ميناتو ، الهوكاجي الرابع لكونوها ، لقد قاتل أيضا في هذه الحرب ، و صنع اسم كبير لنفسه . لقد كان العامل الرئيسي لفوز كونوها . لقد قام بمفرده بمواجهة و هزيمة ألف من شينوبي الحجر مرة واحدة . أيضا ، لقد واجه الرايكاجي الرابع عدة مرات و هزمه فى كل مرة . وبعد هذه الحرب ، تم تنصيب ميناتو الهوكاجي الرابع لكونوها .

 

 

1 – أوزوماكي ناجاتو

أوزوماكي ناجاتو

أحد أقوى الشينوبي فى التاريخ هو أوزوماكي ناجاتو و قد شارك فى حرب النينجا الثالثة العظمى . عندما تواجهت أكاتسكي ياهيكو مع هانزو ، كان ناجاتو جزء من الأكاتسكي . عندما مات ياهيكو ، قام أوزوماكي ناجاتو باستدعاء التمثال الشيطاني من المسار الخارجي للمرة الأولى . لقد استطاع ناجاتو قتل جميع شينوبي المؤسسة و شينوبي المطر . لقد قام هانزو الذي هزم السانين الأسطوري مجتمعين بالهرب للنجاة بحياته . و فوق كل هذا ، تمكن أوزوماكي ناجاتو من انقاذ كونان أيضا .

اترك رد