ناروتو : أقوى مستخدمى عنصر الماء بالترتيب

مرحبا ، سنتحدث فى هذه القائمة عن أقوى مستخدمى عنصر الماء فى أنمي ناروتو ولكن ليس فقط مستخدمي تقنيات الماء ولكن أيضا من يمكنهم استخدام كيكى جينكاي قائمة على عنصر الماء أيضا . أتمنى أن تستمتعوا !

 

أقوى مستخدمى عنصر الماء فى أنمي ناروتو Naruto

 

9 – هاكو 

هاكو 

لقد كان هاكو صغير السن عندما قاتل كاكاشي و فريقه ، ولكنه استطاع وحده هزيمة ناروتو و ساسكى برغم أن ناروتو حصل على مساعدة من تشاكرا الكيوبي ، كما انه يستخدم الماء لتكوين الجليد مما يمنحه القدرة على استخدام تقنيات قوية للغاية ، فبعد كل شيء ، هناك سبب جعل شيطان الضباب المخفية يتخذه تلميذا له ، صحيح ؟

 

8 – هوزوكي سويجتسو 

هوزوكي سويجتسو

حسنا ، جسمه يستطيع التحول بالكامل الى ماء ، لا يمكن أن يجرحه أى شيء تقريبا ، و دعونا لا ننسى أنه استطاع مقاومة الهاتشيبي فى قتال ” تاكا ضد كيلر بي ” ، و قد كان السبب الرئيسي فى نجاة فريق تاكا من ذلك القتال .

 

7 – زابوزا موموتشي 

زابوزا موموتشي

لقد كان أحد سيافي النينجا السبعة لقرية الضباب ، لقد كان يشتهر بلقب شيطان الضباب المخفية . منذ صغره و قد كان مقاتل موهوب للغاية ، فى عصره ، تقاتل طلاب الاكاديمية فى مباريات الموت و قد ذبح فيها 100 شخص من رفاقه و حصل على ذلك اللقب فى ذلك الوقت ، و دعونا لا ننسى أيضا أنه استطاع محاصرة هاتاكي كاكاشي النينجا الناسخ فى قتالهم الفردي حتى تدخل ناروتو و ساسكى .

 

6 – أوتاكاتا

أوتاكاتا

لقد كان جينشوريكي الذيول الستة . عندما هجم عليه ناروتو كان قادرا على المراوغة و هزيمة جميع نسخ الظل بدون أى مجهود . دعونا لا ننسى أيضا القتال القوى الذى قدمه أمام باين ، برغم أنه لم يهزم أى من شخصيات باين الا أنه هزم بعض الاستدعاءات و أجبر باين على استخدام تقنيته الرئيسية لهزيمته .

 

5 – هانزو

هانزو

قد يخالفني البعض فى وضع هذا الرجل هنا ولكن دعونا لا ننسى أن هانزو استطاع هزيمة السانين الأسطوري بمفرده فى حرب النينجا الثالثة العظمى ، و قد كان هناك اعتقاد أنه كان الأسرع تحت الماء .

 

4 – مي تيرومي

مي تيرومي

انها الميزوكاجي الخامس ، خلال هجوم ساسكى على قمة الكاجي الخمسة ، عندما عزلت ساسكى لم تبذل أى مجهود فى ازابة ساسكى فقد كان مجرد لعبة أطفال بالنسبة لها ، ولولا تدخل زيستو كانت قد قضت على ساسكى . كما أن لديها كيكى جينكاي أسلوب الحمم و عدة تقنيات قوية للغاية تذيب قلبك فى ثواني . حرفيا !

 

3 – هوزوكي الجينجتسو

هوزوكي الجينجتسو

انه الميزوكاجي الثاني . لقد كان قادرا على قتل التسوشيكاجي الثاني ولكنه مات معه ، ولكن بالله عليكم ، لقد قتل مستخدم كيكى توتا ؟!! لا يهم ما كانت تكلفة الأمر ، لقد كان يستحق بالتأكيد . أيضا خلال حرب النينجا الرابعة ، ظل يخبر القسم الرابع عن نقاط ضعفه ولم يكن يقاتل حتى يستطيعوا هزيمته ، ولكن لم يستطع أحد التغلب على تقنياته ، لقد اعترف جارا بنفسه أن مهاراته كانت الأقوى بين الكاجي الأربعة الذين ظهروا .

 

2 – هوشيغاكي كيسامى 

هوشيغاكي كيسامى

لقد اشتهر باسم وحش الضباب المخفية ، و قد اشتهر أيضا بلقب وحش البيجو عديم الأذيل ، مما يظهر مدى عظم التشاكرا الخاصة به . لقد كان يستطيع استخدام أقوى أساليب الماء ، و لديه تقنيات أكثر من أى شخص أخر و يستطيع التنفس تحت الماء عندما يندمج مع الساميهادا . و لنتذكر أيضا أن باستطاعته صناعة بحيرة كبيرة فى ثوان قليلة و قد كان من أقوى أعضاء الأكاتسكي و رفيق ايتاتشي . لقد كان قوي للغاية .

 

1- سينجو توبيراما

سينجو توبيراما

هذا بالتأكيد صاحب المركز الأول ، الهوكاجي الثاني لقرية الورق المخفية ، الشقيق الأصغر لسينجو هاشيراما . لقد كان يستطيع اخراج كمية هائلة من المياه من العدم . كما كان يستطيع القيام بأصعب التقنيات بسهولة تامة على سبيل المثال ، لقد استطاع استخدام تنين الماء بعمل ختم واحد فقط ، بينما تطلب الأمر 44 ختم من زابوزا للقيام بنفس التقنية .

كما أنه ابتدع العديد من التقنيات الاخرى بخلاف أسلوب الماء مثل الايدو تنسى و الرايجين الطائر . لقد استطاع هزيمة شقيق مادارا الأصغر ، أوتشيها ايزونا . كل هذه العوامل تظهر مدى قوته مما يكسبه هذا المركز بلا شك .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : أقوى مستخدمى عنصر الماء بالترتيب […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.