ناروتو : أقوى 10 أسلحة في ناروتو و بوروتو

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن أقوى الأسلحة فى عالم ناروتو و بوروتو . لقد كان هناك الكثير من الشينوبي الأقوياء فى السلسلة و قد ظهرت بعض الأسلحة القوية للغاية خلال المعارك و اليوم جلبت لكم قائمة بأقوى 10 أسلحة فى عالم ناروتو . برجاء ملاحظة أن القائمة ليست مرتبة ، ترتيبها عائد اليك . شاركنا برأيك فى التعليقات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى الأسلحة فى أنمي ناروتو و بوروتو 

 

10 – مرآة ياتا

مرآة ياتا سوسانو ايتاتشي

لقد كانت مرآة ياتا أحد الأسلحة المميزة لسوسانو ايتاتشي . انها واحدة من أقوى الأسلحة الدفاعية في العالم . انها درع على الذراع الأيسر لسوسانو ايتاتشي . تمتلك المرآة القدرة على مقاومة الهجمات الجسدية و الروحية . انها تتكون من جميع العناصر الخمسة و تقاوم جميع العناصر الخمسة . كما يمكنها التكيف لمواجهة الهجمات المختلفة و هذا أمر رائع .

 

 

9 – الساميهادا

هوشيغاكي كيسامى

الساميهادا أحد أقوى السيوف السبعة لقرية الضباب . لقد كان كيسامى هو من يحمل هذا السيف . يشتهر الساميهادا باسم سيف القرش . انه يتغذى على تشاكرا الخصم . يشعر هذا السيف بالرضا عندما يتغذى على كمية جيدة من التشاكرا . انه يمنح مستخدمه التشاكرا التى يسرقها . هذا يجعله سيف قوي للغاية . أيضا انه يسمح للمستخدم أن يندمج معه مما يجعله أكثر قوة .

 

 

8 – هيراميكاري

تشوجورو هيراميكاري

هذا سيف أخر من سيوف قرية الضباب الأسطورية . يمتلك الهيراميكاري قدرة قوية للغاية و هي تخزين التشاكرا ثم اطلاقها عندما يريد المستخدم . تنطلق التشاكرا من فتحات فى طرف السيف . هناك قدرة أخرى لهذا السيف و هو أن التشاكرا يمكنها التشكل فى شكل أى سلاح يرغب به المستخدم . آلية عمل السيف بسيطة وهي كلما ازدادت التشاكرا المخزنة ، فهذا يعني سلاح أكبر . يستخدم هذا السيف تشوجورو و من بعده كاجورا كاراتاتشي .

 

 

7 – سيف كوساناجي

سيف كوساناجي أوروتشيمارو

سيف كوساناجي سلاح لأحد السانين الأسطوري و هو أوروتشيمارو . هذا السيف لديه قدرة مذهلة على التمدد و كذلك يستجيب لأوامر أوروتشيمارو . ولهذا يستطيع هذا السيف الهجوم من مسافات طويلة . كان أوروتشيمارو يحتفظ به دوما فى معدته و يخرجه من خلال فمه . يُقال أن هذا السيف يمكنه قطع أى شيء و كل شيء .

 

 

6 – عصا اينما الفولاذية

ساروتوبي هيروزن و ملك القرود اينما

هذه العصا سلاح فريد يُستخدم من خلال الملك القرد ، اينما . يستطيع اينما تحويل نفسه الى عصا صلبة بصلابة الماس . برغم أنه يمثل أحد أقوى الدفاعات فى التاريخ ، الا أن اينما نفسه قد اعترف بقوة سيف كوساناجي الخاص بـ أوروتشيمارو . هذا السلاح يمكن استخدامه أيضا للهجوم حيث قام بتدمير عنصر الخشب الخاص بهاشيراما و أجبر الكيوبي على الخروج من حدود كونوها .

 

 

5 – أدوات حكيم المسارات الستة الأسطورية

كينكاكو و جينكاكو

هذه من أقوى الأسلحة فى العالم و تُعرف باسم الكنوز الأسطورية . هذه الادوات كان يستخدمها أوتسوتسوكي هاجورومو نفسه خلال حياته . هؤلاء من يستطيعون استخدامها تتعدى قوتهم قوة الكاجي . انها تستهلك كم كبير من التشاكرا لذا اذا استخدمها شخص عادي فسيؤدي هذا الى موته .

 

 

4 – السوسانو

السوسانو المثالي

السوسانو هو مجسد ضخم عملاق يشبه محارب الساموراي و يتم تكوينه باستخدام تشاكرا المستخدم . يستطيع استخدام السوسانو من قام بايقاظ المانجيكيو شارينغان في كلتا عينيه . انه سلاح يمكنه الهجوم و الدفاع نيابة عن المستخدم حيث يستخدم الشخص قدرات المانجيكيو شارينغان من خلال السوسانو . انه السلاح الأقوى لمستخدمي المانجيكيو شارينغان . كما أن السوسانو يمثل الدفاع المطلق .

 

 

3 – سيف نونوبوكو

أوبيتو قوة المسارات الستة

سيف نونوبوكو سيف على شكل حلزوني مزودج عملاق ، و يتكون من الأجرام الباحثة عن الحقيقة . انه أحد أقوى الأسلحة التى استخدمها أوتسوتسوكي هاجورومو . لقد ظهر هذا السلاح فى حرب النينجا الرابعة العظمى عندما استخدمه أوتشيها أوبيتو بعد أن أصبح جينشوريكي الجيوبي . لقد تم تدمير هذا السيف من قبل سيف سوسانو كوراما الذي شكله ناروتو و ساسكى .

 

 

2 – سيف تتسوكا

سيف تتسوكا

أحد أسلحة ايتاتشي أيضا هو سيف تتسوكا . عندما يقوم ايتاتشي باستدعاء السوسانو يمكنه استخدام سيف تتسوكا . هذا السيف لديه قدرة قوية للغاية . يستطيع سيف تتسوكا ختم أى شيء يخترقه . لقد كان سيف تتسوكا قادر على ختم أي شيء و قد استخدمه ايتاتشي عندما قاتل ضد أوتشيها ساسكى ثم ضد ناجاتو بعد ذلك .

 

 

1 – الكرات الباحثة عن الحقيقة

مادارا المسارات الستة

الكرات الباحثة عن الحقيقة هي كرات سوداء تتكون من جميع العناصر الخمسة . يستطيع المستخدم التلاعب بشكل هذه الكرات و يمكنه صناعة أى سلاح يريد منها . كما أن لديها القدرة على الغاء النينجتسو بالكامل . هذه في رأيي ، السلاح الأقوى فى عالم ناروتو . بامكانها تدمير أى شيء فى طريقها و لديها القدرة على تحويل أى شيء لغبار ولا يقاومها شيء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.