ناروتو : جميع مستخدمى أسلوب الناسك

يستطيع مستخدم أسلوب الناسك الدخول فى طور الناسك بمزج طاقة الطبيعة مع التشاكرا الخاصة به ، ليصنع بذلك تشاكرا السينجتسو .

يسمح أسلوب الناسك لمستخدمه باستعمال جميع قوى الطبيعة ، و يتيح لهم استخدام تقنيات جديدة و تقوية التقنيات التى يمتلكونها بالفعل باضافة تشاكرا السينجتسو اليها .

 

جميع مستخدمى أسلوب الناسك فى أنمي ناروتو Naruto

 

9 – هاجورومو أوتسوتسكي 

هاجورومو أوتسوتسكي

لقد ظهر هاجورومو و هو يستخدم أسلوب الناسك فى فصل كاغويا فى ناروتو شيبودن ، و قد تعلم أسلوب الناسك من جاما مارو فى جبل ميوبوكو .

 

 

8 – ياكوشي كابوتو 

ياكوشي كابوتو

كابوتو أحد أقوى مستخدمى أسلوب الناسك فى ناروتو . لقد تعلم السينجتسو من حكيم الأفاعي البيضاء فى كهف ريوشي . طور الناسك الخاص بكابوتو يكسبه مناعة ضد الجينجتسو و الهجمات البصرية الأخرى .

 

 

7 – فوكاساكو

فوكاساكو

يتم الاشارة الى فوكاساكو عادة باسم ” الأب ” و هو من كبار الضفادع و يبلغ عمره أكثر من 800 عام و يقيم فى جبل ميوبوكو . و بصفته وريث حكيم الضفادع الأكبر ، فيتم الاشارة اليه هو و زوجته شيما باسم ” ناسكى الضفادع العظيمين ” .

 

 

6 – شيما 

شيما 

تشتهر شيما بـ ” أم ” أسلوب الضفادع ، و هى من كبار ضفادع جبل ميوبوكو . هى و زوجها يعتبرون ورثة حكيم الضفادع الأكبر و يشتهرون باسم ” ناسكى الضفادع العظيمين ” .

 

 

5 – ناميكازي ميناتو 

ناميكازي ميناتو

من منا لا يعلم وميض كونوها الأصفر ؟ لقد استطاع ميناتو تعلم السينجتسو فى جبل ميوبوكو ، مما ساعده على تحسين تقنياته و قدراته الجسدية .

لقد ظهر أن ميناتو يستطيع الدخول فى طور الناسك بدون أى استعدادات ، ولكنه لا يستطيع الحفاظ عليه لفترة طويلة . لم يكن يحب استخدام أسلوب الناسك لأنه كان يستهلك الوقت فى تجميع طاقة الطبيعة .

 

 

4 – جاماكيتشي 

جاماكيتشي 

ابن جاما بونتا ، له شخصية كوميدية الى حد ما ، و يتميز بالذكاء . كما يبدو أنه رقيق القلب فى العديد من المواقف . و يقوم بتحية الأخرين بقوله ” يو ” . كما أنه صديق وفي للغاية لأوزوماكي ناروتو .

 

 

3 – سينجو هاشيراما

سينجو هاشيراما

عظيم الشينوبي . لقد كان يمتلك أكثر أسلوب فريد بين أساليب الناسك . عندما يستخدم هاشيراما طور الحكيم ، تصبح تقنيات عنصر الخشب خاصته أكبر و أكثر خطورة ، وقد شاهدنا أكبر ابداعاته ، فن الناسك عنصر الخشب : ألف يد حقيقية و التى يستطيع بها توجيه سيل ضخم من اللكمات ، لدرجة انه يمكنه تدمير السوسانو عندما يكون درع للكيوبي كما كان له دور كبير فى تكوين وادي النهاية .

 

 

2 – جيرايا 

جيرايا 

من لا يعرف الناسك المنحرف و الأب الروحي لناروتو ؟ لقد تعلم جيرايا السينجتسو على يد فوكاساكو . انه يبغض مظهره فى طور الحكيم لأنه يعتقد أن النساء لن تنجذب اليه .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

أوزوماكي ناروتو

يستطيع ناروتو استخدام أسلوبين من أساليب الناسك . طور الناسك للضفادع و طور الناسك للمسارات الستة . كما يستطيع أن يقون بدمج طور الناسك خاصته مع طور الكيوبي ولا يصبح بحاجة الى استعدادات مطولة من أجل الدخول فى طور الناسك . كما أنه قد أتقن استخدام طور الناسك اكثر من جيرايا و ميناتو و يعتبر المستخدم المثالي لأسلوب الناسك .

 

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : جميع مستخدمى أسلوب الناسك […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.