ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن التشيدوري

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا ، جلبت لكم بعض الحقائق الرائعة عن تقنية تشيدوري الشهيرة من أنمي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن التشيدوري من أنمي ناروتو Naruto

 

1 – كلمة ” تشيدوري ” تعني حرفيا ” ألف طائر ” و يمكن أن تترجم الى ” طائر البلوفر ” .

طائر البلوفر " تشيدوري "

 

 

2 – يأتي اسم تشيدوري من قصة عن ساموراي شهير اسمه تاتشيبانا دوزيتسو و الذي كان يمتلك سيف شهير يُسمى تشيدوري ( و التى تعني ألف طائر ) . في يوم ما ، عندما كان مايزال شابا ، كان يلتجئ الى شجرة ، و كانت السماء تمطر . فجأة ، أصابته صاعقة البرق . ولكن ، تاتشيبانا استخدم سيف التشيدوري لقطع البرق داخل الصاعقة ، مما سمح له بالنجاة . بعد ذلك الحادث قام بتسمية التشيدوري باسم الرايكيري ( و التى تعني قاطعة البرق ) .

الساموراي تاتشيبانا دوزيتسو

 

 

3 – لقد تم ابتكار التشيدوري من قبل هاتاكي كاكاشي . لقد كان يحاول اضافة طبيعة التشاكرا الخاصة به الى الراسينجان و لكنه فشل . و بالنظر الى حقيقة أنه كان يحاول اضافة طبيعة البرق ، فقد تحول تدريبه الى ابتكار تقنية جديدة ليقدم لنا تقنية عنصر البرق التى نعرفها جميعا باسم التشيدوري .

راسينجان كاكاشي

 

 

4 – في أنمي ناروتو الأصلي ، كانت التشيدوري عبارة عن كمية من الكهرباء البيضاء كروية الشكل التى تحيط راحة اليد . و تم تصحيح هذا في ناروتو شيبودن ، حيث تم تصوير التشيدوري كما كانت فى المانغا ، حيث أصبحت كهرباء تغطي اليد بأكملها بدون شكل منتظم .

التشيدوري

 

 

5 – في لعبتي ناروتو Naruto: Ultimate Ninja 2, 3 ، يستطيع اللاعب جعل بعض الشخصيات قادرة على استخدام التشيدوري . في النسخة الثالثة ، تُسمى ” البرق الصغير ” في النص الانجليزي عندما استخدمها كاكاشي عندما كان في الأنبو .

تشيدوري ساسكى

 

 

6 – في بعض الوسائط المختلفة مثل الألعاب المذكورة سابقا ، عندما يكون ساسكى في وضع ختم اللعنة ( المستوى الأول و الثاني ) فيكون لديه القدرة على القيام بالتشيدوري العادية و كذلك تشيدوري ختم اللعنة و هما تقنيتين مختلفتين .

تشيدوري ساسكى ختم اللعنة

 

 

7 – في Jump Super Stars ، برغم أن ساسكى يستخدم تشيدوري ختم اللعنة فى المستوى الثاني فى معركته السابعة ، الا أن تشيدوري ساسكى أرجوانية اللون و ليست باللون الأبيض المظلم .

تشيدوري ساسكى

 

 

8 – في اعلان فيلم بوروتو ، تقنية عنصر البرق : رصاصة البرق تصدر ذات الصوت الذي تصدره التشيدوري .

تقنية رصاصة البرق

 

 

9 – في الأنمي كلا من هاجورومو و اندرا استخدما تقنيات مشابهة للتشيدوري في شبابهما .

أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي اندرا

 

 

10 – لقد كان من المفترض أن تكون التشيدوري أرجوانية اللون و لكن كيشي غير رأيه .

أوتشيها ساسكى التشيدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.