ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن شيمورا دانزو

مرحبا بكم . ربما يكون شيمورا دانزو أكثر شخصية مكروهة فى عالم أنمي ناروتو ، بل من أكثر الشخصيات المكروهة في عالم الأنمي بأكمله و ليس ناروتو فقط . لقد كان قائد المنظمة السرية فى كونوها التى كانت تُعرف بالجذور و كان يتولى جميع الأعمال القذرة تحت مسمى حماية القرية .

لقد كانت شخصية دانزو غامضة الى حد كبير ، لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق التى يجب أن تعلموها عن شيمورا دانزو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن شيمورا دانزو من أنمي ناروتو Naruto

 

1 – يوم ميلاد دانزو هو 6 يناير

شيمورا دانزو

 

 

2 – تصميم شخصية ايتاتشي الأولى الذي وضعه كيشيموتو كان يشبه مظهر دانزو . حيث يبدو أن تصميم دانزو بما فيه علامة X الموجودة على ذقنه و كذلك خلفيته كقائد للجذور مأخوذة من التصور الأول لشخصية ايتاتشي .

ايتاتشي

هذا هو تصور كيشيموتو الأول لشخصية ايتاتشي .

 

 

3 – اسم دانزو يشير الى كاتو دانزو ، و هو من سادة النينجا خلال عصر سينجوكو فى اليابان . اسم دانزو الأخير ” شيمورا ” يتم كتابته برموز الكانجي المعبرة عن الارادة ، الرغبة و القرية و يمكن ترجمته كالتالي ” لقد فعلتها من أجل القرية ” مما يشير الى نوايا دانزو الحقيقية .

شيمورا دانزو

 

 

4 – علاقة دانزو مع ساروتوبي هيروزن كانت مشابهة للغاية لصراع ناروتو مع ساسكى ، حيث كان دانزو يشعر دوما أن هيروزن متقدم عليه بخطوة في كل شيء .

دانزو و هيروزن

 

 

5 – برغم أن دانزو قام بأفعاله بسبب رغبته فى حماية القرية ، الا أن أفعاله جعلته المحفز الرئيسي في صناعة بعض من أقوى أشرار ناروتو مثل ناجاتو و ياكوشي كابوتو ، كما يتضح من الفلاش باك الخاص بهما . كما جعله هذا أيضا السبب الرئيسي لمعاناة الكثيرون خلال الجزء الأكبر من القصة ، و يتضح هذا بصورة كبيرة فى حقد ساسكى و سعيه للانتقام من كونوها فقد كان دانزو المتسبب الرئيسي فيه .

الأفعى كابوتو

 

 

6 – يمتلك دانزو 3 كيكى جينكاي و 4 عناصر طبيعية و كذلك عنصر الين و اليانغ .

شيمورا دانزو

 

 

7 – موت دانزو مشابه لموت ديدارا ، حيث قام كل منهما بالتضحية بنفسه كمحاولة أخيرة لقتل أوتشيها ساسكى .

موت دانزو

 

 

8 – سجلات الاستديو توضح أن دانزو كان يبلغ 146 سم عند نشأة وادي النهاية ، و كان يبلغ 168 سم عند وفاة توبيراما .

فخ توبيراما

 

 

9 – في كتاب البيانات الرابع ، لم يتم ذكر الاستدعاء في قدرات دانزو .

استدعاء دانزو ، باكو

 

 

10 – لم يكن دانزو يريد قتال شخص محدد . أمر لا يُعقل صحيح ؟

شيمورا دانزو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.