ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن أوتشيها اندرا

مرحبا ، سنتحدث هنا عن واحدة من أهم شخصيات أنمي ناروتو . انه الابن الأكبر لحكيم المسارات الستة . انه مؤسس عشيرة الاوتشيها . أحد طرفي الصراع الأبدي فى ناروتو . انه أوتشيها اندرا أو كما يعرف اسمه الأصلي وهو أوتسوتسكى اندرا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

10 حقائق يجب أن تعلمها عن أوتشيها اندرا من أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

10 – الصراع الأبدي بين اندرا و أشورا و سلالتهم ( الأوتشيها و السينجو ) مستوحى من الاعتقادات الهندوسية و البوذية حيث أن اندرا دوما فى صراع مع أشورا . ولكن فى تلك الاعتقادات فان أشورا كان هو الشخص العنيف بينما كان اندرا هو الشخص المحب . ولكن انعكست الأدوار فى الأنمي .

اندرا و أشورا

 

 

9 – تماما مثل أبيه ، فان اندرا كان يتسلح بالسيف فى القتال . اختياره لهذا السلاح يظهر مدى اشتياقه للقوة ، بينما اختيار أخيه لسلاحه يبرز رغبته للمحبة و السلام .

اندرا أوتسوتسكى

 

 

8 – على مدار ما يقرب من 1000 عام ، كان هناك 10 -14 تجسيد لأشورا و اندرا ، ولكن من نعرفهم فقط هم مادارا / ساسكى و هاشيراما / ناروتو . أيضا بجانب ناروتو و ساسكى ، كان هناك تجسيدات أخرى لاندرا و أشورا وفقا لزيتسو الأسود ، و الذين قد عملوا مع بعضهم البعض لتحقيق السلام فى الماضى .

تجسيد اندرا و أشورا

 

 

7 – لا يمكن تدمير تشاكرا اندرا أبدا و ستظل متواجدة على مر السنين .

أوتشيها اندرا

 

 

6 – يوم ميلاد أوتشيها اندرا هو 4 يناير .

اندرا أوتشيها

 

 

5 – لقد كان اندرا هو الابن الأول لهاجورومو ، وقد ورث جميع جينات هاجورومو القوية .

اوتسوتسكي اندرا

 

 

4 – لقد تلاعب زيتسو الأسود بـ اندرا و دفعه لقتال أخيه أشورا . و خلال هذا ، كان اندرا هو الشخص الأول الذي يستطيع تطوير أول نينجتسو باستخدام النينشو الذى أوجده أبيه .

زيتسو الأسود يتلاعب بـ اندرا

 

 

3 – كانت هناك العديد من القواسم المشتركة بين اندرا و جدته كاغويا ، حيث كان كلاهما يعتقد أن القوة هي السبيل لتحقيق أى شيء ، حتى السلام .

كاغويا

 

 

2 – هناك اثنين من تجسيدات اندرا ظهرت فى أنمي ناروتو ، و كلاهما كان من الأوتشيها ، لذا هناك اعتقاد أن تشاكرا اندرا لن تتجسد الا من خلال الأوتشيها فقط . ولكن وفقا لكتاب بيانات ناروتو ، فان تشاكرا اندرا تجسدت من خلال أشخاص مختلفين وليس الاوتشيها فقط .

ساسكى و مادارا

 

 

1 – اسم اندرا يعني حرفيا ” ملك العظماء ” ، وقد يكون هذا اشارة الى هوسه بلقب أبيه .

اندرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.