ناروتو : 8 شينوبي يستطيعون هزيمة الكاجي الخمسة معا

خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، للمرة الأولى ، اتحد الكاجي الخمسة ضد العدو المشترك أوتشيها مادارا . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشينوبي الذين يستطيعون هزيمة الكاجي الخمسة جميعا مرة واحدة ( و هم أيه ، جارا ، تسونادى ، أونوكي ، مي تيرومي ) .

ملاحظة : القائمة لا تتضمن أفراد الأوتسوتسوكي لأنها ستكون مذبحة وليست مواجهة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الشخصيات التى تستطيع هزيمة الكاجي الخمسة معا فى ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

8 – سينجو توبيراما

توبيراما انمي ناروتو شيبودن

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . لقد كان شينوبي قوي للغاية ، و كان يستطيع مجاراة المانجيكيو شارينغان الأبدية فى المعركة ، وفقا لكتاب البيانات الرابع . لقد ابتكر توبيراما العديد من الجتسو . لقد كان مبتكر و مستخدم الايدو تنسى . اذا استخدم هذه التقنية ضد الكاجي ، سينتهي أمرهم . كما كان لديه قدر جنوني من التشاكرا ، و بامكانه استخدام الرايجين الطائر ، كان لا يمكن هزيمته تقريبا فى المعركة .

 

 

7 – ساروتوبي هيروزن

ساروتوبي هيروزن

لقد كان ساروتوبي هيروزن الهوكاجي الثالث لكونوها . لقد كان يشتهر بألقاب ملك الشينوبي ، و البروفيسور . لقد قيل أن هيروزن كان الأقوى بين الكاجي الخمسة حتى بعدما تجاوز الـ 70 من عمره و لم يعد يستطع استخدام التشاكرا بصورة جيدة . لقد قيل أنه فى شبابه ، كان الأقوى بين جميع هوكاجي كونوها . لقد كان هيروزن على علم بجميع التقنيات المعروفة ، و كان يستطيع معظمها .

 

 

6 – سينجو هاشيراما 

طور الناسك سينجو هاشيراما

لقد كان سينجو هاشيراما الهوكاجي الأول و مؤسس كونوها . لقد كان أحد أقوى الشينوبي الذين رأيناهم طوال الأحداث . لقد كان هاشيراما يتمتع أيضا بطور الناسك و كان بامكانه هزيمة الكاجي الخمسة معا فى وقت واحد بسهولة . لقد كان يمتلك قدرات غير بشرية ، و كان بامكانه التعافي من الاصابات بدون استخدام أختام اليد .

 

 

5 – أوتشيها مادارا

اوتشيها مادارا من أنمي ناروتو شيبودن

لقد واجه مادارا الكاجي الخمسة فى حرب النينجا الرابعة العظمى . يمكن القول أنه قد هزمهم جميعا و بسهولة كبيرة . مادارا أحد أقوى الأشرار فى أنمي ناروتو ، ان لم يكن الأقوى . من المؤسف أنه قد تم قتله قبل أن يُظهر قدراته الحقيقية .

 

 

4 – أوتشيها أوبيتو 

أوبيتو المسارات الستة

لقد كان أوبيتو الشخص الذي بدأ حرب النينجا الرابعة العظمى . لقد أصبح جينشوريكي الجيوبي خلال تلك الحرب ، مما جعله من أقوى الشينوبي فى التاريخ . لقد واجه أوبيتو اتحاد الشينوبي بأكمله وحده ، و بامكانه بلا شك هزيمة الكاجي الخمسة دفعة واحدة .

 

 

3 – مايت جاي

مايت جاي انمي ناروتو شيبودن naruto shipp

مايت جاي أحد القلائل الذين استطاعوا محاصرة مادارا و هو فى طور المسارات الستة خلال حرب النينجا الرابعة . انه لم يدع له أى مهرب عندما استخدام البوابة الثامنة . كما قيل أيضا أن فتح البوابة الثامنة يعطيه قوة تزيد على قوة الكاجي بمئات المرات . من الواضح أن جاي يستطيع هزيمتهم جميعا .

 

 

2 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

يمكن القول أن أوتشيها ساسكى هو أقوى شينوبي فى العالم فى الوقت الحالي بجانب ناروتو . لقد تلقى قدرات المسارات الستة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، مما أدى ايقاظه للرينغان . لقد أصبح ساسكى قوي بما يكفي لمواجهة أمثال مادارا و كاجويا ، مما يجعل الكاجي الخمسة لا يرتقون الى مستواه .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو

اوزوماكي ناروتو

على قمة القائمة ، الهوكاجي السابع ، أوزوماكي ناروتو . لقد كان شعاع الأمل فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، و قد أصبح بمثابة جينشوريكي للذيول العشرة ، و تلقى قدرات من حكيم المسارات الستة بنفسه . ناروتو قوي بما يكفي لتدمير أصحاب القوى الخارقة فى عالم ناروتو .

الكاجي الخمسة ليست لديهم أي فرصة فى مواجهته .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 8 شينوبي يستطيعون هزيمة الكاجي الخم… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 8 شينوبي يستطيعون هزيمة الكاجي الخم… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.