ون بيس : أفضل المخططين الاستراتيجيين فى ون بيس

المخطط الاستراتيجي هو شخص ماهر جدا فى التخطط و خاصة التخطيط العسكري . برغم أن هناك الكثير من الشخصيات الذكية فى عالم ون بييس ، الا أن قلة منهم فقط ترتقي الى منزلة المخطط الاستراتيجي الجيد . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل الاستراتيجيين فى ون بيس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل المخططين الاستراتيجيين فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – سانجي

فينسموك سانجي

سانجي هو أحد أعضاء قراصنة قبعة القش و هو أيضا الطباخ الخاص بهم . انه من أذكى أعضاء قبعات القش ، و في رأيي ، انه أفضل مخطط استراتيجي بينهم . لقد أنقذ أعضاء طاقمه مرات لا تُحصى ، مثل عندما قام بخداع كروكودايل ليعتقد أنه مستر 3 . دوما يكون متقدما بخطوة عن جميع أعضاء الطاقم ، و قد أنقذهم فى ألوبارنا .

لقد أفسد خطط اينيل للحصول على وقت كافي لهرب الطاقم . أيضا فى ووتر 7 ، أخبره حدسه أن روبين ستكون فى قطار البحر و كاد أن ينقذها بمفرده . لقد كان أيضا من أغلق بوابات العدالة ، بينما كان الجميع يقاتلون ، و أنقذ نيكو روبين بجانب بقية قبعات القش للمرة الثانية .

 

 

5 – اينيل 

ملك سكايبيا اينيل

لقد كان اينيل الحاكم السابق لسكايبيا و هو الشرير الرئيسي فى أرك سكايبيا . انه شخصية ذكية و كذلك مخطط استراتيجي جيد . لقد استغل كراهية الشانديان و البيركان لبعضهم البعض و جعلهم يتقاتلون فيما بينهم حتى الموت . انه أيضا خبير ميكانيكي و لديه بعض الخبرة فى مجال الكيمياء . أيضا ، اذا تم قتله من قبل أي شخص ، يستطيع اجبار قلبه على العمل من جديد بمساعدة فاكهته الشيطانية كـ تكتيك أخير . انه من المخططين الاستراتيجيين فى ون بيس  .

 

 

4 – بين بيكمان 

بين بيكمان ( قراصنة الشعر الأحمر )

بين بيكمان هو الرفيق الأول فى قراصنة قبعة القش ، لقد ظهر فى بداية الأحداث للمرة الاولى . لابد أن مخطط استراتيجي جيد ، فهو يمتلك أعلى معدل ذكاء فى الأزرق الشرقي بأكمله . ولكن ، سبب تواجده فى هذا المركز هو قلة انجازاته . كان سيكون قريبا من القمة لو أننا رأينا بعض أعماله .

 

 

3 – مونكي دي دراجون

دراجون الثوري

مونكي دي دراجون هو قائد الجيش الثوري ، و أسوأ مجرم فى العالم . سبب أنه فى هذا المركز هو أنه قد أبقى مقره الرئيسي فى مكان سري عن حكومة العالم ، و حتى عن أقوى فرق السايفر بول لوقت طويل . كما أنه قام بتعيين أعضاء الجيش الثوري فى مهمات فى أنحاء العالم مثل ايفانكوف و اينازوما الذين كانوا فى الامبل داون . لقد أمر كوما بالتسلل الى حكومة العالم .

 

 

2 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

اللحية البيضاء هو القائد السابق لقراصنة اللحية البيضاء و يونكو سابق . خلال حرب المارين فورد ، كان اللحية البيضاء هو الشخص الوحيد الذي اكتشف مخططات سينجوكو . مثلما حاول سينجوكو تسريب معلومات بشأن اعدام ايس قبل الوقت المحدد حتى يستطيع محاصرة القراصنة ولكن ، اكتشف اللحية البيضاء اللعبة .

الاستراتيجية الوحيدة التى لم يستطع كشفها هي الحائط المقاوم للزلازل . و قد كان لديه ورقة رابحة مثل تلك السفينة الأخيرة التى مكنت قراصنة اللحية البيضاء من الوصول الى الساحة الرئيسية . ولكن ، فى النهاية ، فازت البحرية بالمعركة .

 

 

1 – سينجوكو 

سينجوكو ون بيس

لقد كان سينجوكو أدميرال الأسطول السابق ، و لاحقا ترك منصب أدميرال الأسطول بعد حرب النخبة . انه أفضل مخطط استراتيجي فى عالم ون بيس حتى الأن ، بسبب ما شاهدناه فى حرب المارين فورد .

لقد استخدم سينجوكو الحوائط لمحاصرة القراصة على أرضية ثلجية ، و لاحقا أمر أكاينو باذابة الثلج الذي كانوا يقفون عليه . لقد حاصرهم أيضا باستخدام الباسيفيستا و قضى على الكثير من القراصنة . الشخص الوحيد الذي استطاع مواجهة استراتيجية سينجوكو هو اللحية البيضاء ، ولكن حتى بعد ذلك قام باظهار الحائط المقاوم للزلازل و الذي لم يكن يتوقعه اللحية البيضاء . فى النهاية ، أدت خططه الى فوز البحرية فى المارين فورد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.