ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن دوفلامينجو

مرحبا ، سنتحدث هنا عن الشيطان السماوى . قد تكون تعلم الكثير عن دوفلامينجو من أنمي ون بيس ولكن هناك بعض الحقائق المثيرة حقا بشأنه . أتمنى أن تستمتعوا .

 

10 حقائق يجب أن تعلمها عن دوفلامينجو من أنمي ون بيس One Piece 

 

 

10 – يوم ميلاد دوفلامينجو هو 23 أكتوبر .

الشيطان السماوى دوفلامينجو

 

 

9 – شعار دوفلامينجو هو أول نسخة من ” سمايلي ” جولي روجر نراه فى السلسلة .

 دوفلامينجو وان بيس

 

 

8 – فاكهة دوفلامينجو ايتو ايتو نو مى مشابهة لفاكهة ليو نوي نوي نو مي ، حيث أن كل منهما يستعمل الخيوط ولكن على مستوى كبير للغاية .

 دوفلامينجو

 

 

7 – اسم عائلته دونكيهوتى ، كان فى الأصل كلمة واحدة . عند الترجمة تم فصلها الى كلمتين منفصلتين دون كيهوتى لأن المترجمين كانوا يظنون أن الاسم مستوحى من رواية قصصية .

 دوفلامينجو ون بيس

 

 

6 – فى كتاب البيانات الرابع فى ون بيس ، تم الكشف عن مفهوم أولى عن دون كيهوتى دوفلامينجو ، و الذى يظهر أنه كان فى البداية مغنى راب و أنه كان من المفترض أن يكون أصغر سنا من الوضع الحالى .

دونكيهوتى دوفلامينجو

 

 

5 – فى استفتاء الشعبية الخامس ، حل دوفلامينجو فى المركز الـ 17 ، مما يجعله 3 أكثر شخص شعبية بين الشيتشيبوكاي الأصليين ، و الرابع اجمالا . و هذا يجعله ثاني أكثر شرير له شعبية فى السلسلة .

دون كيهوتى دوفلامينجو

 

 

4 – اسم عائلته يشير الى دون كيهوتى ، الشخصية الرئيسية فى الرواية الاسبانية الشهيرة   “El ingenioso hidalgo don Quijote de la Mancha” ، بينما اسمه فلامينجو مستوحى من طائر يشابه ذلك المعطف الذي يرتديه دوفلامينجو و يبدو أن المعطف مصنوع منه .

دون كيهوتى دوفلامينجو وان بيس

 

 

3 – العديد من أسماء تقنيات دوفلامينجو تنتهي بالمقطع ” ايتو ” ( يعني الخيط ) ولكن بالنطق الياباني .

دون كيهوتى دوفلامينجو ون بيس

 

 

2 – دوفلامينجو هو ثاني شخصية شريرة ( بعد سيزار كلاون ) يحصل على موسيقى خاصة به ( يمكنك سماع تلك الموسيقى فى الفلاش باك عندما كان يبتز الملك ريكو ) .

 دوفلامينجو

 

 

1 – فاكهة دوفلامينجو الشيطانية هى صاحبة أطول فترة مابين ظهور الفاكهة الأول و الاعلان عن اسمها فى الفصل 490 ( على مدار 11 عام ) .

دون كيهوتى دوفلامينجو

 

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن دوفلامينجو […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن دوفلامينجو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.