ون بيس : عودة القرن الفارغ في ون بيس

0

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن أمر مثير اخر فى عالم ون بيس . نظرية اليوم عن عودة القرن الفارغ في ون بيس . كما نعلم جميعا ، فان القرن الفارغ يشير الى ماحدث قبل 800 عام عندما نجحت ما عٌرفت بعد ذلك بحكومة العالم فى هزيمة المملكة القديمة . و من الواضح أن تلك الفترة قد استمرت 100 عام . ولكن لا أحد يعلم ما حدث حقا . محاولة دراسة ماحدث فى تلك الفترة أمر محظور من قبل حكومة العالم .

لذا اليوم ، سنتحدث عن هذا الأمر ، و عن عودة القرن الفارغ . لذا لنبدأ .

ملاحظة : يحتوي المقال على حرق للأحداث ، يرجى اكمال القراءة على مسئوليتك الخاصة

 

القرن الفارغ في أنمي ون بيس One Piece

 

في الفصل 908 من ون بيس ، شاهدنا المزيد من التفاصيل المثيرة التى تم الكشف عنها .

بارتولوميو كوما

لقد شاهدنا أن عائلة نفرتاري كانت بين الـ 20 عائلة ملكية التى اتحدت لمواجهة المملكة القديمة ولكن لسبب ما قرروا الحياة فى العالم السفلي و هذا أمر يعتبره الجوروسي خيانة . لقد شاهدنا أيضا موقف كوما المؤلم حيث أن التنانين السماوية يعاملونه كما لو أنه أفضل العبيد . كما علمنا أيضا أنه الملك السابق لمملكة سوربيت .

 

لقد كان هناك أمر مذهل أخر تمكنا من رؤيته فى هذا الفصل و هو أنه ما تم ذكره سابقا بشأن العرش الفارغ غير صحيح تماما .

العرش الفارغ ون بيس

لقد قيل أن ذلك العرض الفارغ اشارة الى المساواة بين حكومة العالم و لكن اتضح أن هذه قصة مزيفة لاخفاء الحقيقة . الحقيقة أنه هناك بالفعل حاكم أعلى سلطة حتى من الجوروسي .

في الفصل 908 من ون بيس ، علمنا أن هناك ملك يسيطر على الجوروسي و الذين كنا نعتقد من قبل أنهم السلطة الأعلى فى حكومة العالم . ملك العرش الفارغ يُعرف باسم ” ام ساما ” أو ببساطة ” ام ” .

الجوروسي و ام

بمعنى أخر ، انه حاكم العالم أجمع ولكنه يختار أن يظل مختفيا خلف الكواليس . انه الشخص الذي شاهدناه مع قبعة القش العملاقة فى الفصول السابقة . أيضا ، لقد شاهدنا الجوروسي يسألونه عن ما يريد أن ينتهي من العالم بعد ذلك . أتوقع أن هذا الشخص خطر للغاية . لذا لنتحدث عن علاقته بالقرن الفارغ ، و كيف يمكن أن يعود القرن الفارغ في ون بيس .

 

لقد شاهدنا في وقت سابق حديث الجوروسي حول أن العالم قد أصبح مكان غير مستقر ، و أنه من المستحيل استمرار التحكم فيه ولهذا يجب أن يتم نوع من التطهير لكي يصبح من السهل السيطرة مرة أخرى .

الجوروسي و ام

في رأيي ، هذا التطهير يشير اندثار المملكة القديمة . التطهير يعني القضاء على الشيء المتسبب فى اخلال توازن العالم . تحالف اليونكو ، و الجيش الثوري .

لذا أعتقد ان التطهير يشير الى القرن الفارغ و أنه يجب أن يتم القضاء على شخص ما من أجل أن تستعيد حكومة العالم و ام السيطرة على العالم بسهولة . ولهذا ، فقد نرى طاقم قراصنة مهم أو دولة كاملة أو عدة دول يتم القضاء عليها من قبل حكومة العالم مما سيؤدي الى عودة القرن الفارغ .

ام ساما ون بيس

حيث أن هذا مشابه لما حدث فى القرن الفارغ . في رأيي ، ما حدث خلال القرن الفارغ هو أن المملكة القديمة كانت أعظم بكثير من أن يتم السيطرة عليها ، و بعض الأمم لم تحب ذلك الأمر . لذا بعد الفوز في الحرب ، قاموا بتنظيف كل شيء ، ولهذا فان دراسة البونجليف أمر محظور .

 

في القرن الفارغ ، اتحد الملوك العشرون ضد المملكة القديمة و قاموا بمحو المملكة القديمة من التاريخ و حتى قاموا بمحوها من على الخريطة بطريقة ما .

ام ساما ون بيس

لذا ، هذا التطهير يعني أن الجوروسي يخططون لتطهير العالم مرة أخرى ، حتى يمكنهم السيطرة عليه بسهولة . و لكن كيفية قيامهم بهذا الأمر ما تزال مجهولة . ربما يكونون أصحاب قوة خارقة بأنفسهم . أو قد يكونون يمتلكون سلاح مخصص لهذا .

هذا أيضا يشير الى أن الجوروسي و ام كانوا على قيد الحياة منذ القرن الفارغ ، و هذا يتعدى 800 عام . حسنا ، هذا يبدو سخيف قليلا و لكن بالطريقة التى كان الجوروسي يتحدثون بها فلا يبدو هذا سخيفا على الاطلاق . انهم يقولون أنهم قد قاموا بالتطهير من قبل أيضا .

قبعة القش العملاقة ون بيس

اذا كانوا على قيد الحياة منذ 800 عام ، فهذا سيجعل الأمور اكثر اثارة . أيضا ، قد يكون هذا هو سبب اختباء ام عن أنظار العالم . قد يكون ام يمتلك سلاح يمنح الشخص الخلود ولهذا لا يريد العالم أن يعلم أنه يمتلك هذا السلاح . و قد يكون يمتلك أحد الأسلحة القديمة .

 

هذا يفسر الأمر بطريقة ما حيث أن قيادة ام لقوات الملوك المتحدة و الاطاحة بـ جوي بوي و المملكة القديمة ثم مصادرة أسلحته و من بينها قد يكون سلاح قديم يمنح الخلود و لهذا يظل ام على قيد الحياة .

جوروسي ون بيس

و بهذا يتضح أن ام و الجوروسي يخططون لعودة القرن الفارغ مرة أخرى .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم . شاركونا بأرائكم من خلال التعليقات .

اترك رد