ون بيس : قدرات شارلوت سموثي و فاكهتها الشيطانية

0

سموثي هي احدى أعضاء قراصنة البيج مام ، و هي احدى قادة الحلوى . انها أحد أقوى النساء فى عالم ون بيس بأكمله ، ولكن برغم هذا ، فهناك الكثير من قدراتها ماتزال مجهولة بالنسبة لنا . لقد شاهدنا فقط لمحة صغيرة من قوتها في جزيرة الكعكة الكاملة . لذا اليوم ، لدينا نظرية عن قوة القائدة سموثي . ولكن أولا دعونا نتحدث عن قائدة الحلوى شارلوت سموثي .

ملحوظة : يحتوي الموضوع حرق لمتابعي الأنمي .

 

قوة و قدرات شارلوت سموثي في أنمي ون بيس One Piece

 

سموثي هي ثالث أقوى عضو فى قراصنة البيج مام ، و قد كانت ثاني قائد حلوى يظهر فى الأحداث . انها سيافة و تمتلك فاكهة شيطان مجهولة الاسم .

شارلوت سموثي

بكونها احدى قادة الحلوى ، فهذا يعني أن سموثي من أقوى أعضاء قراصنة البيج مام و هي ثالث أعلى قائد في قراصنة البيج مام بعد البيج مام نفسها و شارلوت كاتاكوري . لذا بعد أن ذكرنا من هي سموثي ، لنتحدث عن قوة فاكهتها الشيطانية .

 

بحلول نهاية أرك جزيرة الكعكة الكاملة في المانغا ، شاهدنا جسد سموثي يصبح أكثر بكثير عما كان عليه من قبل . لقد كشفت أختها أنه كان مايزال بامكانها أن تصبح أكبر و أكبر من هذا . هذا يجعلني أعتقد أن هذه احدى قدرات فاكهة شارلوت سموثي الشيطانية و التى تسمح لها بزيادة حجم جسدها .

شارلوت سموثي

يمكنها فعل هذا عن طريق امتصاص الماء و زيادة كتلة جسدها . قد تتعجبون كيف كان بامكانها فعل هذا ، ولكن الأمر بسيط . كما نعلم ، فان سموثي لم تكن تلمس مياه أو عصير فى ذلك الوقت ، ولكن مايزال هناك رطوبة الجو . لقد استخدمت سموثي قدرة فاكهتها الشيطانية لامتصاص الماء من الجو ثم حولته الى جسدها مما نتج عنه زيادة حجم جسدها .

 

تستطيع سموثي أن تكون بحجم أحد العمالقة و كل ما عليها فعله هو امتصاص بعض الماء من الهواء . أيضا بامكانها ارسال بعض الطعنات تجاه أعدائها كما فعلت مع جيمبى . عندما تكون في هذه الهيئة ، تستطيع سموثي ارسال ضربات عملاقة تحتوي الماء .

شارلوت سموثي

هذه الضربات بامكانها تدمير سفينة بسهولة ، و حتى بامكانها تدمير أسطول كامل من السفن . هذا يذكرني بالهجوم الذي قام به دوري و بروغي ضد ملتهم الجزيرة العملاق . شخصيا ، أعتقد أن فاكهة شارلوت سموثي قد تم ايقاظها ، و سأقدم أسباب و دليل على هذا .

 

كما قلت ، فانني أعتقد أن فاكهة سموثي الشيطانية قد تم ايقاظها . سبب اعتقادي أنها قد أيقظت فاكهتها هو ما قامت به في نهاية أرك جزيرة الكعكة الكاملة . لقد كانت سموثي قادرة على امتصاص الماء من الهواء ، و كما نعلم فانها بحاجة الى أن تلمس الشخص أو شيء ما من أجل أن تقوم باعتصاره و تفعيل قدرة فاكهتها .

شارلوت سموثي

نعلم أيضا أن الشخص لا يمكنه لمس الهواء من حوله . التفسير الوحيد لقدرتها على امتصاص الماء من الهواء هو أنها قد أيقظت فاكهتها الشيطانية . ايقاظ فاكهة سموثي تسمح لها بامتصاص الرطوبة مما حولها بدون أن تلمسه ، و هذا ما يحدث عند ايقاظ فواكه الشيطان الأخرى .

 

ولكن في حالة الهواء ، فان سموثي قد تكون قد حولت الهواء الذي يلامس جسدها الى ماء . هذه اشارة واضحة على أن سموثي قد أيقظت فاكهة الشيطان الخاصة بها .

قدرة شارلوت سموثي

ايقاظ فاكهة الشيطان الخاص بها قد يمكنها من التحكم في المياه في البحار . قد يكون هذا أمر حقيقي لأن فاكهة الشيطان الخاصة بها تسمح لها بالتحكم في المياه فى جسد أى شخص أخر و ايقاظ فاكهتها قد يمكنها من التحكم في المياه الموجودة في البحار كما تريد .

 

بسبب هذا قد تكون قادرة على تكوين موجات عملاقة ، و تصنع جدار مائي عملاق ، وقد تستطيع صناعة موجات تسونامي . من الممكن أيضا أن ايقاظ فاكهتها سيسمح لها بالتحكم في المياه في جسد شخص أخر بدون أن تلمسه .

شارلوت سموثي

أعتقد أن أحد هذه الأمور سيكون قدرة ايقاظ فاكهة الشيطان الخاصة بها . سيجعلها هذا شخصية قوية للغاية فى المعارك البحرية ، و سيرتعد خصومها خوفا عند رؤيتها . في الختام ، شخصية سموثي لم تضح كثيرا فى الوقت الحالي و قد نرى المزيد عنها في المستقبل .

هذا رأيي الخاص عن قوة و قدرات قائدة الحلوى شارلوت سموثي . أخبرونا أرائكم من خلال التعليقات .

اترك رد