ون بيس : مكافئات البحرية اذا كانوا قراصنة

البحرية هي احدى القوات العظمى الثلاثة فى عالم ون بيس و هم احدى منظمات حكومة العالم . تتمثل مهمتهم فى القبض على القراصنة و الحفاظ على السلام فى البحار و الأرض . قائد هذه المنظمة يحصل على منصب أدميرال الأسطوال و يجب على الجميع اطاعة أوامره ، حتى الأدميرالات . منظمة البحرية قوية للغاية و تمتلك بعض الشخصيات خارقة القوة ، لقد جعلني هذا أتخيل ، ماذا لو كان هؤلاء الرجال قراصنة ؟ كم ستكون جائزتهم ؟ لذا اليوم ، جلبت لكم مكافئات أقوى رجال البحرية . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مكافئات شخصيات البحرية اذا كانوا قراصنة فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – مومونجا

مومونجا ون بيس

مومونجا نائب أدميرال فى البحرية و قد ظهر فى أمازون ليلي . انه سياف يستخدم أسلوب السيف الواحد و لديه مهارات مذهلة . بامكانه استخدام الروكوشيكي و التى يمزجها مع استخدامه للسيف مما يجعله أقوى و أقوى . خلال حرب المارين فورد ، قاتل و هزم العديد من القراصنة . لقد كان مومونجا قادرا على القتال ضد أحد القادة المتحالفين مع قراصنة اللحية البيضاء . أيضا ، بامكانه استخدام هاكي التسلح و هاكي الملاحظة .

الجائزة : 300 مليون

 

 

9 – تسورو

تسورو

تسورو نائبة أدميرال فى البحرية و قد كانت فى البحرية منذ عصر روجر . انها تمتلك فاكهة شيطانية اسمها وشو وشو نو مى و التى تسمح لها بغسيل و تجفيف الأشخاص كما لو كانوا ملابس . لقد كانت قوية لدرجة أن دوفلامينجو لم يكن يريد قتالها و اختار الهرب بمجرد مشاهدة سفينتها .

الجائزة : 600 مليون

 

 

8 – ماجيلان

ماجيلان ون بيس

لقد كان ماجيلان حاكم سجن الامبيل داون و بعد الفاصل الزمني أصبح نائب مدير الامبيل داون . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تُسمى دوكو دوكو نو مى و التى تسمح له بتكوين و التلاعب بالسموم . سم ماجيلان مميت للغاية و بامكانه القضاء على أى شخص بضربة واحدة فقط . لقد استطاع هزيمة لوفي ، قراصنة اللحية السوداء ، ايفانكوف و اينازوما بمفرده و بسهولة ، و هذه انجازات عظيمة . لقد كانت لديه سمعة قوية فى الامبيل داون و جميع سجناء المستوى السادس كانوا يخشونه .

الجائزة : 900 مليون

 

 

7 – ريوجوكو

الأدميرالات الثلاثة

ريوجوكو هو أدميرال البحرية الجديد الذي تم تعيينه بعد الترقيات العسكرية . انه لم يظهر حتى الأن فى ون بيس و ماتزال قدراته غامضة . ولكن قال دوفلامينجو أنه وحش مثل فوجيتورا . لابد أن قوته ستكون قوة مذهلة خارقة لأنه قد حصل على منصب الأدميرال .

الجائزة : مليار بيلي

 

 

6 – أوكيجي 

الأدميرال أوكيجي

لقد كان أوكيجي ادميرال سابق فى البحرية و قد كان أول أدميرال يظهر فى الأحداث . انه يستخدم نوعين من الهاكي ولديه فاكهة شيطانية من النوع لوغيا . تسمح له فاكهته الشيطانية بتكوين الجليد و التحكم فيه . بامكانه تجميد البحر بأكمله فى ثواني قليلة . لقد قاتل أوكيجي ضد جوزو من قراصنة اللحية البيضاء و الذي كان يعد من أقوى القادة . و قد قاتل أيضا ضد أكاينو لمدة 10 أيام و ليالي مما يثبت مدى قوته .

الجائزة : مليار و 100 مليون

 

 

5 – كيزارو

أدميرال البحرية كيزارو

كيزارو أحد أدميرالات البحرية الثلاثة و قد ظهر للمرة الاولى فى أرخبيل شابوندي . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع لوغيا تُسمى بيكا بيكا نو مى و التى تسمح له بالتلاعب بالضوء . بقدرة هذه الفاكهة ، يستطيع كيزارو اطلاق أشعة الليزر ، و تكوين سيف مصنوع من الضوء و بامكانه التنقل أيضا بسرعة الضوء . ركلات الليزر الخاصة بـ كيزارو لديها القدرة على تدمير أقوى الدروع و تمزيق الجسد كما لو كان ورق . لقد استطاع قتال و هزيمة 4 من السوبر نوفا بسهولة . كما استطاع قتال سيلفر ريلي . فى المارين فورد ، قاتل كيزارو ضد قائد القسم الأول فى قراصنة اللحية البيضاء ، ماركو .

الجائزة : مليار و 250 مليون

 

 

4 – فوجيتورا

ادميرال البحرية فيوجيتورا

لقد تم تعيين فوجيتورا مؤخرا فى منصب أدميرال البحرية و قد ظهر للمرة الأولى في دريسروزا . بامكانه استخدام نوعين من الهاكي ، و هو من أقوى السيافين فى عالم ون بيس . انه من سادة هاكي الملاحظة . انه يستطيع معرفة طبيعة الشخص ، و يتوقع الهجمات و الهاكي الخاص به يمكنه تغطية جزيرة كاملة . يمتلك فوجيتورا فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا تسمح له بالتحكم فى الجاذبية . لقد قال دوفلامينجو أنه وحش حقيقي و هو الشخص الوحيد الذي استطاع أن يُصيب زورو فى العالم الجديد . لقد استطاع قتال لوفي و التغلب على المحرك الثاني و الثالث . كما أنه قاتل ضد جاك أحد الأيدي اليمنى الثلاثة لليونكو ، كايدو .

الجائزة : مليار و 300 مليون

 

 

3 – أكاينو

أكاينو ساكازوكي

أكاينو هو أدميرال الأسطول الجديد فى البحرية . انه يمتلك نوعين من الهاكي و هو مستخدم جيد جدا لهاكي التسلح . يمتلك أكاينو فاكهة شيطانية من النوع لوغيا تُسمى ماجو ماجو نو مى ، و التى تسمح له بتكوين الحمم و التحكم فيها . بهذه القدرة ، يستطيع أكاينو تدمير أى شخص و يتسبب بدمار واسع المدى ، و قد دمر سفينة و جبل جليدي بضربة واحدة . انه يمتلك قوة جسدية مذهلة مكنته من القتال ضد اللحية البيضاء نفسه و حتى بعد اصابته اصابات خطيرة خلال قتاله ضد اللحية البيضاء ، قاتل ضد قادة أقسام قراصنة اللحية البيضاء . كما استطاع النجاة من عدة ضربات زلزال وجهها اللحية البيضاء و هذا يوضح مدى قوة تحمله . أكاينو لا يرحم و هذا يعني أنه اذا كان قرصان فانه لن يرحم و سيقتل أى شخص بدون أى تردد .

الجائزة : مليار و 500 مليون

 

 

2 – سينجوكو 

سينجوكو ون بيس

سينجوكو هو أدميرال الأسطول السابق فى البحرية و هو الأن مفتش فى البحرية . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع زون الأسطوري تُسمى هيتو هيتو نو مى نموذج : بوذا العملاق . هذه الفاكهة الشيطانية تسمح له بتحويل جسده الى بوذا بامكانه انشاء موجات تصادمية و التى تتسبب فى ضرر كبير للخصوم . لقد قاتل ضد العديد من الشخصيات ولكن أحدث قتالاته التى شاهدناها كانت ضد اللحية السوداء . لقد قاتل ضد اللحية السوداء نفسه و تفوق عليه خلال فترة قصيرة . كما أنه ضرباته تماثل قوة ضربات زلزال جورا جورا نو مى .

الجائزة : 2 مليار

 

 

1 – مونكي دي غارب

مونكي دي غارب

لقد كان غارب نائب أدميرال فى البحرية و يُعتبر أقوى رجال البحرية فى العالم . انه يستطيع استخدام نوعين من الهاكي و لديه قوة جسدية جنونية . لقد حقق انجازات كبيرة مثل هزيمة دون تشينجاو بضربة واحدة فقط . انه يُعتبر من أقوى رجال جيله . هاكي التسلح الخاص بـ غارب قوي للغاية و استطاع تدمير ثمانية جبال بقبضته فقط . انجازه الأكبر هو أنه قد استطاع محاصرة ملك القراصنة جول دي روجر مرات عديدة و كان رجل البحرية الوحيد الذي تمكن من قتال روجر . هذا يثبت مدى قوته و ما يستطيع فعله .

الجائزة : 2 مليار و 500 مليون

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : مكافئات البحرية اذا كانوا قراصنة […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.