ون بيس يكشف مصير بارتولوميو كوما

0

مرحبا بكم ، مانغا ون بيس في واحدة من أفضل مراحلها فى الوقت الحالي خلال أرك الريفيري . صراحة ، لم يتوقع أحد أن يكون هذا الأرك جيد هكذا ، و المحتوى الذي نحصل عليه من هذا الأرك مذهل للغاية . لا أعتقد أنه كان هناك حتى فصل واحد جعلني أريد أن أقول ” انتقل الى وانو مباشرة ” . أتمنى أن يمنح أودا هذا الأرك الوقت الكافي . بعد كل شيء ، هذا الأرك من أفضل ما حصلنا عليه بعد الفاصل الزمني في ون بيس .

وفقا لمحرري أودا ، فان أرك الريفيري لن يستمر طويلا و سينتهي خلال الفصول 915 – 917 . انهم لا يعتبرونه أرك فعلي بسبب قصره . ولكن دوما يكون المحررين على خطأ ، لذا لا تصدق كل ما يقولونه .

بارثولوميو كوما ون بيس

الأن نأتي الى الفصل الأخير من ون بيس ، لقد شاهدنا بداية اجتماع الريفيري أخيرا . لقد كان الاعداد السابق لهذا الاجتماع مذهلا ، و قد حان وقت بدايته . أول شيء كان الجميع يتحدث عنه هو قبعة القش لوفي و أفعاله فى جزيرة الكعكة الكاملة . كما أنهم يعلمون أيضا أنه يخطط للاطاحة بـ كايدو بعد ذلك . أيضا على جانب الجوروسي ، فانهم سينضمون الى اجتماع الريفيري قريبا بناء على طلب نفرتاري كوبرا .

 

مصير بارثولوميو كوما فى ون بيس

 

لقد شاهدنا أيضا بارتولوميو كوما خلال الفصل السابق ، و لقد شعرنا بأسف كبير عليه . يبدو كوما في وضع سيء للغاية . بعد أن فقد انسانيته بالكامل و تحول الى باسيفيستا ، فانه الأن كأحد العبيد الذي يمكن أن يحصل عليه التنانين السماوية فى أي وقت .

بارثولوميو كوما وان بيس

ولكن الأمر الجيد هو أن الجيش الثوري متواجد لمساعدة كوما . لن يتحملوا هذا الهراء طويلا ، و أتوقع أن سابو سيضع كل من روزوالد و تشارلوس فى مكانهم . لقد أصبح من الضروري أن يتم التعامل مع التنانين السماوية . ان الثوريين يخططون لتحريره ، ولكنهم لا يعلمون كيف سيفعلون هذا حتى الأن .

دراجون يخطط لاطلاق هجوم كامل و شامل على ماريجوا و اعلان الحرب . لنأمل أنه يتم انقاذه فى تلك الفوضى . يبدو أن كوما له دور حيوي في القصة ، و قد يكون لديه الكثير من المعلومات عن حكومة العالم و التى لا يعلمها أحد و التى يمكن أن يستخدمها دراجون . سنعلم هذا في الفصول القليلة القادمة فى ون بيس . المانغا متوقفة هذا الأسبوع ، و ستستمر في النسخة 31 من شونين جامب الأسبوعية ، و التى ستصدر يوم 2 يوليو 2018 .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد