ون بيس : 10 شخصيات نريد أن نرى مكافئاتها فى ون بيس

المكافئات أو الجوائز يتم فرضها على الأشخاص الذين قاموا بأعمال خارجة عن القانون أو يشكلون تهديد على حكومة العالم . كلما ازداد سوء أفعال الشخص كلما ارتفعت مكافئته . هناك شخصيات تتعدى مكافئاتها 500 مليون بيلي و البعض حتى يتعدون المليار بيلي . من الجيد دوما أن نرى مكافئات الشخصيات حتى و ان كانت لا تعبر عن قوتهم الحقيقية . ماتزال هناك الكثير من المكافئات التى نريد أن نراها ، لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى نريد رؤية مكافئاتها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

مكافئات نريد أن نراها فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – مونكي دي دراجون

دراجون الثوري

مونكي دي دراجون هو قائد الجيش الثوري و أكثر رجل مطلوب فى العالم . جميع جماهير ون بيس تريد أن تعرف مكافئة دراجون و الأمور التى فعلها لكي يستحق هذه المكافئة . أيضا ، نعلم جميعا أنه قد أسس الجيش الثوري و أصبح يشكل تهديد عظيم على حكومة العالم .

 

 

9 – اليونكو

اليونكو 

اليونكو هم أقوى 4 قراصنة فى العالم بأكمله . هؤلاء القراصنة الأربعة ذكرهم غارب و ظهرت قوتهم بعد ذلك . هؤلاء القراصنة الأربعة يتمتعون بقوة كبيرة لدرجة أن حكومة العالم قد سخرت أقوى منظمتين لديها من أجل مواجهتهم . اسم ” اليونكو ” نفسه يشكل قوة كبيرة و لا يجرؤ أحد على معارضته . نعلم جميعا أن اليونكو ليس مجرد قرصان عادي ولكنهم نخبة النخبة . مثل هؤلاء الشخصيات يجب أن يكونوا فى مستوى أخر و كذلك مكافئاتهم ستكون فى مستوى أخر .

 

 

8 – ماركو العنقاء

ماركو العنقاء

لقد كان ماركو قائد القسم الأول في قراصنة اللحية البيضاء و لاحقا أصبح القائد بعد موت نيوجيت . انه قوي للغاية و استطاع القتال بمساواة ضد ادميرالات البحرية . أيضا ، لقد قاد بقايا قراصنة اللحية البيضاء فى حربهم ضد اللحية السوداء فى حرب الانتقام . لابد أن مكافئته قد ارتفعت بسبب مشاركته فى حربين و كذلك بسبب حقيقة أنه قد أصبح قائد قراصنة اللحية البيضاء .

 

 

7 – سيلفر ريلي

سيلفر ريلي

لقد كان ريلي الرفيق الأول فى قراصنة روجر و يُعد قرصان أسطوري . ماتزال مكافئته سارية بسبب التهديد الذي يشكله على حكومة العالم . لابد أن مكافئته كبيرة للغاية بسبب معرفته بالقرن الفارغ ، الأسلحة القديمة و كذلك لمعرفته بموقع الكنز الأسطوري ون بيس . استمرار مكافئته بعد سنوات طويلة من اعتزاله تُثبت التهديد الذي يشكله ريلي على حكومة العالم .

 

 

6 – أوكيجي 

حقائق عن أوكيجي كوزان

لقد كان أوكيجي أحد أدميرالات البحرية و لاحقا بعد الفاصل الزمني انضم الى قراصنة اللحية السوداء . انه أحد أقوى أعضاء قراصنة اللحية السوداء . لابد أن هناك مكافئة ضخمة على رأسه لأنه كان أدميرال فى البحرية . لقد كان اكس درايك نائب أدميرال فى البحرية و انظروا الى المكافئة الأولى التى حصل عليها ، و فكروا ما المكافئة التى سيحصل عليها أوكيجي .

 

 

5 – ميهوك

دراكول ميهوك وان بيس

ميهوك هو أحد التشيبوكاي . انه أقوى سياف فى العالم و أول تشيبوكاي يظهر فى السلسلة . انه حاليا أقوى سياف فى العالم و هناك قلة قليلة فقط تستطيع أن تجاريه فى المبارزة . لم يتم الكشف عن مكافئة ميهوك حتى الأن بينما تم الكشف عن مكافئات التشيبوكاي الأخرين . بكونه أقوى سياف فى العالم ، فانه قرصان قوي للغاية مما يجعله يستحق مكافئة كبيرة للغاية .

 

 

4 – بين بيكمان

بين بيكمان ( قراصنة الشعر الأحمر )

بين بيكمان هو الرفيق الأول فى قراصنة الشعر الأحمر و قد ظهر فى بداية الأحداث . لم يتم الكشف عن قوته حتى الأن و لكن لقد ظهرت لمحات عن قوته خلال حرب المارين فورد عندما أرعب أدميرال بكلماته فقط . هذا يوضح لنا مدى قوته و ما يستطيع فعله . أنا متأكد أن مكافئة بين بيكمان ستكون أكبر من مليار بيلي .

 

 

3 – الأسد الذهبي شيكي

الأسد الذهبي شيكي

شيكي هو قائد قراصنة الأسد الذهبي و من جيل روجر . انه أحد أقوى شخصيات عالم ون بيس و لايرحم أعدائه . لقد قاتل شيكي ضد روجر مرات كثيرة ، و قاتل بمفرده ضد غارب و سينجوكو و أيضا استطاع الهرب من السجن الكبير الامبيل داون . كل هذه الأمور تجعلني أعتقد أن مكافئته ستكون فى مستوى اليونكو ان لم تكن أكبر .

 

 

2 – اللحية البيضاء 

اللحية البيضاء

لقد كان اللحية البيضاء قائد قراصنة اللحية البيضاء و كان أقوى رجل فى العالم . لقد كان الحاكم الأقوى فى البحار بعد موت روجر و كان فى مستوى روجر نفسه . لقد كان الرجل الوحيد الذي يستطيع القتال بمساواة ضد روجر و حتى شيكي أخبر اللحية البيضاء بعد موت روجر أن هذا العصر أصبح عصر اللحية البيضاء . لقد كان غارب نفسه يقول عن اللحية البيضاء أنه ملك البحار . مكافئة اللحية البيضاء ستكون مساوية لـ روجر أو أقل قليلا .

 

 

1 – جول دي روجر 

حقائق عن جول دي روجر

روجر هو قائد قراصنة روجر و كان الشخص الأول الذي ينجح فى غزو الجراند لاين . لقد كان قوي للغاية و قلة قليلة فقط كانت تستطيع الاقتراب من مستواه ولم يكن يجاريه الا اللحية البيضاء فيما يتعلق بالقوة . انه يعلم كل شيء عن القرن الفارغ و يمكنه قراءة البونجليف . لقد عرف روجر كل شيء عن جميع الأسلحة القديمة و موقع كنز ون بيس . لقد قال عنه مواطني العالم أنه الشيطان حتى برغم أن حكومة العالم كانت تريد فعل أى شيء لقتله . فى رأيي ، فان روجر سيكون صاحب المكافئة الأكبر فى التاريخ بسبب كل هذه الأسباب .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 شخصيات نريد أن نرى مكافئاتها فى ون… […]

  2. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 10 شخصيات نريد أن نرى مكافئاتها فى ون… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.