أقوى 10 جينين فى أنمي ناروتو

مرحبا ، نتحدث اليوم عن أقوى 10 جينين فى أنمي ناروت و ناروتو شيبودن و بوروتو الجيل الجديد . نذكر أننا نتحدث عن الأمر السائد خلال معظم الأحداث ، فهم لم يبقوا جينين الى الأبد .

 

أقوى جينين فى أنمي ناروتو Naruto

 

1 – ماروبوشي كوسوكى 

لقد حصل على لقب الجينين الأبدي حيث كان جينين لما يزيد عن 50 عام . كما يعرف باسم أقوى جينين فى كونوها .

ماروبوشي كوسوكى

 

 

2 – أوتشيها سارادا

” أوتشيها ” أعتقد أنها تشرف اسمها . بجانب أنها تظل تصرخ بشأن أنها ستصبح الهوكاجي الا أنها لديها بعض المهارات المخيفة ( مثل أمها هارونو ساكرا )

أوتشيها سارادا

 

 

3 – مايت داي

والد مايت غاي . رجل عظيم بحق ، عشق ولده و مات من أجله . لقد أتقن استخدام البوابات الثمانية بأكملها و مرر تراثه الى ولده .

مايت داي

 

 

4 – أوزوماكي بوروتو 

ابن بطل قرية الورق و أميرة الهيوجا . هذا الفتى جيد ، حتى برغم استخدامه لأدوات النينجا وما الى ذلك ، هل رأيت الراسينجان الخاصة به تغير طبيعتها و تختفي ؟ حتى ساسكى قد انبهر بهذا .

 أوزوماكي بوروتو 

 

 

5 – فو 

نينجا أنثى و جينشوريكي الذيول السبعة . لقد كانت قوية بحق .

فو

 

 

6 – ياكوشي كابوتو

نينجا قرية الصوت و تعود أصوله الى قرية الورق . دوما يخضع للاختبارات ولكنه يفشل عمدا لذا فقد ظل جينين . ثم رحل مع أوروتشيمارو . انه قوي جدا ، لدرجة أنه استطاع استدعاء أوتشيها مادارا ، جميع الجينشوريكي ، النينجا السيافين السبعة . لقد أتقن أسلوب الناسك و قام به أفضل حتى من أوروتشيمارو .

ياكوشي كابوتو

 

 

7 – جارا 

انتقل مباشرة من جينين الى كازيكاجي . جينشوريكي الذيل الواحد يعلم بالتأكيد كيف يكون الأفضل ( برغم أنه فقد شوكاكو ) . انه بالتأكيد أقوى شينوبي قرية الرمال بدفاع مطلق قوي .

جارا

 

 

8 – أوتشيها أوبيتو 

حسنا بعدما تم اعتباره ميتا بعدما تحطم نصف جسده تحت الصخور ، لم يعد أبدا الى قرية الورق ( باستثناء عندما قاتل ميناتو ) . لقد كان جينين حتى النهاية و قد كان من بين الأقوى على الاطلاق فقد امتلك الرينغان ، مانجيكيو شارينغان و كان جينشوريكي الذيول العشرة .

توبي اوتشيها اوبيتو ناروتو شيبودن

 

 

9 – أوزوماكي ناروتو

من لا يعلم السيد جينشوريكي الذيول التسعة ؟ يمكننا أن نسميه أفضل بطل ( و الأكثر حماقة أيضا ) فى التاريخ . كيف لا نحبه ؟! . لم يحصل على المرتبة الأولى فقط لأنه أصبح الهوكاجي .

أوزوماكي ناروتو

 

 

10 – أوتشيها ساسكى 

مصدوم ؟ صدق أو لا تصدق فهو مايزال جينين حتى الأن . لقد رحل عن القرية ولم يشترك أبدا باختبارات تشونين . لم يكن يهتم حقا اذا كان جينين أو لا . فهو مايزال الأقوى . ( بالنسبة للجينين )

أوتشيها ساسكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.