انمي ناروتو : أقوى 10 أشخاص من الأوتشيها بالترتيب

من هو أقوى شخص من عشيرة الأوتشيها فى أنمي ناروتو . هل خطر على بالكم أبدا هذا السؤال ؟ . حسنا ، لقد خطر على بالى هذا السؤال ، لذا قمت بعمل هذه القائمة ، لنبدأ اذن على الفور !

 

أقوى 10 شخصيات من الأوتشيها فى أنمي ناروتو 

 

10 – أوتشيها فوجاكو

اوتشيها فوجاكو

أى شخص قادر على جلب اثنين من أعظم الشخصيات من عشيرة الأوتشيها الى هذه الحياة يستحق بلا شك التواجد فى هذه القائمة ، صحيح ؟ أنا لا أمزح . لقد كان يحظى باحترام كبير من الجميع فى كونوها و عشيرة الأوتشيها أيضا .

 

9 – أوتشيها كاجامي

أوتشيها كاجامي

أى شخص يحظى باحترام ساروتوبي هيروزن ، دانزو و حتى سينجو توبيراما يستحق التواجد فى هذه القائمة . لقد شارك أيضا فى الحرب و تعيينه ليكون برفقة الهوكاجي ، فهذا أمر عظيم أيضا .

 

8 – أوتشيها شيسوي

أوتشيها شيسوي

يجب أن أكون صريحا ولكن شيسوي يمتلك أروع مهارة من بين جميع الأوتشيها . ( هذا على الأقل من وجهة نظري ، يمكن ان يكون رأيك مختلفا ) . انه أيضا من أفضل مستخدمي الجينجتسو فى عشيرة الأوتشيها .

 

7 – أوتشيها تاجيما

أوتشيها تاجيما

حسنا ، حقيقة أن هذا الرجل استطاع النجاة بفترة شبابه كاملة خلال ذلك العصر  الذي مات فيه العديد من الشينوبي الأقوياء فى عمر صغير تظهر مدى موهبته و قوته .

 

6 – أوتشيها ايزونا

أوتشيها ايزونا

هذا الرجل من أفضل مستخدمي عنصر النار فى تاريخ عشيرة الأوتشيها . لقد كان مذهلا حتى أنه يُعتبر مساويا لمادارا و أصبح أحد قادة عشيرة الأوتشيها . لست بحاجة الى قول المزيد .

 

5 – أوتشيها ايتاتشي

اوتشيها ايتاتشي

لقد كان صاحب قوة خارقة حقا و الدليل على هذا قبوله فى الأنبو فى مثل تلك السن الصغيرة . أتمنى عندما تقرأ هذا المقال أن تعرف قصته و التضحيات التى قام بها ايتاتشي . لن أقول أكثر من هذا .

 

4 – اندرا أوتسوتسوكي

اندرا أوتسوتسوكي

بالله عليكم ، انه الابن الأكبر لحكيم المسارات الستة بنفسه و مؤسس عشيرة الأوتشيها بأكملها . ماذا تعتقد ؟ انه قوي بلا شك .

 

3 – أوتشيها أوبيتو

أوتشيها أوبيتو

جينشوركي الذيول العشرة . لا أعتقد أنني بحاجة الى ذكر تفاصيل أكثر .

 

2 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا

مائة ألف شينوبي ؟ لا بأس . من المستحيل تقريبا أن يهزمه أحد . ولقد أصبح أيضا جينشوريكي الذيول العشرة .

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

هذا هو الفائز ، أوتشيها ساسكى . لقد أصبح فى بوروتو قويا بما يكفي للتفوق على أجداده جميعا . انظر الى تقنياته البصرية على سبيل المثال . بربكم ، الرجل لديه رينغان المسارات الستة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.