بوروتو : الشخصيات التى قد ترث قوة كوراما بعد ناروتو

أوزوماكي ناروتو هو الجينشوريكي الحالي لـ الكيوبي ، كوراما . حتى الأن ، انه الشخص الوحيد الذي أنشأ علاقة مع كوراما ، و استغل قدراته بأقصى قدر ممكن . ولكن ، كما نعلم جميعا فان ناروتو ليس خالدا ، ولن يتواجد للأبد . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى قد ترث قوة كوراما بعد ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات قد ترث قوة كوراما بعد ناروتو فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

5 – أوزوماكي بوروتو 

أوزوماكي بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو ابن ناروتو . انه جينين من قرية كونوها ، و هو أيضا تلميذ منافس ناروتو الأبدي ، أوتشيها ساسكى . يمتلك بوروتو دماء الأوزوماكي ، و هو غالبا المرشح الأول ليرث قوى كوراما . لقد تم اظهاره بالفعل بتقنية مشابهة لطور تشاكرا الكيوبي فى أحد الأعمال الفنية لكاتب بوروتو . انه أيضا يمتلك قدرة بصرية جديدة ، و دمجها مع قوى كوراما سيكون أمرا رائعا للغاية .

 

 

4 – أوزوماكي هيماواري

بياكوغان هيماواري

أوزوماكي هيماواري هي الشقيقة الصغرى لـ بوروتو . انه تشبه هيناتا أكثر من ناروتو . كما أنها تمتلك البياكوغان أيضا . تمتلك هيماواري أيضا احتياطي كبير من التشاكرا ، و هذا أمر متوافق مع كوراما .

انها لم تلعب أى دور حتى الأن فى الأنمي ، ولكن بالنسبة لي ، سيكون من الرائع أن ترث قوى كوراما . هذا سيسلط عليها الضوء كثيرا . يبدو بوروتو أكثر اهتماما بطرق ساسكى فى التدرب ، لذا من الممكن أنه لن يصبح جينشوريكي الكيوبي فى النهاية .

 

 

3 – أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا

أوتشيها سارادا . نعم ، أعتقد أنه يمكن أن تكون أول شخص من الأوتشيها يصبح جينشوريكي الكيوبي . انها تمتلك الشارينغان بالفعل ، و غالبا ستوقظ المانجيكيو شارينغان .

سارادا تعتبر ناروتو مثلها الأعلى ، أكثر من أبيها نفسه . انها تهدف أيضا الى أن تصبح الهوكاجي فى يوم ما ، بينما يريد بوروتو أن يسير على خطى ساسكى . هذا احتمال مستبعد ، الا أنه مايزال أمرا محتملا .

 

 

2 – لا أحد على الاطلاق 

وحوش البيجو

نعم ، هذا هو الاحتمال الأكبر . من المرجح أنه لن يرث أى شخص قوى كوراما . بدلا من ذلك ، فانه سيتجول بحرية مثل بقية وحوش البيجو . كوراما يعيش مع ناروتو بسبب رابطته القوية مع ناروتو و حتى يكون المشرف على مكان تجمع وحوش البيجو .

ولكن ، بقية العالم لم يعد ينظر الى وحوش البيجو على أنهم تهديد بعد الأن . لا يتم استخدامهم كأسلحة حتى الأن . لذا ، بالنسبة لي ، سيكون من الأفضل أن يدعوا كوراما حرا ، حيث يكون ناروتو أخر جينشوريكي معروف .

 

 

1 – تهديد أكبر من كاجويا 

غير متاح

أى من الأشرار فى ناروتو لم يحاول الحصول على قوة وحوش البيجو ؟ باين أراد ذلك ، أوبيتو أراد ذلك ، مادارا أراد ذلك و كذلك كاجويا . و قد نجح بعضهم فى تحقيق مسعاه بالفعل . من المحتمل أيضا أن يتم انتشال كوراما من قبل أحد أقوى الأشرار .

هذا احتمال مثير ، لأن الجيل الجديد سيكون عليه الاعتماد على قوته الخاصة من أجل مواجهة مثل هذا التهديد الكبير .

فى الوقت الحالي ، كوراما آمن مع ناروتو فى العالم الذي يحكمه السلام . ولكنني لست متأكد أن الأمر سيظل هكذا .

3 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الشخصيات التى قد ترث قوة كوراما بعد… […]

  2. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الشخصيات التى قد ترث قوة كوراما بعد… […]

  3. […] اقرأ أيضا : بوروتو : الشخصيات التى قد ترث قوة كوراما بعد… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.