بوروتو : جدول حلقات بوروتو في يونيو و يوليو 2018

مرحبا بكم ، لقد بدأ بوروتو : ناروتو الجيل الجديد يدخل أخيرا فى أفضل لحظات أرك موموشيكي . تماما مثل اختبارات التشونين ، فان الحلقات القادمة ستختلف عن الفيلم . غالبا سيظهر موموشيكي بتحوله الموجود في المانغا ، حيث أن مخرج بوروتو ، ياماشيتا ، قد أظهر حبه لهذه الهيئة فى مقابلة العام الماضي .

ناروتو ضد موموشيكي

برجاء ملاحظة أنه لن يكون هناك حلقة يوم 21 يونيو ،حيث أن الحلقة 63 من بوروتو ستصدر يوم 28 يونيو . تابع لترى لمحات مما سيأتي في أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد الشهر القادم .

 

جدول حلقات أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد في شهر يونيو – يوليو

 

14 يونيو – حلقة بوروتو 62 بعنوان ” غزو الأوتسوتسوكي ” 

21 يونيو – لا توجد حلقة 

28 يونيو – حلقة بوروتو 63 بعنوان ” ورقة ساسكى الرابحة ” 

5 يوليو – حلقة بوروتو 64 بعنوان ” استرجاع ناروتو ” 

التواريخ السابقة فعلية ، ولكن عناوين الحلقات قد تتغير عندما يتم اصدار الحلقة رسميا . فيما يلي ملخص لهذه الحلقات .

حلقة بوروتو 62 : غزو الأوتسوتسوكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

يظهر أفراد عشيرة الأوتسوتسوكي في ساحة دورة اختبارات تشونين . في مواجهة موموشيكي الذي يسعى خلف ناروتو والد بوروتو ، يقوم بوروتو باطلاق تقنية تلو الأخرى نحو موموشيكي باستخدام أداة النينجا العلمية ولكن بلا جدوى ، حيث يتم امتصاصهم جميعا باستخدام رينغان موموشيكي . على الجانب الأخر ، يقف الكازيكاجي جارا و الميزوكاجي تشوجورو أمام ميتسوكي ، الذي يستهدفه أوراشيكي .

 

 

حلقة بوروتو 63 : ورقة ساسكى الرابحة 

ناروتو و بوروتو

لقد اختفى ناروتو بعد القتال بكامل قوته لحماية قومه من عشيرة الأوتسوتسوكي التى ظهرت من بُعد مختلف . بعدما شاهد بوروتو انعدام قوته و عزيمة أبيه القوية في حماية أهل القرية ، شعر أنه قد فهم بالكامل معنى كلمات أبيه ” أنت لست مؤهلا لتكون نينجا ” . بعد ذلك ، يقوم ساسكى باخبار بوروتو ” الذي نضج قليلا ” عن مهمة محددة .

 

 

حلقة بوروتو 64 : استرجاع ناروتو 

موموشيكي ضد ناروتو

من أجل الانتقام من هجوم موموشيكي و انقاذ ناروتو الذي تم اختطافه ، فان بوروتو و ساسكى و الكاجي يتجهون الى البُعد البديل . يشتبك ساسكى و الكاجي في معركة شرسة ضد قوة موموشيكي و كينشيكي الكبيرة . أثناء كل هذا ، يستطيع بوروتو و ناروتو أخيرا مواجهة بعضهم البعض بعد أن كانوا يتجنبون هذا دوما فى الماضي . ولكن ، موموشيكي يعلن عن بعض الكلمات الغامضة تجاه الأب و ابنه .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.