حقائق يجب أن تعلمها عن أوتشيها أوبيتو من أنمي ناروتو

أوتشيها أوبيتو من أكثر الشخصيات شعبية بين جماهير أنمي ناروتو شيبودن بسبب طبيعته ، روحه و تغير قلبه فى نهاية حرب الشينوبي الرابعة . فيما يلي بعض الحقائق التي يجب أن تعرفها عن أوتشيها أوبيتو . استمتع !

 

حقائق يجب أن تعلمها عن أوتشيها أوبيتو من أنمي ناروتو شيبودن

 

9 – وفقا لتقويمنا الميلادي ، فان أوتشيها أوبيتو قد ولد عام 1983 .

اوبيتو اوتشيها

 

8 – برغم أن أوبيتو يستخدم سينجتسو المسارات الستة ، الا أنه ليس من ضمن مستخدمى عنصر اليانج فى كتاب البيانات الرابع .

اوبيتو المسارات الستة ناروتو شيبودن

 

7 – يوم ميلاد أوبيتو هو 10 فبراير .

اوبيتو و كاكاشي

 

6 – لقد قام أوبيتو بالكاموي قبل ظهورها الفعلي فى الفصل 122 و حلقة ناروتو 72 فى الفلاش باك الخاص بالهوكاجي الثالث ، و على غلاف الفصل 16 .

 

5 – بعدما وجده مادارا عقب أحداث جسر كانابي ، كان أوبيتو يشير الى مادارا بـ ” جدي العزيز ” مما يعني أن اوبيتو كان حفيد مباشر لمادارا .

مادارا و أوبيتو

4 – يمكن ترجمة اسم توبي ليكون ” القفزة ” أو ” الطائرة الورقية ” . الترجمة الأخيرة تمثل رابطة بين فريق تاكا و توبي لأن هناك مثل ياباني يقول ” يولد الصقر من الطائرة الورقية . ” و هذا المثل يعني أنه يمكن أن يولد طفل استثنائي من أبوين عاديين .

توبي اوتشيها اوبيتو ناروتو شيبودن

 

3 – أحد أقنعة توبي تظهر فى نهاية حلقة ناروتو شيبودن 129 بجانب وجه باكي و قناع هاكو .

توبي ناروتو شيبودن

 

2 – فى ألعاب الفيديو مثل Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Impact, Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Storm 2 and Naruto Shippūden: Ultimate Ninja Storm 3 ، يستطيع توبي استخدام أساليب النار برغم أنه يرتدي قناع ، مثلما يحدث مع هاتاكي كاكاشي .

كاكاشي و اوبيتو

 

1 – أكمل أوبيتو 135 مهمة رسمية : 86 من الرتبة D ، و أكمل 24 من الرتبة C ، و 24 من الرتبة B ، و 1 من الرتبة A ، و لم يقم بمهمات من الرتبة S .

فريق ميناتو ناروتو شيبودن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.