الكشف عن عدد حلقات الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة

مرحبا ، منذ أن خرج تريلر الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العمالقة ، فان الجماهير متحمسة للغاية بسبب عودة السلسلة ، ولكن بغض النظر عن التريلر نفسه ، لم يتم الكشف عن أى شيء محدد .

يبدو أن العلامة التجارية قد كشفت عن مدة الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة أو كما يشتهر بـ هجوم العمالقة . يبدو أن هذه المعلومات صحيحة ، و قد صدرت من أحد المصادر الموثوقة للغاية . لذا من المتوقع أن يجري الموسم الثالث من أنمي الهجوم على العمالقة على مدار جولتين .

 

ليفاي هجوم العمالقة

 

ما عدد حلقات الموسم الثالث من هجوم العمالقة ؟ 

 

مؤخرا ، نشرت يونكو للانتاج الخبر على تويتر ، و الان يستطيع الجمهور فى كل مكان للعالم أن يعلموا أن الموسم الثالث من هجوم العمالقة سيكون مكون من 24 حلقة .

بعد مشاهدة تريلر الموسم الثالث ، أدركت الجماهير أن الموسم الثالث سيقدم أمور كبيرة ، ولكن بعد ذلك بوقت قصير أثار قلقهم مدى طول هذا الجزء ، و قد كانت هناك تساؤلات فى كل مكان بسبب قصر الموسم الثاني من الهجوم على العمالقة .

لقد أصبح الهجوم على العمالقة يتمتع بشعبية طاغية ، و لهذا تتمنى الجماهير الحصول على أكبر عدد ممكن من الحلقات فى الموسم الواحد . هذه حركة رائعة من ستديو ويت أن يجعل الموسم الثالث طويل هكذا ، ليعطي الجماهير ما يريدون .

 

هجوم العمالقة

 

هذه أخبار هامة ، و بالفعل بدأ يكون لها أثر كبير فى المجتمع . الأن ، يخمن الجميع المحتوى الذي سيقدمه الموسم الثالث . و من التريلر ، يبدو أن الموسم الثالث سيبدأ من ” أرك الانتفاضة “

 

أرك الموسم الثالث من الهجوم على العمالقة 

 

اذا استطاع ستديو ويت بطريقة ما دخول ” أرك مارلي ” و انهائه ، فهناك احتمال أن الأنمي سيدخل فى أرك ” العودة الى شيغانشينا ” هذا العام ، و سيكون هذا أمر استثنائي بالتأكيد .

ايرين ييجر هجوم العمالقة

هذا الأرك يغطي قصة فيلق الاستطلاع و صراعهم للسيطرة على منطقة شيغانشينا المفقودة ، و الأن الأمال مرتفعة أكثر من أى وقت مضى بفضل السلاح الجديد الذي قدمته هانجى بينما يعود ايرين الى منزله ليجد بعض الأسرار المظلمة .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.