مانجا بوكو نو هيرو 213 Boku no Hero Academia مترجم

سنتحدث هنا عن الفصل 213 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد صدر الفصل 212 من مانجا بوكو نو هيرو، وقد شاهدنا العديد من الأمور الجديدة. في هذا الفصل، تمكنا من مشاهدة تطور بسيط في الأحداث، ولكن على الأقل كان هناك محتوى أكثر من الفصل السابق.

سابقا، شاهدنا تدخل أوتشاكو لمساعدة ميدوريا. في هذا الفصل، شاهدنا في هذا الفصل أن شخصيتها تريد مساعدة الأبطال عندما يكونون في ألم لأن الأبطال هم من ينقذون من يعانون من الألم.

انها شخصية تهتم بالأخرين للغاية،وقد أحببتها أكثر بكثير بسبب هذا الفصل.

أوراراكا أوتشاكو

ثم بعد ذلك قامت باخبار شينسو أن يحضر ميدوريا. بعد تفكير طويل، نجح شينسو في غسل مخه، ثم دخل ميدوريا في عالم الأحلام مرة أخرى.

لقد استطاع مشاهدة مستخدم سابق لـ ون فور أول والذي أخبره أنه لا يستطيع الوصول الى قوة ون فور أول بعد الأن عندما تكون أفكار غير واضحة. هذا كل ما حصلنا على في هذا الفصل.

 

أحداث الفصل 213 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

أعتقد أنك يمكنك دمج الفصلين السابقين وستحصل على فصل واحد ممتاز. ولكن، أعتقد أن فصل هذا الأسبوع كان جيدا.

الأسبوع القادم، غالبا سنرى نهاية حلم ميدوريا. أنا متأكد أنه سيحاول الحديث مع الشخص الأصلع، ولكن لن تكون محادثة طويلة هذا ان كانت هناك محادثة على الاطلاق.

قد نعلم من هو هذا الشخص، وأي مستخدم لـ ون فور أول كان هذا. اذا انتهى الحلم، فأنا متأكد أنه سيتم انهاء التدريب.

ميدوريا ايزوكو و أول مايت

أعتقد أنه سيتم الاعلان أن الفصل B هم الفائزون، وسينتهي الاختبار في هذه اللحظة. آمل أن نحصل على بعض التطورات الكبيرة في الفصل القادم من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا.

قد يتواصل أول مايت مع ايزوكو ويتحدث عما حدث. سنرى جران تورينو يتدخل أيضا. لست متأكد اذا كان الفصل القادم سيكون أطول مما نحصل عليه أم لا.

 

موعد الفصل 213 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 213 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 21 يناير 2019 رسميا. لقد ذُكر أن هناك توقف لفترة قصيرة بعد الفصل 212 والموعد الرسمي حاليا هو 21 يناير. قد تكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك بيومين ولكن هذا غير مؤكد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 213 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.