مانجا هجوم العمالقة 118 Attack on Titan مترجم

موضوعنا اليوم عن الفصل 118 من مانجا هجوم العمالقة. سنضيف روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل كما ستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد شاهدنا الفصل 117 وأقل ما يقال عنه أنه فصل رائع ممتع ومشوق الى أقصى حد ممكن. ولكن الفصل القادم سيأخذ القتال الحالي الى مستوى أعلى حيث ستشتعل الأن الحرب بين الجانبين.

وكما هو متوقع في معركة من هذا المستوى فهناك الكثير من العمالقة الذين انضموا الى هذا القتال حيث يقاتل كل منهم من أجل قضيته.

عملاق ايرين

في الفصل السابق، كان التركيز على قدرات ايرين القتالية فقد شاهدنا ايرين بمفرده يواجه كل من بوركو، راينر وبايك. ولكن حتى في هذا الموقف يستطيع ايرين المقاومة، بل وأفضل من هذا فقد كان يدمر راينر تماما بصورة رائعة.

ولكن هناك حد لما يستطيع ايرين القيام به، برغم انتصاره على راينر فقد شهد الفصل 117 سقوط ايرين متأثرا باصاباته ولكن ستكون هناك مفاجئة كبيرة في الفصل القادم.

 

أحداث الفصل 118 من مانجا الهجوم على العمالقة Attack on Titan

 

برغم سقوط ايرين، الا أن الفصل 118 سيشهد تدخل زيكى ليقدم مساعدة كبيرة لأخيه الصغير. ليس هذا وفقط، فقد عمل مؤلف المانجا على تهيئة جميع التفاصيل الضرورية ليشترك أرمين في المعركة الأن.

يبدو أن أونيانكوبون سيكون الشخصية التي تحرر أرمين والبقية لتزداد التعقيدات في ذلك القتال الفوضوي.

ربما يكون التهديد الأكبر على ايرين وشركاه الأن هو ضرورة التعامل مع بايك. مع قدرته على التحمل وسرعته الكبيرة، فان عملاق العربة يتم استخدامه لحمل وحدة المدفع التى قضت على ايرين بضربتين.

ايرين ضد راينر الهجوم على العمالقة - هجوم العمالقة

استخدام عملاق العربة بهذه يعبر عن عبقرية كبيرة. حتى الأن فان العملاق المؤسس المهاجم المقاتل يقاتلون الأن بفضل ايرين. بينما يحاول عملاق الفك وعملاق العربة والعملاق المدرع الحصول على بطل الرواية.

كما ذكرنا، فهناك احتمال أن أرمين سينضم الى القتال في الفصل القادم أيضا. مما يعني أن العملاق الضخم سيدخل الى المعركة في مرحلة ما.

بين صدام العمالقة وظهور مارلي بالقوة الكاملة واشتعال الحرب، بالتأكيد نحن على أحر من الجمر في انتظار الفصل القادم من مانجا الهجوم على العمالقة.

 

موعد الفصل 118 من مانجا هجوم العمالقة 

سيصدر الفصل 118 من مانجا الهجوم على العمالقة يوم 9 يونيو 2019 . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 118 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.