مانجا ون بيس 930 One Piece مترجم

مرحبا، سنتحدث هنا عن الفصل 930 من مانجا ون بيس. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال.

لقد صدر الفصل 929 من مانجا ون بيس، وقد كانت هناك الكثير من التفاصيل المثيرة التي وجدناها في هذا الفصل.

لقد كان تقريبا أفضل فصل منذ بداية الجزء الثاني من أرك وانو. لقد استمتعت بقرائته، وأعتقد أنكم استمتعتم أيضا.

لقد علمنا الكثير من الأمور المثيرة عن شوغن بلاد وانو، وأكبر المفاجئات في هذا الفصل كان ظهور CP0 في بلاد وانو. ولكن كيفية دخولهم الى وانو أمر غريب بالنسبة لي.

سي بي CP0

لقد كان الشوغن يطالب بكل ما يريده منه لأنه يحظى بدعم اليونكو كايدو. السايفر بول ليس لديهم فرصة لمواجهته على أية حال، لذا ليس أمامهم الا الموافقة على ما يريده.

بلاد وانو مكان خطير جدا على الجميع. أولا، الساموراي هناك أقوياء بصورة استثنائية، ولديهم دعم قراصنة الوحوش. الحكومة لا تريد مواجهتهم على الاطلاق.

 

أحداث الفصل 930 من مانجا ون بيس One Piece

 

بالتقدم نحو نهاية الفصل، شاهدنا درايك، هوكينز وبيج وان على استعداد لمواجهة ترافلغار لاو وسانجي.

بخلاف هذا، شاهدنا باسيل هوكينز هناك وغالبا يبحث عن رورونوا زورو، أو ربما يبحث عن شخص أخر. الأمر المثير هو أن هوكينز ذكر أن درايك يجب أن يقوم بشيء أكثر أهمية؟ ماذا يمكن ان يكون هذا؟

اكس درايك

في مانجا ون بيس 930، اعتقد أننا سنرى بداية القتال، ولكن بعد وصول رورونوا زورو الى المشهد. بخلاف هذا، سنعلم غالبا ما الشيء الذي يجب على درايك فعله. ربما يخطط للقيام بشيء مع باسيل هوكينز

اذا كان الأمر هكذا، فسيقومون بالتخلص من بيج وان سريعا ثم القيام باتفاق ما مع لاو وسانجي. لدي شعور أنهم سيقومون بخيانة كايدو.

 

موعد الفصل 930 من مانجا ون بيس 

 الفصل 930 من مانجا ون بيس سيصدر يوم 21 يناير 2019. لقد ذُكر أن هناك توقف لفترة قصيرة بعد الفصل 929 والموعد الرسمي حاليا هو 21 يناير. قد تكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك بيومين ولكن هذا غير مؤكد.             وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 930 من مانغا ون بيس مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.