ناروتو : موعد اصدار رواية شيكامارو شيندن

مرحبا بكم . اليوم في أنميرا سنتحدث عن أخر الأخبار التى تتعلق بعالم ناروتو . في مقال اليوم ، سأتحدث عن رواية شيكامارو شيندن و موعد صدورها و كذلك أحداثها.

كما يتضح مما سبق فان المقال يحتوي على حرق أحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك . لذا لنبدأ بدون مقدمات طويلة .

 

رواية شيكامارو شيندن 

 

لقد حصلنا على مجموعة من الروايات التى صدرت تبعا لناروتو و قد شاهدنا المجموعة الأولى من تلك الروايات بين نهاية حرب النينجا الرابعة العظمى و الوقت الذي أصبح فيه ناروتو الهوكاجي السابع لكونوها .

مؤخرا ، حصلنا على روايتين أخرتين . احداها تدور حول أوزوماكي ناروتو و علاقاته و عائلته . لقد كان اسم هذه الرواية ناروتو شيندن و كانت تدور فى الوقت الذي أصبح فيه هوكاجي كونوها .

اوزوماكي ناروتو

 

الرواية الثانية كانت ساسكى شيندن و التى كانت تدور فى الفترة بعد اختبارات تشونين . رواية ساسكى شيندن تدور حول أن ساسكى قد أصبح قائد الفريق السابع بسبب عدم تواجد كونوهامارو .

اوتشيها ساسكى

 

أحداث رواية شيكامارو شيندن 

 

الأن لنتحدث عن شيكامارو شيندن . هذه الرواية بعنوان شيكامارو هيدن : سير السحاب في الظلام الصامت .

شيكامارو

اذا تابعت مشاهدة ناروتو بعد نهاية حرب النينجا الرابعة العظمى ، لابد أنك تعلم أننا قد حصلنا على أرك يرتكز على شيكامارو هيدن ، حيث كان شيكامارو مركز قصته الخاصة . رواية شيكامارو شيندن الجديدة تدور فى الوقت الحالي أيضا .

ولكن ليس هناك دليل واضح عن قصة الرواية . في رأيي الشخصي ، قد تكون قائمة على الوقت السابق لاختبارات تشونين ، و بالنظر الى الغلاف ، غالبا سنرى شيكامارو يقوم بتدريب شيكاداي .

 

موعد اصدار رواية شيكامارو شيندن 

 

موعد اصدار الرواية الرسمي هو 4 يوليو في اليابان . هذه أخبار مثيرة حقا لجماهير شيكامارو . أتمنى حقا أن يتم تحويل الرواية الى أنمي بشكل جيد و ألا يتم التعجيل في أحداثها . اننا نعلم بالفعل أنه ليس هناك محتوى كبير فى بوروتو ليتم تحويله الى الأنمي حيث لم نحصل الا على فصل واحد خلال ما يزيد عن شهر كامل لذا آمل أن تكون رواية رائعة و أن يتم تمثيلها فى الأنمي .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.