ناروتو : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن الفريق الثامن

لقد كان الفريق الثامن فريق مكون من 3 أعضاء تقودهم الجونين ، يوهي كوريناي . يتكون هذا الفريق من يوهي كوريناي ( القائدة ) ، اينوزوكا كيبا ، هيوجا هيناتا و أبورامى شينو . برغم أن هذا الفريق لم يكن محور الأحداث ، الا أنه كان له أهمية كبيرة خلال السلسلة بأكملها . لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق عن الفريق 8 . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن الفريق الثامن من أنمي ناروتو Naruto 

 

10 – الفريق الثامن كان يعرف باسم فريق كوريناي . لقد كان من الفرق القليلة التى تتكون من خمسة أعضاء مع كوريناي ، كيبا ، أكامارو ، هيناتا و شينو .

الفريق الثامن

 

 

9 – هناك قائدين معروفين لهذا الفريق خلال الأحداث . الأول كان القائدة الأصلية يوهي كوريناي . و القائد الثاني كان هاتاكي كاكاشي ، الذي كان قائد مؤقت و قادهم خلال بعض المهمات . لقد كان هذا فى ناروتو شيبودن عندما كانت كوريناي حامل .

الفريق الثامن و كاكاشي

 

 

8 – لم تكن القدرة الرئيسية لهذا الفريق هي القتال . ولكنهم كانوا متخصصين فى التتبع و البحث . كانوا يقومون بهذا من خلال بياكوغان هيناتا ، أنف كيبا و أكامارو ، و حشرات شينو . لقد كان بامكانهم تحديد مكان أى شيء و تم اختيارهم تحديدا للعديد من المهمات بسبب هذه القدرات .

هيناتا ، كيبا ، شينو

 

 

7 – لقد قرر الفريق 8 و كذلك جميع الـ 11 عضو من كونوها ، أن يقوموا بقتل أوتشيها ساسكى بسبب أفعاله الاجرامية و من أجل منع اندلاع حرب عالمية .

11 كونوها يطاردون ساسكى

 

 

6 – بجانب فريق كاكاشي ، فان هذا الفريق هو الفريق الذي لم يخسر أحد أعضائه خلال ناروتو شيبودن . لقد خسر الفريق العاشر أسوما ، بينما خسر فريق جاي هيوجا نيجي و كادوا أن يفقدوا مايت جاي .

الفريق الثامن كيبا و هيناتا و شينو

 

 

5 – بعدما أصبحت ابنة كوريناي ، ساروتوبي ميراي فى سن جيد ، عادت كوريناي تتابع حياتها كـ شينوبي لبعض الوقت .

الفريق الثامن و ميراي

 

 

4 – لقد تفرق بقية أعضاء الفريق الثامن أيضا . لقد تزوجت هيوجا هيناتا من أوزوماكي ناروتو ، و بدأ كيبا يواعد تاماكي ، بينما اصبح شينو معلما فى الأكاديمية .

الفريق الثامن ناروتو

 

 

3 – يوهي كوريناي و هيوجا هيناتا هما الوحيدتين فى هذا الفريق اللتين لديهم أطفال .

كوريناي و هيناتا

 

 

2 – برغم اكمال الفريق 8 للعديد من المهمات ، الا أن المانغا لم تظهر الا مهمة واحدة لهم ، و التى كانت الانضمام الى فريق كاكاشي من أجل أسر أوتشيها ايتاتشي و أوتشيها ساسكى . لقد توسع الأنمي فى هذا ، و جعلهم يشاركون فى العديد من المهمات .

الفريق الثامن و ناروتو

 

 

1 – جميع أعضاء هذا الفريق ، باستثناء كوريناي ، شاركوا فى حرب النينجا الرابعة العظمى ، حيث حصلوا على فرصة لاظهار قدراتهم . بعد الحرب ، استمروا فى العمل معا لفترة ولكن فى النهاية تفرقوا بمجرد زواج هيناتا من ناروتو .

الفريق الثامن حرب النينجا الرابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.