هجوم العمالقة : حرق أحداث الحلقة 2 من الموسم الثالث

مرحبا بكم ، اليوم سنتحدث عن الحلقة 2 من الموسم الثالث لهجوم العمالقة. لقد بدأ الموسم الثالث من هجوم العمالقة منذ بضعة أيام ، وقد ذُهل الجمهور من الجودة كالعادة. هذه السلسلة لها طابع خاص مميز حقا ، و أنا سعيد أننا انتظرنا عام واحد فقط من أجل الموسم الثالث.

في الحلقة الأولى ، بدأنا من حيث انتهينا في الموسم الثاني. جنود الاستطلاع كانوا عائدين من رحلتهم خارج الحائط ، وكانت الأوضاع تبدو هادئة أخيرا لفترة من الوقت. ولكن ، تمكنا أيضا من رؤية بأس ليفاي وقوة شخصيته عندما تواجه مع كيني في قطاع تروست. من المثير حقا أن نرى عودة ليفاي ، لأن كما تعلمون لم يلعب دور كبير في الموسم الثاني.

ليفاي هجوم العمالقة

 

أحداث الحلقة 2 من الموسم الثالث من هجوم العمالقة Attack on Titan

 

لقد كان من الرائع أن نراه مستعد للتقطيع ، و أنا متحمس حقا للموسم الثالث لأننا سنتعمق في ماضيه. في الحلقة القادمة ، سيكون ليفاي هو محل التركيز مرة أخرى. كيني ، الذي تجمعه علاقة ما مع ليفاي ، كان يستهدف ايرين و هيستوريا لسبب ما. من أجل حمايتهم ، يجب على ليفاي أن يتصرف و سيكون هذا أمرا رائعا.

بخلاف الحلقة الأولى ، فان الجزء الأكبر من الحلقة الثانية سيكون قائم على القتال. أتطلع لمشاهدة قتال كيني ضد ليفاي. لقد قام الاستديو بعمل استثنائي في الحلقة الأولى و أتمنى أن تكون الثانية بنفس الجودة ، اذا لم تكن أفضل. ونأمل أن يزيد القتال من جودة الحلقة أكثر و أكثر.

 

ليفاي الهجوم على العمالقة

 

في هذا الموسم ، سنعلم أيضا ماضي وتاريخ العمالقة، لذا تبدو الأمور مثيرة للغاية. أنا متأكد أن هذا الموسم سيكون أفضل مواسم هجوم العمالقة حتى الأن .

 

موعد الحلقة 2 من الموسم الثالث هجوم العمالقة

 

ستكون الحلقة الثانية من الموسم الثالث بعنوان ” الألم”. وسيتم اذاعة الحلقة يوم 29 يوليو 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.