ون بيس : الاعلان عن الفصل الأخير من أرك الريفيري

لقد بدأ أرك الريفيري منذ فصلين و برغم أننا مازلنا لم نرى حتى الأن اذا ماكان هذا الأرك سيرتقي الى مستوى التوقعات أم لا ، الا أنه في وضع ايجابي في الفصول الأولى . لقد استمر أرك جزيرة الكعكة الكاملة فترة طويلة و هو ثاني أطول أرك فى سلسلة ون بيس بعد دريسروزا .

لقد كان الكثيرون من الجمهور ينتظرون أن يبدأ أرك وانو بعد نهاية أرك جزيرة الكعكة الكاملة . ولكن ، هذا لم يحدث حيث حصلنا على أرك الريفيري ليفصل بين الاثنين . بما أن دراغون يخطط لاعلان الحرب على التنانين السماوية ، و نظام التشيبوكاي على وشك أن يتم الغاؤه ، يعتقد الكثيرون أن الريفيري سيستمر أكثر من 30 فصلا أيضا . ولكن الأمر ليس هكذا .

 

الفصل الأخير من أرك الريفيري في ون بيس

 

الريفيري ون بيس

 

وفقا لأحد محرري ايتشيرو أودا ، فان أرك الريفيري فى ون بيس لن يستمر أكثر من 10 فصول في المستقبل . لقد حصلنا بالفعل على 3 فصول من أرك الريفيري ، لذا هذا يعني أنه سينتهي فى فصل ون بيس 915 ، على ما أعتقد .

وفقا للمحرر ، فان أودا قد وضع ناظريه على وانو و يريد البدء في أسرع وقت ممكن . لا يمكنه استغراق وقت طويل فى أرك الريفيري . أيضا ، وفقا لهذا المحرر ، ستكون هناك الكثير من المعلومات التى سيتم الكشف عنها بالجملة خلال أرك الريفيري . سيكون من الصعب على الجماهير أن تساير كل تلك التفاصيل التى سيتم الاعلان عنها .

 

ون بيس

 

وفقا للمحرر ، فانه من الأفضل أن تقرأ أرك الريفيري مرة أخرى بعد أن ينتهي بالكامل . ولكن ، مايزال هناك وقت حتى انتهاء أرك الريفيري . لقد بدأ للتو . و بالنظر الى عدد الفصول التى يقول أن الأرك سيستمر فيها ، و بالمعدل الذي يسير به أودا ، فإن أرك الريفيري قد ينتهي خلال 3 أشهر .

هذا يعني أن أرك وانو سيصدر فى شهر سبتمبر هذا العام ، أو فى أكتوبر على الأكثر . هذه أخبار مثيرة عن ون بيس . أنا متأكد أن جميعكم متحمسين لأن أرك وانو سيبدأ قريبا . لنأمل أن يكون أرك الريفيري رائعا قبل أن يبدأ أرك وانو .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.