ون بيس : قوة و قدرات فاكهة كاتاكوري موتشي موتشي نو مى

مرحبا بكم ، اليوم في أنميرا ، سنتحدث عن فاكهة موتشي موتشي نو مى ، و هي فاكهة شيطان جديدة ظهرت فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . لقد تناولها أقوى قادة الحلوى فى قراصنة البيج مام ، و الابن الثاني للبيج مام ، شارلوت كاتاكوري . هذه الفاكهة الشيطانية تُصنف على أنها فاكهة باراميسيا من النوع المميز .

أولا ، لقد قيل أنها من نوع فواكه اللوغيا . ولكن لاحقا ،تم تغيير تصنيفها الى باراميسيا مميزة . فى البداية ، اعتقد الكثيرون أن هذا التغيير قد يكون بسبب الايقاظ . ولكن الأمر ليس هكذا . انها ببساطة من أقوى فواكه الشيطان فى عالم ون بيس .

 

قدرات فاكهة شارلوت كاتاكوري فى أنمي ون بيس One Piece

 

مع قدرات فاكهة موتشي موتشي نو مى ، يستطيع كاتاكوري تكوين الموتشي و التحكم بها و التحول اليها ، و هي مادة لزجة . فواكه الباراميسيا العادية تقوم بأمر واحد من هذه الأمور اما أن تكون مادة ما و تتحكم بها أو يتحول الجسم نفسه الى هذه المادة . ولكن ، مع شارلوت كاتاكوري و فاكهة موتشي موتشي نو مى ، الأمر مختلف .

كاتاكوري هاكي الملاحظة

يستطيع كاتاكوري فعل كل هذه الأمور فى وقت واحد ، ولهذا هي فاكهة باراميسيا مميزة . بامكانه تكوين أسلحة ضخمة بهذه القوة ، و كذلك يستطيع محاصرة الأشخاص بسهولة ، تماما كما فعل مع لوفي . المياه تؤثر على قوة لزوجة هذه المادة و لكن الماء لا يستطيع تدمير الموتشي . لزوجة مادة الموتشي هذه من مستوى عالي تماما لدرجة أن حتى الطلقات لا تستطيع اختراقها .

 

أحد أقوى نقاط القوة المذهلة لهذه الفاكهة الشيطانية هي قدرتها على عدم المساس بها مثل فواكه اللوجيا . من الصعب للغاية هزيمة كاتاكوري بهذه القدرات . بل الأكثر من هذا ، أنه يستطيع أن يقوم بنشر الهاكي خلال جسده بالكامل .

فاكهة شارلوت كاتاكوري

مثل أكاينو ، فان كاتاكوري يستطيع أن يقوم بنشر الهاكي من خلال جسده ، و هذا يسمح له بالمحافظة على جسده ، حتى عندما يتم ضربه بالهاكي . هاكي التسلح الخاص بكاتاكوري قوي للغاية أيضا . لذا عندما يقوم بدمج الهاكي مع قدرات فاكهة الشيطان ، يبدو أنه لا يُقهر .

قدرات فاكهة الشيطان الخاصة به أيضا مشابهة لقدرات فاكهة جومو جومو نو مى الخاصة بـ لوفي . انها تسمح لكاتاكوري بالتمدد كما يريد . بل فى الواقع انه يفعل هذا أفضل من لوفي نفسه . لكي نبسط الأمر ، فان موتشي موتشي نو مى ، هي النسخة الأقوى و الأفضل من فاكهة جومو جومو نو مى . في قتاله ضد لوفي ، استطاع كاتاكوري انتاج نسخ أفضل من تقنيات الرشاش و مسدس الفيل الخاص بفاكهة لوفي .

لوفي ضد كاتاكوري

برغم أنه لم يستخدم هذه التقنيات من قبل ، الا أنه استطاع التفوق على لوفي فى استخدام هذه التقنيات بسهولة تامة . هذا يوضح مدى كفاءة كاتاكوري في استخدام هذه الفاكهة الشيطانية . شارلوت كاتاكوري لديه القدرة على التنبؤ بالمستقبل من خلال هاكي الملاحظة . عندما تدمج هذه القدرات مع قوة فاكهته الشيطانية ، تُصبح لديك شخصية لا يمكن المساس بها .

 

لقد قام ايتشيرو أودا بتقديم شخصية قوية و شرسة للغاية فى صورة كاتاكوري . اعتقد البعض أن تغيير الفاكهة من النوع لوغيا الى النوع باراميسيا يعني أن قدراتها قد أصبحت أقل شأنا ، ولكن لا يبدو الأمر هكذا على الاطلاق .

شارلوت كاتاكوري

انها تحتل بسهولة مكان بين أقوى فواكه الشيطان فى العالم ، و بالتأكيد في مستوى فواكه زون الأسطورية . اننا لم نرى القوة الكاملة لهذه الفاكهة حتى الأن . كاتاكوري يظهر لنا بعض القدرات فقط . لقد تم الكشف أن كاتاكوري قد أيقظ فاكهته الشيطانية .

مع ايقاظ فاكهة الشيطان ، يستطيع كاتاكوري تحويل أى شيء يلمسه الى موتشي و يتحكم به كما يريد . أيضا ، سيطرته على فاكهته مذهلة للغاية لدرجة أنه يستطيع تحويل الأرض الى موتشي بدون أن يلمسها حتى . لقد أظهر كاتاكوري العديد من تقنيات الايقاظ القوية للغاية مثل كاجامي موتشي ، و ناجارى موتشي و أمادارى موتشي .

كاتاكوري ضد لوفي

مع تقنية كاجامي موتشي ، يقوم كاتاكوري بتحويل السقف الى موتشي ثم يسقطه على خصومه و يقوم بخنقهم . على الجانب الأخر ، ناجارى موتشي تُستخدم لمحاصرة الخصوم من مسافة بعيدة . أخيرا و ليس أخرا ، هناك أدمادارى و التى أعتبرها أقوى هجوم لكاتاكوري بعد ايقاظ فاكهته . بهذه التقنية ، يقوم كاتاكوري بتحويل الموتشي حوله الى سلاح خطير يدمر به خصومه .

 

قدرات كاتاكوري الدفاعية مذهلة أيضا بسبب فاكهته . جسده الذي يحاكي مستخدمي فواكه اللوغيا يجعله منيعا ضد الهجمات الجسدية التى لا يوجد معها الهاكي مثل ضربات السيوف و الطلقات . أيضا ، يتقدم كاتاكوري على الجميع بهاكي الملاحظة الخاص به .

شارلوت كاتاكوري

كما نعلم جميعا فانه يستطيع التنبؤ بالمستقبل . ثم يقوم كاتاكوري بدمج قدرات فاكهته الشيطانية مع هاكي الملاحظة ليتفادى الهجمات . ما يفعله كاتاكوري هو أنه يرى أى جزء من جسده سيتم الهجوم عليه ثم يقوم بتكوين ثغرات فى جسده من أجل أن يتفادى الهجوم . هذا يجعله مذهلا للغاية و نفس الأمر يمكن أن يُقال عن هاكي التسلح الخاص به .

لقد تم ايقاظ هاكي التسلح الخاص بكاتاكوري أيضا مما يعطيه الأفضلية فى القتال . لقد ابتكر العديد من الحركات القوية و التى يستطيع بها تدمير خصومه بسهولة . كاتاكوري من أقوى مستخدمي هاكي التسلح فى عالم ون بيس . هاكي التسلح الخاص به كان أقوى من لوفي و كراكر .

كاتاكوري ضد لوفي

هجماته مدعمة بهاكي التسلح لهذا فهي قوية للغاية . الأقوى من بين هذه الهجمات هي زان جيري والتى كانت كافية لصناعة فوهة عملاقة بضربة واحدة فقط .

لقد تم اثبات أن فاكهة موتشي موتشي نو مى فاكهة شيطان قوية للغاية ، و اذا حصلت على مستخدم رائع مثل كاتاكوري ، فانها تكون فاكهة مميتة . لقد شاهدنا القوة الكاملة لهذه الفاكهة فى القتال بين لوفي و كاتاكوري فى أرك جزيرة الكعكة الكاملة . لذا أتمنى أن يكون القتال ممتع فى الأنمي أيضا .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.