ون بيس : مؤلف ون بيس يكشف تفصيل هام عن قبضة النار ايس

مرحبا بكم . اليوم أريد الحديث عن بورتجاس دي ايس ، و شيء هام متعلق به . لقد كان ايس أحد أكثر الشخصيات شعبية فى أنمي ون بيس قبل موته . لقد كان بمثابة شقيق لوفي ، و قد كان أقوى كثيرا من أخيه الصغير . لقد رحل ايس ليبدأ رحلته كقرصان قبل لوفي بـ عامين . فى طريقه ، قام ايس بتشكيل طاقمه الخاص ، و رحل للبحث عن الون بيس .

 

لوفي و ايس ون بيس

 

خلال الجزء الأخير من رحلته ، انضم ايس الى قراصنة اللحية البيضاء ، و عُرض عليه منصب قائد القسم الثاني فى قراصنة اللحية البيضاء ، ليقود سفينته الخاصة فى الاسطول . فيما يتعلق بمستوى القوة ، فان ايس كان على الأقل فى مستوى جوزو و فيستا . أحد الأمور القليلة التى كانت تثير اهتمام الكثيرون هو قوة ايس .

 

قراصنة اللحية البيضاء

مؤلف ون بيس يكشف تفصيل هام عن قبضة النار ايس في أنمي ون بيس One Piece

 

عندما تقارن قراصنة اللحية البيضاء بأطقم قراصنة اليونكو الأخرى ، فان لديهم 3 قادة أيضا . على سبيل المثال ، البيج مام لديها ثلاثة قادة حلوى ، كايدو لديه الكوارث الثلاثة . بصورة مشابهة ، كان اللحية البيضاء يمتلك قادة أقسام أقوياء للغاية فى طاقمه أيضا . أقوى 4 قادة فى طاقمه كانوا ماركو ، ايس ، جوزو ، و فيستا .

 

ماركو ، ايس ، جوزو

 

ولكن ، على الورق ، فان ايس يجب أن يكون بمستوى قوة سموثي . ولكن هل كان حقا فى ذلك المستوى ؟ أعتقد أنه كان كذلك بالفعل . لقد كان يمتلك فاكهة من أقوى فواكه الشيطان . فاكهة ميرا ميرا نو مى بالتأكيد من أقوى فواكه الشيطان فى عالم ون بيس بأكمله ، و يكفي أنها من فواكه اللوجيا .

 

بورتجاس دي ايس من أنمي ون بيس

 

ولكن ايس لم يكن يمتلك فاكهة شيطان قوية فقط . لقد كان يمتلك هاكي التسلح أيضا . هذا صحيح . لقد تم الكشف أنه كان مستخدم لهاكي التسلح عند اصدار مجلة ايس ، و التى وافق عليها أودا بنفسه . لقد قاتل ايس أحد نواب الأدميرال فى أرخبيل شابوندي و استطاع هزيمته ، و قد أيقظ هاكي التسلح و أتقنه خلال فترة قصيرة .

 

 

عندما تقوم باضافة هاكي التسلح الى فاكهته الشيطانية ، فان ايس يرتقي بالتأكيد الى مستوى أقوى 3 قادة فى طاقم أحد اليونكو . انه يستحق مكانته كقائد لليونكو ، وبهذا ، فان الجدال حول اذا كان ايس يمتلك هاكي أم لا قد انتهى . هذا شيء لا يعرفه الكثيرون ، لذا قررت أن أشاركه معكم .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.