ون بيس : الكشف عن مكافئة مونكي دي لوفي الجديدة

اذا كنت من متابعي مانغا ون بيس ، فلابد أنك قد علمت أن أرك جزيرة الكعكة الكاملة قد انتهى و سيبدأ الأرك الجديد قريبا مع الفصل الجديد من ون بيس . يحتوي هذا المقال على حرق للأحداث . لقد حصلنا على المكافئة الجديدة لمونكي دي لوفي .

لذا بعد هذه النقطة سيكون هناك حرق للأحداث . اقرأ على مسئوليتك الخاصة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

الكشف عن المكافئة الجديدة لمونكي دي لوفي 

 

في الفصل الجديد ، تم الكشف عن مكافئة لوفي الجديدة . نعم ، هذا صحيح . لقد ارتفعت مكافئة لوفي مرة أخرى . و قد ارتفعت بشكل كبير جدا . أعلم أن صبركم قد أوشك على النفاذ ولكنني يجب أن أقول أننى لم أتوقع أن يحدث هذا الأمر بهذه الطريقة .

 

ما جائزة مونكي دي لوفي الجديدة ؟ 

الأن ، حان وقت الكشف . *لتدق الطبول* جائزة لوفي الجديدة هي مليار و نصف بيلي .

مونكي دي لوفي

نعم ، مليار و 500 مليون بيلي . لقد أصبح لوفي رسميا القرصان صاحب أكبر مكافئة معروفة فى ون بيس . سابقا ، كان هذا اللقب يعود الى ابن البيج مام ، شارلوت كاتاكوري . الأن ، يعتقد الكثير من الجماهير أن هذا أمر مزيف . ولكنه ليس مزيفا . ثقوا بكلامي . يمكنك النظر الى حرق أحداث الفصول القادمة . لقد ارتفعت جائزة لوفي بسبب الأخبار الكاذبة التى تقول أن لوفي تمكن من هزيمة البيج مام ، و نعلم أن هذا غير صحيح .

بالتأكيد ستزداد الجماهير حماسة بعد هذا الخبر و خاصة جماهير لوفي . لقد نجح لوفي بالفعل فى هزيمة كاتاكوري ولكن هذا هو فقط ما حدث . لذا ، سيكون هناك جدال كبير بين الجماهير و سنناقش المزيد من الأمور عند صدور الفصول القادمة . لذا ابقوا منتبهين لمنشوراتنا الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.