أحداث أكاديمية بطلي الموسم الثالث الحلقة 24

مرحبا بكم. في الحلقة الماضية، تم عرض المواجهة المنتظرة بين ميدوريا وباكوغو وقد ارتقت لمستوى توقعاتنا بالكامل. لقد كانت معركة مليئة بالعاطفة القوية. أما اليوم، سنتحدث عن الحلقة 24 من الموسم الثالث من أكاديمية بطلي ” بوكو نو هيرو أكاديميا “. هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد كانت الحلقة 23 جيدة تماما كما كنا نريد ونتوقع بل وكانت جيدة أكثر مما توقعنا. لقد شاهدنا مدى غضب باكوغو من اختيار أول مايت لـ ميدوريا بدلا منه ليحصل على قوته. لقد احتدمت المعركة بين الاثنين وكان كل شيء رائع.

أكاديمية بطلي

بالطبع تحريك الأنيميشن كان من أفضل الأمور في هذا القتال وكذلك العاطفة التى أظهروها كانت رائعة أيضا. لم يتراجع باكوغو أو ميدوريا وقدموا كل ما لديهم في المعركة. في النهاية، كان على أول مايت أن يتدخل ويوقف القتال بين الاثنين. وقام أول مايت بالاعتذار لـ باكوغو لأنه قد جرح مشاعره.

 

أحداث الحلقة 24 من الموسم الثالث من أكاديمية بطلي Boku no Hero Academia

 

الأن نأتي الى أحداث الحلقة القادمة، ستكون هذه الحلقة بعنوان “موسم المواجهات”. لقد أوشك الفصل الدراسي الجديد على البدء وهذه المرة سيكون لديهم الفرصة للتدريب وهذه فكرة مثيرة.

ليدا أكاديمية بطلي

ستكون هذه بداية أرك جديد في أنمي أكاديمية بطلي. أيضا، في الحلقة القادمة سيتم تقديم بعض الشخصيات الجديدة. سيأتي طلاب السنة الثالثة ويخبروا أبطالنا الصغار عما يجب أن يتوقعوه خلال التدريب. لنرى كيف ستسير الأمور في الحلقة القادمة.

 

موعد الحلقة 24 من الموسم الثالث من أكاديمية بطلي ” بوكو نو هيرو “

 

ستصدر الحلقة 24 من الموسم الثالث لأكاديمية بطلي يوم 22 سبتمبر 2018.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.