أحداث مانغا ون بيس 919 One Piece

لقد كان الفصل 918 من ون بيس مثير للغاية. لقد كان مليء بكل شيء المرح، الأكشن، العاطفة و التشويق أيضا. في هذا المقال سنتحدث عن أحداث الفصل 919 من مانغا ون بيس وسيتم اضافة روابط المشاهدة و التحميل أسفل المقال بعد صدور الفصل. هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

أولا، دعونا نتحدث قليلا عما شاهدناه في الفصل 918 من مانغا ون بيس. لقد شاهدنا كم كان من السهل على لوفي مواجهة أحد القراصنة الكبار في طاقم كايدو. لقد كان ضعف هؤلاء القراصنة أمر محبط ولكنهم لا يقتربون من مستوى السوبر نوفا بالتأكيد. أخيرا، تمكنا من مشاهدة المواجهة المنتظرة للغاية بين ترافلغار لاو وباسيل هوكينز.

ترافلغار لاو ضد باسيل هوكينز

لقد شاهدنا لاو يستخدم قدرة الغرفة الخاصة به ويقضي تماما على رجال هوكينز وأوشك على قتل هوكينز نفسه الذي استطاع انقاذ نفسه بفضل تقنية دمية الفودو الخاصة به. لاحقا، شاهدنا لاو يخبر لوفي أنهم بحاجة الى الذهاب الى قمة الجبل وأن سره سوف يفاجئه تماما. تمكنا من مشاهدة سبعة مقابر كان من بينها قبران لشخصيات لم يكن اسمها واضحا.

 

أحداث الفصل 919 من مانغا ون بيس One Piece

 

الأن نأتي الى أحداث الفصل القادم. في هذا الفصل، سنتمكن من مشاهدة السر الخفي وراء مقابر أعضاء عشيرة كوزوكي. لم يكن الأمر منطقي لأن المقابر تبدو قديمة للغاية ، بينما مايزال مومونوسكى في الثامنة من عمره، مسار الوقت والأحداث غير منطقي.

وانو ون بيس

لذا فان الفصل القادم سيكون متعلق بأشباح وانو السبعة وهذا الأمر قد أثار فضولي للغاية ومن المحتمل أن يظهر جاك أيضا. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من مانغا ون بيس.

 

موعد الفصل 919 من مانجا ون بيس

 

سنحصل على الفصل 919 من مانجا ون بيس يوم 1 أكتوبر 2018. وسيتم اضافة روابط المشاهدة والتحميل فور صدور الفصل.

 

قراءة الفصل 919 من مانغا ون بيس أونلاين

من هنا

 

تحميل الفصل 919 من مانغا ون بيس “صور منفصلة”

من هنا

 

قراءة الفصل 919 من مانغا ون بيس “مجمعة PFD”

من هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.