أسوأ 10 أباء فى عالم الأنمي

0

عادة ما يكون الأباء فى عالم الأنمي هم مصدر الدعم ، و عادة ما يكونون مهمين جدا من أجل تطور الشخصية . ولكن ، الحال ليس دوما هكذا . هناك العديد من الأباء في تاريخ الأنمي لا يستحقون حتى أن يُطلق عليهم ” والد ” . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأسوأ الأباء فى عالم الأنمي .

 

أسوأ الأباء فى تاريخ الأنمي 

 

10 – تويتشي كوروبا 

تويتشي كوروبا

تويتشي كوروبا من الأنمي الشهر ، المحقق كونان . لقد كان كوروبا مجرم دولي يُعرف باسم اللص الشبح ، و قد قُتل عندما رفض مساعدة منظمة ما في مهمتهم للحصول على الخلود . لم يكن يهتم بابنه على الاطلاق ، و الذي سار على خطى أبيه فى طريقه ليصبح مجرم أيضا .

 

 

9 – ساباتو روكودو

ساباتو روكودو

ساباتو من أنمي Kyoukai no Rinne هو رجل عاشق للنساء و المال . انه يجعل ابنه دوما مدين بالديون . كما أن ساباتو قد أجبر رينى في النهاية على قيادة شركة العائلة بدلا من أن يتركه يختار مستقبله بنفسه .

 

 

8 – غامبينو

غامبينو

غامبينو هو والد جاتس بالتبني من أنمي بيرسيرك Berserk . لقد وجده متعلق بجثة أمه . انه يبغض ابنه و دوما يتنمر عليه . انه بالتأكيد من أسوأ الأباء فى التاريخ .

 

 

7 – سوجون كينزاكي

سوجون كينزاكي

هذه الشخصية من أنمي Aquarion Logos . لقد كان سوجون بارد و بعيد عن سابتى لمعظم حياته ، بينما كان يحاول الفتى الشاب بيأس ليٌسعده . فى النهاية ، لم يكن سابتى سوى الأداة الرئيسية فى خطط أبيه الشريرة . لقد كان سوجون أحد أكثر الأشرار تعقيدا فى تاريخ الأنمي .

 

 

6 – جيندو ايكاري

جيندو ايكاري

جيندو ايكاري من أنمي Evangelion . بعد موت زوجته ترك طفله ، شينجي ، ليربيه شخص أخر ، و كرس نفسه للعلم . لقد استخدم جيندو الأشخاص ، و غالبا النساء من أجل أغراضه الأنانية . انه أكثر والد غير مسئول فى التاريخ .

 

 

5 – جيما ساوتوبى

جيما ساوتوبى

انه من أنمي Ranma . انه يجعل ابنه رانما يعمل من أجل توفير الطعام ، المسكن و من أجل بناته عندما لا يقوم بتدريبه . معظم مشاكل رانما مصدرها طريقة أبيه فى التعامل مع الحياة . و عندما تشتد الأمر ، يهرب بعيدا .

 

 

4 – شو تاكر

شو تاكر

شو تاكر هو كيميائي الولاية . من أجل الحفاظ على رتبته هذه ، فانه قام باستخدام زوجته و ابنته كجزء من تجاربه لأنه كان يخشى أن رخصته كـ كيميائي سيتم مصادرتها . انه تقريبا أسوأ أب و زوج فى التاريخ .

 

 

3 – راسا

الكازيكاجي الرابع راسا

لقد كان راسا والد جارا ، من الأنمي الشهير ناروتو . لقد أراد أن يختم الوحش شوكاكو داخل ابنه ليجعل منه السلاح الأقوى لقريته . لاحقا ، عندما لم يستطع ابنه التحكم فى قواه ، أمر بقتله . انه حثالة .

 

 

2 – تشارلز زي بريطانيا 

تشارلز زي بريطانيا

تشارلز هو والد لولوش من أنمي كود جيس . انه يستمتع بمشاهدة ذريته كما لو كانوا تجارب اجتماعية . هدفه الرئيسي كان تدمير الوعي الجماعي ، و بسبب هذا فلم يكن يهتم أبدا بأطفاله . جرائمه و أفعاله الشريرة تجاه البشرية تجعله من أسوأ الأباء فى تاريخ الأنمي ان لم يكن الأسوأ .

 

 

1 – فينسموك جادج

فينسموك جادج

جادج هو والد فينسموك سانجي و الاخوة فينسموك فى الأنمي الشهير ون بيس . لقد أجرى تجارب على أطفال الذين لم يولدوا بعد ليجعلهم وحوش و ليستخدمهم فى استعادة البحر الذي كان يحكمه من قبل . ولكن ، كان سانجي يبدو تجربة فاشلة . لقد كان اخوته يتنمرون عليه و يضربونه . لقد كان جادج خائب الأمل فى سانجي لدرجة أنه قد أعلن موته للعالم ، بينما كان فى الحقيقة يضعه فى السجن . ذلك الطفل البائس . انه أب لعين حقا .

اترك رد