أفضل 5 فرق ثلاثية فى أنمي ناروتو بالترتيب

0

مرحبا نتحدث فى هذا المقال عن أفضل الفرق التى شاهدناها فى أنمي ناروتو و ناروتو شيبودن . لذا لنلقى نظرة و نرى الافضل .

ملاحظة : هناك فريق لم يُذكر فى الترتيب لأنه سيكون من غير العدل مقارنته بالفرق الأخرى وهو الفريق العاشر و تشكيل اينو شيكا تشو . فهذا الفريق وراثي بين العائلات الثلاثة و قدراتهم مثالية لبعضهم البعض لذا لن يكونوا محل نقاش هذا الموضوع .

 

أفضل الفرق فى أنمي ناروتو بالترتيب

 

5 – الفريق السابع ( ساكرا ، ناروتو و ساسكى )

الفريق السابع ساكرا ناروتو ساسكى

السبب الوحيد لوجودهم فى هذه القائمة هو عملهم الجماعي فى معركتهم ضد كاغويا . طوال أحداث الأنمي ، يقوم هذا الفريق على مطاردة ساسكى الهارب . برغم أنهم نادرا ما يفشلون عندما يتعاونون معا ، فلديهم ساكرا و قدراتها العلاجية بينما يتصدر ساسكى و ناروتو فى دور المحاربين .

 

4 – الفريق الثامن ( شينو ، كيبا و هيناتا )

الفريق الثامن شينو كيبا هيناتا )

فقط لأن هذا الفريق ليس متميز بشكل كبير فى القوة ، فهذا لا يجعلهم ضعفاء . فان تخصصهم هو الاستشعار و مثاليين لمهمات البحث و الانقاذ . فى الأغلب الأعم من الأحيان ، ينجحون فى تنفيذ ما أرسلوا له . باستخدام بياكوغان هيناتا ، حاسة الشم المعظمة لدى كيبا ، وحشرات شينو التى يستخدمها كعينيه ، فيمكنهم تنفيذ أى شيء يريدونه .

 

3 – اخوة الرمال ( جارا ، تيماري و كانكرو )

اخوة الرمل جارا تيماري كانكرو

برغم أن أغلب الفرق تقوم بكل ما في وسعها لاكمال قدرات بعضهم البعض ، الا أن الأمر ليس هكذا مع هؤلاء الثلاثة . ما يجعل هذا الثلاثي قوي كفريق هو الرابطة بينهم و قدراتهم الكبيرة . جارا بدفاعه المطلق بالرمال و كذلك هجومه الرائع . أسلوب الرياح فى الهجوم المباشر الخاص بتيماري و مهارات كانكرو فى التلاعب بالدمى من الدرجة الأولى ، فكل عضو منهم عبقري بطريقته الخاصة . بدأ كانكرو و تيماري فى هذا الفريق فى البداية لسبب واحد بسيط وهو أنه لم يكن هناك أحد أخر مناسب لجارا الخطير الصغير باستثناء أخيه و أخته . وبمرور الوقت و زيادة وعي جارا بالسلام ، ظلوا فريقا قويا حتى أصبح جارا الكازيكاجي و مايزال يبقى تيماري و كانكرو كشركاء له . هذه قصة نجاح .

 

2 – السانين الأسطوري ( تسونادى ، أوروتشيمارو و جيرايا )

السانين الأسطوري جيرايا اوروتشيمارو تسونادى

بكونهم تلاميذ الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن ، فقد كان أوروتشيمارو ، تسونادى و جيرايا شينوبي أقوياء ، حتى عندما كانوا جينين . لقد كانوا عامل مخيف فى حرب الشينوبي الثانية ، حيث كان يتمتع كل منهم بأسلوب ناسك مختلف . أصبح أوروتشيمارو مارقا بعدما استخدم تقنيات محظورة ، و غادر جيرايا القرية للبحث و رحلت تسونادى لتقامر ، حتى بعد رحيل فريقهم ، فقد كان الجميع يتحدث عن الفريق فى كل دول عالم الشينوبي .

 

1 – فريق الأيتام ( ناجاتو ، كونان و ياهيكو )

فريق الايتام ناجاتو ياهيكو كونان

بعدما تمزقت بلادهم ، أصبح هؤلاء الثلاثة أيتام خلال الحرب . عثر عليهم جيرايا و بدأ يعتني بالثلاثة . بعدما تركهم جيرايا بسنوات ليعتمدوا على أنفسهم ، أصبح ياهيكو القائد فى محاولة لارساء السلام مع هانزو . وبعدما مات ياهيكو بسبب خيانة هانزو ، أبقى ناجاتو على جسده حيا و قام بتغيير شخصيته الى ” باين ” باستخدام الرينغان حتى يقدروا على الاستمرار فى البقاء فى الفريق الذى كانوا عليه وهم صغار . و بسبب سعيهم للانتقام من هانزو و البحث عن السلام ، فقد أصبح ناجاتو و كونان مستهدفين لأنهم القادة المعروفين للتنظيم القوى المعروف باسم الاكاتسكي . لقد أثاروا الرعب فى أنحاء العالم قبل حرب النينجا الرابعة فى محاولة للوصول الى السلام .

اترك رد