أقوى 10 فواكه شيطانية فى أنمي ون بيس

مرحبا بكم ، نتحدث هنا عن أقوى فاكهة شيطانية فى أنمي ون بيس One Piece . هذه القائمة مبنية على قوة الفاكهة الشيطانية نفسها و ليس قوة الشخص الذى أكلها . لذا لنبدأ !

 

أقوى 10 فواكه شيطانية فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – فاكهة جيرو جيرو نو مى

فيولا من أنمى ون بيس one piece

هذه الفاكهة التى تناولتها فيولا تسمح لها بالرؤية من خلال كل شيء و تستطيع بها قراءة عقول الأخرين . يصل مدى هذه الفاكهة الى 4000 كم و لهذا لم يقتلها دوفلامينجو .

 

9 – فاكهة ايتو ايتو نو مى

دوفلامينجو من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة دون كيهوتى دوفلامينجو و تعطى لمستخدمها القدرة على التلاعب بأى شخص بخطوط رفيعة . حتى أننا قد رأيناه يعالج جسده بهذه الخيوط .

 

8 – فاكهة جومو جومو نو مى

مونكي دي لوفي من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة مونكي دي لوفي ، تعطى هذه الفاكهة لمستخدمها القدرة على تمديد جسده كما يشاء ولا تأثير للرصاص عليه . المحرك الرابع المتكون بمزج الهاكي مع هذه القدرة يعطيه قوة وحشية .

 

7 – فاكهة ميرا ميرا نو مى

بورتجاس دي ايس من أنمى ون بيس one piece

لقد كان ايس يعرف باسم قبضة النار بسبب هذه الفاكهة حيث كان يقدر على اغراق أسطول كامل من السفن بهذه القدرة . بعد موته ، ظهرت الفاكهة من جديد و الأن أصبح سابو يمتلك قوة أخيه و قد تساوى فى القوة مع الأدميرال ايشو .

 

6 – فاكهة أوبى أوبى نو مى

لاو من أنمى ون بيس one piece

لقد كانت هذه الفاكهة تساوى 5 مليار بيلي قبل أن يتناولها لاو . لديها العديد من الخصائص و الهجمات ولكن قيمتها الأكبر تتمثل فى عملية الشباب الأبدي التى تقتل مستخدمها و لكنها تمنح شخص أخر حياة أبدية .

 

5 – فاكهة بيكا بيكا نو مى

كيزارو من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة كيزارو والذى يعتبر أحد مراكز القوى فى البحرية ، هذا الرجل وحش كاسر .

يمكنه أن يتحرك بسرعة الضوء و يطلق البرق على خصومه . لقد كان سيقضى على طاقم قبعة القش بأكمله لو لم يحدث ما شاهدناه فى ذلك الأرك .

 

4 – فاكهة هي هي نو مى

اوكيجي من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة الأدميرال أوكيجي و أعطته القدرة على تحويل أى شيء الى ثلج . لقد شاهدناه يجمد المحيط بأكمله و كاد أن يُهلك طاقم قبعة القش بأكمله .

 

3 – فاكهة ماجو ماجو نو مى

اكاينو من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة أدميرال الأسطول أكاينو ، هذه الفاكهة أقوى من فاكهة ميرا ميرا نو مي الخاصة بـ ايس لذا استطاع هزيمة ايس ثم قتله فى المعركة . هذا الرجل أحد أقوى مراكز القوى فى البحرية بسبب فاكهته الشيطانية .

 

 

2 – فاكهة جورا جورا نو مى

اللحية البيضاء ادوارد نيوجيت من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة ادوارد نيوجيت ( اللحية البيضاء ) ، هذه الفاكهة تعطى مستخدمها القدرة على التحكم فى الأرض نفسها و صناعة الزلازل و أمواج تسونامي . اذا كان أصغر فى السن ، كان هذا الرجل يقدر على القضاء على البحرية و انقاذ ايس . الأن يستخدم هذه الفاكهة مارشال دي تيتش .

” قد نكون نحن من نلقى حتفنا اليوم … لأن هذا الرجل … يحمل القوة لتدمير العالم نفسه . ”  هذا ما قاله سينجوكو .

 

1 – فاكهة يامي يامي نو مى

اللحية السوداء مارشال دي تيتش من أنمى ون بيس one piece

تناول هذه الفاكهة مارشال دي تيتش عندما قتل زميله فى الطاقم ، حصل اللحية السوداء على قوة الظلام و لديه القدرة على الغاء قوة أى مستخدم لفاكهة شيطان .

” الظلام هو الجاذبية ! القوة لسحب كل شيء .. ولا يدع حتى شعاع ضوء ! … الجاذبية اللانهائية ! “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.