أكاديمية بطلي : حرق أحداث Boku no Hero الموسم الثالث الحلقة 22

0

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن أحداث الحلقة 22 من الموسم الثالث لأنمي أكاديمية بطلي ( بوكو نو هيرو ). هذا المقال يحتوي على حرق كبير للأحداث، لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة. لنبدأ مباشرة.

الحلقة الماضية من بوكو نو هيرو كانت طريقة مناسبة لانهاء اختبار الرخصة المؤقتة. أنا أعتقد أن نهاية الاختبار كانت نهاية جيدة جدا.

ميدوريا ايزوكو

 

وقد حصلنا أيضا على شيء يجذب انتباهنا بالكامل حتى الحلقة القادمة. معركة شوتو ضد ايناسا كانت تستحق الحصول على وقتها. وقيام ميدوريا بتصحيح أفكار تودوروكي و يواراشي كانت طريقة جيدة لاظهار ميدوريا في الحلقة. في المجمل، أحببت هذه الحلقة كثيرا وأتطلع بالتأكيد للحلقة القادمة.

 

أحداث الحلقة 22 من الموسم الثالث لأنمي أكاديمية بطلي Boku No Hero Academia

 

الأن نأتي الى أحداث الحلقة القادمة. ستكون الحلقة بعنوان ” حديث عن قدرتك “. وفقا لعدة مصادر، سنرى أن نتائج اختبار الرخصة المؤقتة سيتم الاعلان عنها وسيتفاجئ الجمهور بمعرفة أنه لم ينجح جميع طلاب الفصل 1A في الاختبار ولن يحصلوا على رخصهم المؤقتة.

أول مايت

 

أيضا في هذه الحلقة ، سنرى باكوغو يقوم باستدعاء ميدوريا بعد النتائج لسبب غير معروف. أخيرا ، سنتمكن من مشاهدة مقابلة مع أول مايت و ون فور أول. ستكون هذه هي مواجهتهم الأولى بعد معركتهم الأسطورية. هذه الحلقة مليئة بالكثير من الأحداث وأتمنى أن تكون حلقة واعدة بالقدر الذي نتمناه.

 

موعد الحلقة 22 الموسم الثالث بوكو نو هيرو 

 

سيتم اصدار الحلقة 22 من الموسم الثالث لأكاديمية بطلي يوم 8 سبتمبر 2018.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك رد